احجز شاليهك الآن في أفضل مراحل تلال العين السخنة بمقدم حجز 50 ألف جنيه

تلال العين السخنة - Telal Ain Sokhna | رؤية للتطوير العقاري
Share on Facebook
Share on Twitter

أعلنت شركة رؤية للتطوير العقاري عن فتح أفضل مراحل تلال العين السخنة، وأشارت رؤية إلى أنه تعتبر تلك المرحلة هي واحدة من أفضل مراحل المنتجع، وأعلنت أن اسعار تلال العين السخنة للمرحلة الجديدة هي الأفضل وسط قرى مدينة الجلالة، امتلك شاليه بمقدم حجز 50 الف جنيهًا مصريًا فقط لا غير اتصل الان واحجز وحدتك على البحر 01069210222.

وأشارت رؤية العقارية إلى أن امتلاك شاليه في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة بمثابة فرصة لا تعوض، حيث تطل القرية على واحد من أجمل شواطئ البحر الأحمر بلونه الأزرق الساحر، والجبال والمناظر الطبيعية.

تم تصميم القرية على نظام مصاطب طبيعية مدرجة مما يمنح وحدات المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة إطلالة مميزة على أجمل المناظر الطبيعية، وتتميز المرحلة الجديدة بتلال العين السخنة بتوافر أنظمة تقسيط مرنة للغاية، انتهز تلك الفرصة الرائعة واحجز بمقدم حجز 100 ألف جنيهًا مصريًا فقط فيلا بالمرحلة الجديدة بالقرية، تتوفر خصومات رائعة في فترة الافتتاح لا تتردد في حجز وحدتك الأن.

انتهز فرصتك الان وامتلك شاليه أو فيلا بإطلالة على البحر في قرية تلال العين السخنة، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول احدث اسعار المرحلة الجديدة تلال العين السخنة.

تواصل معنا

Call Now Button