شركة جيتس العقارية
Gates Developments جيتس العقارية
معلومات عن شركة جيتس العقارية

شركة جيتس العقارية

شركة جيتس العقارية  Gates Developments هي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، تأسست عام 2018م، وجاءت استحداث لشركة United Arab Developers، يرأس مجلس إدارة الشركة المهندس أحمد أبو الفتوح، الذي استطاع  أن يجعل جيتس واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وبلغ حجم مبيعات الشركة نحو 4 مليار جنيه، وحصلت شركة جيتس العقارية على كسب ثقة عملائها بسبب رؤيتها و دراستها للسوق العقاري بشكل جيد، مما جعلها تتفهم احتياجات العملاء وتقوم بتلبيتها في المشروعات التي تنفذها.

تحرص شركة جيتس للتطوير العقاري على تصميم كافة مشروعاتها بتصميمات فريدة ورائعة ومميزة، كما اهتمت الشركة المطورة أن تكون كافة المشروعات في مناطق جغرافية أستراتيجية حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، وتتعاون جيتس مع كبرى شركات التصميم الهندسي حرصًا منها على تقديم تجربة سكنية رائعة وفريدة لكل عملائها.

أهم مشروعات شركة جيتس العقارية

تمتلك  شركة جيتس العقارية عددًأ من المشروعات الاستثمارية الرائعة، وتحرص الشركة المطورة على أن تكون كافة مشروعاتها تلبي احتياجات العملاء، ومن أهم مشروعات جيتس ما يلي.

  •         كمبوند فينيا من أهم المشروعات التي نفذتها في العاصمة الإدارية الجديدة.
  •         تنفيذ مشروع كتالان في العاصمة الجديدة.
  •         اوداز مول في العاصمة الإدارية.
  • كمبوند لوجار نيو زايد

خدمات ومميزات شركة جيتس العقارية

اهتمت شركة جيتس العقارية منذ نشأتها أن تكون كافة مشروعاتها تضم كافة الخدمات والامتيازات التي يبحث عنها المستثمرين، وأهم خدمات ومميزات مشروعات الشركة المطورة ما يلي.

  •         تسليم الوحدات في الموعد المحدد دون تأخير حرصًأ منها على كسب ثقة العملاء، والحفاظ على مكانتها وسط منافسيها في السوق العقاري.
  •         تنفيذ المشروعات بتصميمات معمارية فريدة ورائعة للغاية، مما يجعلها الوجهة الأولى لمحبي الرقي والفخامة.
  •         اختيار مناطق جغرافية متميزة لتنفيذ المشروعات، حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية.
  •         توفير كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها العملاء، مما يساهم في استقطاب أكبر عدد من المستثمرين.
  •         استعمال أفضل مواد البناء والتأسيس واتباع معايير الأمن والسلامة.

·         تضم كافة المشروعات مساحات خضراء، أنظمة أمن وحراسة، محلات تجارية، مطاعم، كافيهات، وغيرها من المرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء.

مشروعات شركة جيتس العقارية
مقالات عن شركة جيتس العقارية
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button