اول تسليم في العاصمة الادارية البوسكو سيتي مصر ايطاليا

Il Bosco New Capital - البوسكو العاصمة الادارية الجديده
Share on Facebook
Share on Twitter

البوسكو مصر ايطاليا اول تسليم في العاصمة الادارية

 

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن تقدمها في مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ 350 فيلا، ويجري حاليا الانتهاء من الأعمال الخارجية والوجهات. وتعتبر الشركة أول مطور عقاري يسلم وحداته بـ مشروع البوسكو في العاصمة ، بعد التعاون مع 8 من أكبر شركات المقاولات ومكاتب الاستشارات. 

ويضم البوسكو مصر ايطاليا منطقة سكنية، منطقة تجارية، نادي رياضي، كلوب هاوس، ويعتبر من أكبر المشروعات الصديقة للبيئة في مصر، حيث تتميز وحداتها بإطلالة مميزة على النهر الأخضر وموقعها المميز على محور محمد بن زايد، إلى جانب قربها من دار الاوبرا ومنطقة المعارض، ودار الاوبرا والحى الحكومي، والقصر الرئاسي. 

وتعد شركة مصر إيطاليا القابضة من أكبر المطورين العقاريين في مصر، حيث بلغت قيمة استثماراتها حوالي 68 مليار جنيه على مدار 15 سنة، وتشمل محفظة أراضي تبلغ حوالي 11 مليون متر مربع وتضم 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمها. 

ومن ابرز مشروعاتها إلى جانب مشروع البوسكو في العاصمة، فينشي (Vinci) وفينشي ستريت (Vinci Street) في العاصمة الإدارية الجديدة، لا نوفا فيستا (La Nuova Vista)، جاردن 8 (Garden 8) وكايرو بيزنس بارك (Cairo Business Park) في القاهرة الجديدة، كاي السخنة (Kai Sokhna)، كاي الساحل (Kai Sahel)، إل بوسكو سيتي (Il Bosco City) في مدنية المستقبل، هيلتون عين سخنة (Hilton Ain El Sokhna)، وهيلتون جاردن إن (Hilton Garden Inn).

احجز وحدتك في مشروع البوسكو العاصمة، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول المشروع.

 

تواصل معنا

Call Now Button