ماجادا العين السخنة: فرص استثمارية مذهلة في معرض سيتي سكيب

majada ain sokhna - ماجادا العين السخنة
Share on Facebook
Share on Twitter

غدًا بمعرض سيتي سكيب فرص استثمارية مذهلة في قرية ماجادا العين السخنة وعروض تقسيط مغرية

تنطلق اليوم فعاليات النسخة الـ 12 لعام 2023 من معرض سيتي سكيب في مصر، وهو أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، وأعلنت شركة إيوان للتطوير العقاري عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب، وأشارت إلى توفير عروض رائعة للشراء بالتقسيط في قرية ماجادا العين السخنة.

حيث أشارت الشركة أن يمكن للعملاء شراء شاليهات بالتقسيط من خلال دفع 0% مقدم وسداد قيمة الوحدة المختارة على 7 سنوات، أو دفع مقدم 5% فقط مقدم وسداد المبلغ  المتبقي على 8 سنوات، للحجز والاستفسار تواصل على رقم 01069210222.

ينظم المعرض شركة إنفورما ماركتس، المتخصصة عالميًا في تنظيم المعارض. يشارك في المعرض أكثر من 70 عارضًا من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، حيث يتم عرض مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية والتجمعات العقارية التي تم تصميمها وبناؤها وفقًا لأحدث التصميمات العالمية.

ويقام المعرض على مساحة 35 ألف متر مربع ويتكون من 4 صالات مغطاة، ويتوقع حضور أكثر من 20 ألف زائر خلال الأيام الأربعة للمعرض. تشمل فعاليات المعرض منصة Cityscape Talks التي تهدف إلى مناقشة أهم تطورات القطاع العقاري في مصر ومستقبله ومعايير البناء والتصميم الحديثة.

كما يقدم المعرض فرصًا للزوار والمهتمين بشراء وتملك وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي تُعرض في المعرض. كما تقدم الشركات المشاركة في المعرض خصومات وتسهيلات في أنظمة الشراء والسداد، سواء الكاش أو التقسيط.

يتوقع حضور المستثمرين والمطورين العقاريين والعملاء والجمهور بأعداد كبيرة، حيث يعد المعرض فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال العقارات بين المهتمين بهذا القطاع الاستراتيجي. يسهم المعرض في دعم ونمو القطاع العقاري وتحفيز الاستثمارات فيه، انتهز تلك الفرصة الذهبية وامتلك شاليه فى ارقى قرى العين السخنة وتمتع بأفضل طرق السداد والتقسيط  لمزيد من التفاصيل تواصل الأن على رقم 01069210222.

تواصل معنا

Call Now Button