Center Point Development - سنتر بوينت للتطوير العقاري
معلومات عن سنتر بوينت للتطوير العقاري

سنتر بوينت للتطوير العقاري

سنتر بوينت للتطوير العقاري هي واحدة من كبرى الشركات العقارية، والتي تأسست عام 2007 م، وتعد الشركة من أكثر الشركات استقرارًا ونجاحًا في السوق العقاري المصري والعربي.

تسعى الشركة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف التي تميزها وسط منافسيها بالسوق العقاري، كما تعمل شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري على تحقيق مستوى عالي من الرفاهية والرقي بكافة مشروعاتها الاستثمارية، وذلك حرصًا منها على كسب ثقة العملاء والراغبين في الاستثمار.

أسس الشركة كلًا من المهندس عبدالله أنور، والأستاذ وائل رمضان، والأستاذ سعيد حسن، وهم من الأسماء الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

وتهتم الشركة بتوفير وحدات مشروعاتها بأسعار تنافسية، وتشطيبات رائعة، إلى جانب اهتمامها بتوافر وحدات بمساحات متنوعة ملائمة لكافة الفئات المحبة للاستثمار.

 

سابقة أعمال شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري

تمتلك شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري سجل حافل بالمشروعات العقارية والاستثمارية الناجحة، وفيما يلي نعرض لكم نبذة عن أبرز تلك المشروعات.

 

مميزات مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري

تتميز مشروعات سنتر بوينت للتطوير العقاري بأنها تقدم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بمشروعاتها، مما يجعلها الوجهة الأولى للعملاء والمستثمرين، ومن أهم مميزات مشروعات شركة سنتر بوينت ما يلي.

  •       تهتم شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري بأن تقوم بتسليم كافة وحدات مشروعاتها في الموعد المتفق عليه مع العملاء.
  •       تضم مشروعات الشركة المطورة كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وذلك حرصًا منها على تحقيق  كافة احتياجات العملاء.
  •       توفر كافة المشروعات أنظمة أمن وحراسة على أعلى مستوى، إلى جانب كاميرات المراقبة التي تغطي المشاريع بالكامل وتعمل بأعلى جودة.
  •       تقوم الشركة بالتعاون مع أفضل شركات التصميم الهندسي لتسليم كافة المشروعات بتصميمات رائعة للغاية.
  •       تحرص الشركة المطورة على تقديم مشروعاتها بأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب تقديم انظمة دفع وسداد المتنوعة.
  •       تقدم الشركة مساحات متنوعة للوحدات بمشروعاتها، لتلائم شريحة كبيرة من العملاء.

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة تجارية، إدراية، سكنية، مميزة وبسعر رائع للغاية، ننصحك وبشدة أن تركز إهتمامك نحو مشروعات شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري

مشروعات سنتر بوينت للتطوير العقاري
مقالات عن سنتر بوينت للتطوير العقاري
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button