Rejan Developments ريجان العقارية .jpg
معلومات عن شركة ريجان العقارية

ريجان للتطوير العقاري

ريجان للتطوير العقاري Rejan Developments هي شركة رائد في السوق العقاري المصري، تأسست منذ 10 سنوات، حققت منذ نشأتها مشروعات سكنية رائعة، في عددًا من المناطق المميزة بالمدن الجديدة، ومن أهم مشروعاتها الأندلس، بيت وطن، اللوتس، والنرجس الجديدة بشمال الرحاب، وتهتم الشركة أن تلبي احتياجات العملاء، ودراسة السوق ومواكبة كافة المتطلبات والمتغيرات التي تطرأ على السوق العقاري المصري والعالمي.

اهتمت الشركة على أن تقدم مشروعاتها بمواقع جغرافية استراتيجية والتي تحقق فرصة مثالية للسكن والاستثمار، وتحرص ريجان للتطوير العقاري  على أن تتبع أحدث معايير البناء العالمية، واستعمال أفضل مواد البناء والتأسيس.

تقدم ريجان كافة مشروعاتها بتصميمات معمارية رائعة للغاية، واستطاعت ريجان للتطوير العقاري أن تحقق ناجحًا مشهودًا في السوق العقاري، ويرجع ذلك لأنها تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين، وتوفر كل سبل الراحة والرفاهية بمشروعاتها.

وتضم شركة ريجان للتطوير العقاري نخبة من المحترفين وأصحاب الخبرة، ويأتي على رأسهم الرئيس التنفيذي للشركة المهندس حسن محمد الذي استطاع أن يجعل شركة ريجان تسطر اسمها عن جدارة وسط عملاقة السوق العقاري المصري.

 أهم مشروعات شركة ريجان للتطوير العقاري

نفذت شركة ريجان عددًأ من المشروعات السكنية والتجارية الضخمة في مناطق متعددة، ويأتي على رأس المناطق التي نفذت بها الشركة مشروعات سكنية على مستوى عالي من الرقي والرفاهية ما يلى:

وتتميز جميع مشروعات الشركة المطورة بأنها بمناطق جغرافية متميزة، حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية. 

أهم خدمات ومميزات مشروعات ريجان للتطوير العقاري

تضم مشروعات شركة ريجان العقارية عددًا من الخدمات والمميزات، والتي من خلالها استطاعت أن تثبت وجودها بالسوق العقاري وتنافس بقوة، ومن أهم خدمات ومميزات ريجان للتطوير العقاري مايلي.

  •       استعمال أفضل مواد البناء و التأسيس.
  •       تصميم مشروعاتها بتصميمات معمارية رائعة للغاية.
  •       تضم المشروعات كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين.
  •       اختيار مواقع جغرافية متميزة لتنفيذ مشروعاتها.
  •       طرح وحدات مشروعاتها بأسعار تنافسية للغاية، تلائم أكبر فئة من العملاء.
  •       تسليم وحدات المشروعات في الموعد المحدد دون تأخير.
مشروعات شركة ريجان العقارية
مقالات عن شركة ريجان العقارية
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button