المجموعة الوطنية للتطوير والاستثمار العقاري
معلومات عن شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري

المجموعة الوطنية للاستثمار

المجموعة الوطنية للإستثمار العقاري NIG Developments هي واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر، والتي تمتلك خبرة هائلة بالمجال تتجاوز الخمسة عشر عامًا.

تنفرد المجموعة الوطنية للتطوير العقاري والاستثمار بأكبر مجموعة هندسية في مجال إدارة وتقسيم الأراضي، وكذلك تمتلك خبرة كبيرة في إنشاء الوحدات السكنية في محافظات مثل دمياط والقاهرة، وذلك من خلال مجموعة من أفضل الاستشاريين والمصممين الهندسيين في مصر، لتظهر كواحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر.

وتسعى شركة NIG Developments للإستفادة بأكبر قدر من الخبرات المتراكمة لديها، والمهارات الموجودة لديها، وتوظيفها على أكمل وجه خلال المشروعات التي تشرف على تنفيذها.

 كما تستهدف الشركة في مشروعاتها المختلفة توظيف التكنولوجيا الحديثة في عمليتي البناء والتصميم، هذا بجانب توفيرها الدعم الفوري إلى كافة عملائها، من تقديم كل الاستشارات والنصائح التي قد يحتاج اليها العميل، والتي تسهم في عملية اتخاذ القرار لديه، الأمر الذي ساهم في نجاح المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري في وصولها إلى القمة لتكون واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر.

سابقة أعمال جديرة بالذكر

لدى المجموعة الوطنية للتطوير العقاري والاستثمار سابقة أعمال مشرفة وجديرة بالذكر، والتي أهلتها لتكن ضمن كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، ومن أبرز تلك المشروعات التي نفذتها الشركة الآتي:

وهو من أبرز المشروعات التي نفذتها المجموعة الوطنية للإستثمار العقاري، كما أنه واحدًا من أكبر المشروعات الإدارية التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في حي المال والأعمال.

  • تولي تنفيذ وإنشاء مجموعة من العمائر السكنية في مدينة القاهرة الجديدة في عدة أحياء مميزة، مثل أحياء القرنفل، والأندلس، وبيت الوطن.
  • تولي تنفيذ مشروع نيو سيتي في دمياط على مساحة 350 فدان، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى في دمياط.

الشركاء الاستشاريين

ومن أبرز المميزات التي تتسم بها شركة NIG Developments هي شراكتها الناجحة مع مجموعة من أبرز الاستشاريين الهندسيين ذوي السمعة الطيبة في مجال التصميم الهندسي العمراني في مصر، وعلى رأسهم شركة الاستشاري المعماري الدكتور سعد مكرم، وكذلك الاستشاري الإنشائي الشهير الدكتور عادل جبر.

مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري
مقالات عن شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button