VAI Developments - شركة فاي العقارية
معلومات عن شركة فاي العقارية

شركة فاي للتطوير العقاري

شركة فاي للتطوير العقاري VAI Developments هي واحدة من  الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وتتمتع الشركة بسمعة جيدة وسط منافسيها بالسوق العقاري بسبب سابقة أعمالها التي حققت نجاحًا باهرًا.

نفذت  شركة فاي عددًا من المشروعات العقارية التي اتسمت بالرقي والفخامة، وتحرص الشركة المطورة على أن تقدم مشروعاتها بأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب تنوع أنظمة السداد والدفع لديها، كما توفر الشركة كل الخدمات الأساسية والترفيهية بمشروعاتها،  وتهتم بأن تكون كافة المشروعات مقدمة بطرز رفيع المستوى.

تضم إدارة الشركة نخبة من المهندسين والعاملين من أصحاب الخبرة والكفاءة العالية، وصاحب الشركة الرئيس التنفيذي هو المهندس شهاب المحضي، كما يرأس مجلس الإدارة المهندس محمود أحمد زكي عابدين، وهم من الأسماء الرائدة بمجال العقارات في مصر.

عقدت شركة فاي للتطوير العقاري شراكة مع كبرى الشركات الهندسية العالمية مثل شركة DMA – Architect للاستشارات الهندسية، والشركة العالمية BCI – Studio London، وشركة Chrome المتخصصة في إدارة المشاريع، والتي قامت بتنفيذ عددًا من المؤسسات التجارية في القاهرة، مثل شركة فودافون مصر، مبنى المركز الثقافي البريطاني، شركة أوبر.

أبرز مشروعات شركة فاي للتطوير العقاري

قامت شركة فاي للتطوير العقاري بتطوير عدد من المشروعات السكنية، وتسعى لتنفيذ عددًا من المشروعات في المدن الجديدة مثل العاصمة الادارية، وتتعاون الشركة مع الحكومة المصرية لزيادة حجم استثمارتها، ومن أبرز مشروعات شركة فاي للتطوير العقاري ما يلي.

أهم مميزات شركة فاي للتطوير العقاري

تمتلك شركة فاي للتطوير العقاري عددًا من المميزات والخدمات، التي جعلتها الأفضل وسط منافسيها بالسوق العقاري، وأهم مميزات الشركة المطورة ما يلي.

  •       تقديم وحدات مشروعاتها بأسعار تنافسية للغاية، كما تقدم أنظمة سداد ودفع متنوعة وملائمة لفئة كبرى من العملاء.
  •       تضم المشاريع أنظمة أمن وحراسة مدربة ومؤهلة.
  •       تقدم شركة فاي كافة مشروعاتها بتصميمات تضاهي في أجمل المباني العالمية.
  •       تحرص الشركة أن يكون تسليم مشروعاتها في الموعد المحدد، حرصًا منها على كسب ثقة العملاء.
  •       تستخدم الشركة في تنفيذ مشروعاتها أفضل مواد البناء والتأسيس.
مشروعات شركة فاي العقارية
واتساب
واتساب
مقالات عن شركة فاي العقارية
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button