بمقدم 100 الف امتلك شالية في سولت الساحل الشمالي

Share on Facebook
Share on Twitter

أعلنت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري عن طرح وحدات مشروع سولت الساحل الشمالي، وتستمتع قرية سولت الساحل الشمالي بلإطلالة رائعة ومميزة على أجمل شواطئ على البحر الأبيض المتوسط، حيث المناظر الطبيعية الخلابة ومياه البحر النقية بلونها الساحر.

 طرحت الشركة وحدات قرية سولت الساحل الشمالي  بمقدم حجز 100 ألف جنيهًا مصريًا فقط، وحرصت الشركة على أن يكون بالقرية وحدات ساحلية بمساحات متنوعة تلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، الباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

وتتيح تطوير مصر أنظمة تقسيط ودفع مرنة وميسرة لعملائها في سولت الساحل الشمالي حيث يمكنك دفع 10 % فقط من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بنظام أقساط متساوية.

 واهتمت الشركة بأن يتم تخصيص المساحة الأكبر من قرية سولت الساحل الشمالي للخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تساعد في تلبية احتياجات العملاء، كما حرصت على أن  تكون المساحات الخضراء نسبتها كبيرة، وموزعة بكافة أنحاء القرية بشكل مثالي، لتمنح الوحدات إطلالة جذابة ورائعة، إلى جانب توفير أكبر قدر من الهواء الصحي المنعش لقاطني القرية.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في سولت الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار قرية سولت.

تواصل معنا

Call Now Button