معلومات عن ماروتا للتطوير العقاري

شركة ماروتا للتطوير العقاري

 

تعتبر شركة ماروتا للتطوير العقاري واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر، حيث سطرت الشركة اسمها وسط رواد الصناعة من خلال تنفيذ مجموعة متميزة من المشروعات العقارية المتميزة والمبتكرة التي تلبي بكفاءة مختلف احتياجات العملاء والمستثمرين في سوق التطوير العقاري المصري.

تتميز شركة مـاروتا العقارية بتقديمها لمشاريع عقارية متنوعة ومبتكرة، وذلك منذ أن تأسست كتعاون مثمر وناجح بين شركتين إحداهما مصرية والأخرى سورية، لتنتج عنهم شركة ماروتا العقارية التي أصبحت لها مكانتها الكبيرة في السوق العقاري من خلال خبرتها الكبيرة التي تفوق الخمسة عشر عامًا في مجال تطوير وبناء العقارات.

ومن بين أبرز أعمال شـركة ماروتا للتطويـر العقاري السابقة وسماتها التي تحلت بها في سوق التـطوير العقاري المصري ما يلي:

مشروعات سكنية فاخرة: قدمت شـركة مـاروتا للتطـوير العقـاري العديد من المشاريع السكنية عالية الجودة في مناطق مختلفة حول مصر، وتتضمن تلك المشاريع العديد من الشقق الفاخرة، والفيلات، والمجمعات السكنية المتكاملة.
مشاريع تجارية وترفيهية: لم تقتصر أعمال شركة ماروتا على المشاريع السكنية فقط، بل قدمت أيضًا مشاريع تجارية وترفيهية متعددة تتضمن مجموعة من المولات التجارية والمراكز الترفيهية الضخمة.
تطوير عقارات سياحية: قدمت الشركة مشاريع عقارية متميزة في العديد من المناطق السياحية داخل مصر، الأمر الذي عزز مكانتها التي أصبحت تحتلها اليوم كشركة متعددة الاختصاصات.
الجودة والابتكار: تشتهر شركة ماروتا بتركيزها الواضح على عاملي الجودة والابتكار في جميع مشروعاتها، فهي تسعى دائمًا لتقديم أحدث التصاميم واستخدام أفضل التقنيات في بناء مشاريعها.

وباعتبار شركـة مـاروتا للتطـوير العقاري شركة تمتاز بالتميز والجودة في مجالها، فإنها تحظى بسمعة طيبة وتقدير واسع من قبل العديد من العملاء والمستثمرين، حيث تتجاوز إبداعاتها السابقة مجرد البناء وتمتد إلى خلق تجارب سكنية متميزة ومتكاملة.

نماذج من مشروعات الشركة السابقة

قدمت شركة ماروتـا للـتطوير العقاري مجموعة متميزة من المشروعات السكنية، والتجارية، والسياحية التي كان لها بصمة واضحة في سوق التطوير العقـــاري المصري، ومن أبرز تلك النماذج الناجحة من مشروعات الشركة ما يلي:

ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة Marota Mall New Capital

ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة هو أحد مشاريع شركـة ماروتا للتطـوير العقاري التي لاقت استحسان كبير من قبل العديد من المستثمرين في في العاصمة الإدارية المصرية، حيث يعتبر هذا المول مشروعًا متعدد الاستخدامات يجمع بين التسوق، والترفيه، والخدمات في مساحات مخصصة مبتكرة وحديثة.

يتميز ماروتا مول بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية، مما يجعله وجهة مثالية للزوار والمتسوقين، ويشمل المول مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية الراقية والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى باقة من المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم الأكلات والمشروبات من مختلف المطاعم العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم ماروتا مول مساحات مخصصة للترفيه والأنشطة الثقافية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد من مختلف الفئات العمرية للاستمتاع بوقتهم وقضاء أوقات ممتعة.

تم تصميم المول باستخدام أحدث التقنيات والتصاميم الحديثة لضمان تجربة تسوق مريحة ومميزة للزوار، ويعكس هذا المشروع المتميز الرغبة المستمرة لشركة ماروتا للتطـوير العقـاري في تقديم مشاريع تلبي كافة تطلعات العملاء وتتميز بالجودة والابتكار.

 

ماسترو مول العاصمة الادارية Mastro Mall New Capital

ماسترو مول العاصمة الادارية هو أحدث المشروعات التجارية التي نفذتها شركــة ماروتا العقارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في القطعة الأولى بحي التنزه والتسوق بموقع مميز للغاية بالقرب من فندق الماسة الشهير وأمام مستشفى القوات المسلحة والجامعة الدولي.

قامت شــركة ماروتا للتطويـر العقاري بتنفيذ مول ماسترو ليضم مجموعة مميزة من الوحدات التجارية والمطاعم والكافيهات بمساحات مختلفة تناسب مختلف الأنشطة التجارية لفتح فروعها ومقراتها داخل هذا المركز التجاري الخدمي والمتكامل.

ووفرت الشركة مجموعة مميزة من أنظمة السداد لعملائها خلال هذا المشروع الجديد، للتيسير عليهم بأكبر قدر في اقتناء وحداتهم التجارية الخاصة داخل ماسترو مول العاصمة الادارية، وبأسعار وخصومات مميزة تستقطب بها أكبر قدر من المستثمرين والعملاء.

 

وفي النهاية ننصحك وبشدة بالاستثمار في واحد من مشروعات شـركة ماروتـا للتطويـر العقـاري، للاستفادة من كل المزايا التي تمنحها الشركة لعملائها والتي تضمن لهم من خلالها أكبر عائد ربحي ممكن من استثمارهم في مشروعاتها.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بمساعدتك على الفور وتزويدك بكافة التفاصيل والرد عن كل استفساراتك، ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك التجارية او السكنية أو الإدارية في واحد من مشروعات شركــة ماروتــا للتطويــر العقاري.

 

اهم التفاصيل

كيف أحجز وحدتي في واحد من مشروعات شـركة مـاروتـا للتطوير العقـاري؟

يمكنك حجز وحدتك في واحد من مشروعات شركــة ماروتــا للتطـوير العقاري من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

من هو مالك شركـــة ماروتــا للتطويــر العقــاري؟

مالك شركــة ماروتــا للتطويــر العقـــاري هو السيد/ طارق خليل.

ما هي عدد سنوات خبرة شركـــة ماروتا في سوق العقارات؟

تمتلك شركة ماروتــــا العقارية خبرة تزيد عن الخمسة عشر عامًا في سوق التـــطوير العقاري.

 

مشروعات ماروتا للتطوير العقاري
مقالات عن ماروتا للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button