شركة ميدايكون للتطوير العقاري
ميدايكون للتطوير العقاري med icon
معلومات عن شركة ميدايكون للتطوير العقاري

ميدايكون للتطوير العقاري

ميدايكون للتطوير العقاري Medicon Developments  واحدة من الشركات الحديثة في السوق العقاري المصري، تأسست عام 2021م، ومنذ نشأتها تتبنى رؤية عقارية متميزة جعلتها تحظى باهتمام من العملاء والمستثمرين، وأعلنت ميدايكون منذ انطلاقها أن هدفها تقديم أكبر قدر من الراحة والرفاهية داخل مشروعاتها، كما أكدت أن على رأس أولوياتها جذب المستثمرين وتنفيذ مشروعات تتسم بالرقي والفخامة.

وتضم إدارة الشركة عددًا من أصحاب الخبرة الطويلة في المجال العقاري، منهم المهندس حسام السرجاني، المهندس أحمد لاشين وهو من أصحاب الخبرة في تصميم المشروعات التجارية، والمهندس هاني السرجاني وهو من المشرفين على بناء مستشفيات دار الفؤاد.

كما تتميز مشروعات شركة ميدايكون للتطوير العقاري بأنها مصممة بتصميم معماري رائع يضاهي في جماله المباني العالمية، وايضًا تحرص على استخدام أفضل مواد البناء والتأسيس،  وتطرح الشركة مشروعاتها بأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب  اختيارها مواقع جغرافية مميزة لتنفيذ مشروعاتها.

سابقة أعمال شركة ميدايكون للتطوير العقاري

أعلنت شركة ميدايكون للتطوير العقاري تشييد أول مشروعاتها وهو مول ميدايكون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو صرح طبي ضخم يجمع أكبر عدد من الأطباء والاستشاريين في مكان واحد، واختارت الشركة المطورة أكثر الأماكن الحيوية في العاصمة الجديدة لتنفيذ مشروعها، حيث يقع في الحي السكني السابع، والذي يتميز بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية.

ويتكون المول الطبي من 4 مباني منهم 2 مستشفى عام وتخصصي، ويصل عدد الوحدات الطبية بالمشروع إلى 110 عيادة مجهزة بالكامل بأفضل التقنيات الطبية، إلى جانب تغطية كافة أنحاء المشروع بالمكيفات المركزية، واتبعت الشركة المطورة أحدث التصميمات العصرية لتنفيذ مول ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة بشكل رائع جدًأ.

رؤية شركة ميدايكون للتطوير العقاري

تستهدف شركة ميدايكون تنفيذ مشروعات طبية  على أعلى مستوى من الرعاية الطبية والصحية، وترغب في أن يكون لديها صرح طبي عالمي يضم نخبة من أكبر الأطباء بكافة التخصصات، وترغب في خلق بيئة صحية تتبع أحدث أساليب العلاج.

جدير بالذكر أنه  إدارة الشركة المطورة تضم نخبة من أصحاب الخبرة في المجال العقاري والطبي، منهم الدكتورة سحر لاشين وهي متخصصة في الطب الباطني وتقود نظام الطب الحيوي في مشروع  مول ميدايكون الطبي بالعاصمة الجديدة، وغيرهم من الأشخاص الرائدة  بهذا المجال.

مشروعات شركة ميدايكون للتطوير العقاري
مقالات عن شركة ميدايكون للتطوير العقاري
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button