ماونتن فيو تستثمر 90 مليار جنيه في مشروع “Plage” بالساحل الشمالي

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن
Share on Facebook
Share on Twitter

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد  بلاج سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، وبالتحديد بمنطقة سيدي عبدالرحمن والذي يعتبر من أحدث مشروعاتها الاستثمارية الكبرى بإجمالي استثمارات تصل إلى 90 مليار جنيهًا.

يمتد مشروع Plage على مساحة واسعة تبلغ 900 فدان، ويضم مجموعة من التجارب الفريدة التي تسعى لتقديم تجربة سكنية وترفيهية متكاملة.

وأشارت ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن إلى بدء الحجز بأول مراحل قرية بلاج وهما “The Wave Plage” و”The Greek Plage”، وتبدأ جدية الحجز للشاليهات من 100 الف جنيهًا مصريًا فقط لا غير، بينما تبدأ جدية حجز الفيلات من خلال دفع 250 ألف جنيهًا مصريًا، ويمكنك الحجز الأن من خلال التواصل على رقم 00201069210222.

 إضافة إلى ذلك، يضم المشروع لاجونز (بحيرات صناعية) بمساحة إجمالية تصل إلى 14 فدان، مما يعزز من جاذبية المشروع ويوفر بيئة طبيعية خلابة.

وعلق المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو، على إطلاق المشروع الجديد قائلاً: “أدركت ماونتن فيو منذ فترة طويلة أهمية الساحل الشمالي كوجهة رئيسية للاستثمار العقاري في مصر والمنطقة.

ولذلك، كانت شركتنا من أولى الشركات التي استثمرت في منطقة رأس الحكمة منذ عام 2007، ونحن فخورون بمواصلة تطوير هذه المنطقة الواعدة.”

ويعد مشروع Plage خطوة استراتيجية هامة لـ شركة ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن، حيث يهدف إلى تعزيز مكانتها كأحد الرواد في قطاع التطوير العقاري في مصر من خلال تقديم مشروعات مبتكرة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء الباحثين عن الفخامة والرفاهية.

 يُتوقع أن يسهم هذا المشروع في تعزيز البنية التحتية السياحية والاستثمارية في الساحل الشمالي، مما يجعله وجهة مفضلة للسكن والاستثمار، جدير بالذكر أن اسعار الشاليهات في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن تبدأ من 8.800.000 جنيهًا مصريًا.

لمزيد من المعلومات حول المشروع الجديد والحجز، يمكن التواصل مع شركة ماونتن فيو على الرقم 00201069210222.

تواصل معنا

Call Now Button