ربح شهري 52 ألف استثمر في اينز اوست العاصمة الإدارية الجديدة

Share on Facebook
Share on Twitter

قدمت شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري فرصة رائعة للمستثمرين من خلال أحدث مشروعاتها في العاصمة الجديدة  اينز اوست، وهو نظام الشراكة بالأسهم في وحدات مشروع اينز اوست العاصمة الادارية الجديدة، وهو نظام رائع للباحثين عن استثمار مضمون بأبارح مرتفعة.

يمكنك الحصول على عائد استثماري رائع من خلال شراء سهم في أحد مشروعات اينز اوست، حيث أن سعر السهم (10 أمتار) في كافيه كلاسيك روك اينز اوست العاصمة الادارية يبدأ من 2.400.000 جنيهًا مصريًا، بمتوسط ربح شهري يصل إلى 52 ألف جنيه.

وايضًا تستطيع شراء سهم فندقي في مشروع اينز بلس العاصمة الإدارية (10 أمتار) بسعر  1.300.000 سعر السهم بعد خصم العوائد 1.100.000 جنيهًا مصريًا، بمتوسط ربح أرباح شهرية 26 الف.

ويعد مشروع اينز اوست فرصة استثمارية جيدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وقدمت شركة ايجي تاور للتطوير العقاري  خيارات تقسيط مرنة ومتعددة ومقدمات مناسبة للعملاء الراغبين في الاستثمار بالعاصمة الجديدة، حيث يمكنك دفع مقدم 10 % فقط، وتقسيط المبلغ المتبقى على 10 سنوات.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في اينز اوست العاصمة الادارية، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول نظام الشراكة بالأسهم.

تواصل معنا

Call Now Button