محلين بقيمة محل واحد في بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية: عرض استثنائي على الوحدات التجارية

pyramids city new capital بيراميدز سيتي العاصمة الادارية
Share on Facebook
Share on Twitter

 محلين بقيمة محل واحد في بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية: عرض استثنائي على الوحدات التجارية

تعلن شركة بيراميدز العقارية عن فرصة استثنائية للمستثمرين وأصحاب الأعمال في مصر، حيث يتوفر وحدات تجارية للبيع في بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الآن دفع مقدم استلام محل التجاري يمكنك من امتلاك محلين في بيراميدز العاصمة الادارية، وتأجيل الأقساط حتى بعد الاستلام.

تتيح بيراميدز العقارية لعملائها فرصة امتلاك محلين تجاريين بقيمة محل تجاري واحد، حيث  يوجد وحدات تجارية للبيع في بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية، ويمكن الحصول على خصم مميز عند شراء محل بقيمة 10 ملايين جنيه.

وتقدم الشركة أيضًا خصمًا خاصًا للمتعاقدين السابقين في عمليات الحجز، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 10% من قيمة الوحدة ،والتي تمكنهم من شراء محلين بقيمة محل واحد.

تأتي هذه التسهيلات ضمن خطة شركة بيراميدز لتحفيز قطاع الاستثمار وتشجيع رواد الأعمال،  حيث تتيح الشركة للعملاء دفع مقدم قدره 10% من قيمة المحل، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات.

وقامت بيراميدز للتطوير العقاري بتخفيض نسبة المقدم إلى 5%، مما يتيح للمستثمرين إمكانية الاستفادة من الفرصة بمقدم أقل.

يعتبر بيراميدز مول العاصمة الادارية وجهة استثمارية مميزة في مصر، حيث يقع في موقع متميز ويضم مجموعة وحدات تجارية للبيع بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد وعائد دفع لا مثيل له في كافة مشروعات العاصمة الادارية مما يوفر بيئة مثالية لنجاح الأعمال التجارية.

إذا كنت تبحث عن فرصة لامتلاك محل تجاري وتأسيس أعمالك الخاصة، فإن بيراميدز العاصمة الادارية هو الخيار الأمثل، اغتنم الفرصة الآن واحصل على خصومات مميزة وتسهيلات في الدفع، للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى التواصل معنا على رقم 01069210222.

تواصل معنا

Call Now Button