بـ 50 الف جنيه .. امتلك فيلا في جايا صبور الساحل الشمالي بالتقسيط

Share on Facebook
Share on Twitter

ادفع 50 الف جنيه .. امتلك فيلا في جايا صبور الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

 

طرحت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري احدث مراحل قرية جايا الساحل الشمالي، تضم تلك المرحلة عدد محدود للغاية من الفيلات والتاون هاوس، حيث يتوفر عدد 14 فيلا ستاند ألون، وعدد 51  وحدات تاون هاوس، وتتمتع جميع الوحدات بتلك المرحلة من جايا صبور بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث المياه النقية والرمال البيضاء الناعمة.

تُعد قرية جايا واحدة من ارقى قرى الساحل الشمالي التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والسكان على حد سواء، وتعتبر استثمارات العقارات من أكثر الاستثمارات الجذابة والمربحة في الفترة الحالية، وتُعد فرصة امتلاك فيلا في جايا صبور فرصة ذهبية لاتعوض.

تبدأ اسعار فيلا للبيع  بالتقسيط في جايا صبور من 12.300.000 جنيهًا مصريًا، يمكنك الحجز  والاستمتاع  بأنظمة سداد ودفع مرنة للغاية، تواصل الأن معنا على رقم 01069210222 لمعرفة اسعار فيلا للبيع جايا صبور الساحل الشمالي.

تتميز فيلات جايا الساحل الشمالي المعروضة للبيع في المرحلة الجديدة بتصميمها العصري والفاخر، وتتمتع الفيلات في جايا صبور بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكن والاسترخاء.

ومن الجدير بالذكر أن جدية الحجز في المرحلة الجديدة بمبلغ 50 ألف جنيهًا مصريًا فقط، ويُعد هذا الاستثمار فرصة لا تعوض للحصول على عقار في موقع استراتيجي متميز بتصميم عصري.

إذا كنت تبحث عن استثمار آمن ومربح في العقارات، فإن امتلاك فيلا في قرية جايا راس الحكمة سيكون الخيار المثالي لك.

لا تدع فرصة الاستثمار تفوتك، واحجز الآن واستمتع بالحياة الفاخرة في واحدة من أجمل القرى السياحية تواصل الأن معنا على رقم 01069210222 للحجز والاستفسار على اسعار فيلا للبيع جايا صبور الساحل الشمالي.

واتساب

 

تواصل معنا

Call Now Button