شركة البروج مصر للتطوير العقاري - Al-Borouj Misr
معلومات عن شركة البروج مصر للتطوير العقاري

شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري

شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري هي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي، والتي استطاعت في مدة قصيرة أن تثبت مكانتها في السوق العقاري منذ أن تأسست عام 2006 ميلاديًا وحتى وقتنا الحالي، حيث تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 16 عامًا في المجال العقاري تمكنت خلالها من أن تسطر اسمها وسط رواد الصناعة وتحقق نجاحًا مشهودًا وسط منافسيها.  

تتميز شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري بتقديمها المتميز لكافة المشروعات التي تولت تنفيذها على طراز عالمي رفيع المستوى يضاهي في جودته أفضل المشروعات العقارية في العالم، إلى جانب تميزها الواضح في اختيارها لأفضل المواقع الجغرافية والإستراتيجية لكافة المشروعات التي تُنفذها، وكذلك الحرص على توفير أفضل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يبحث عنها العملاء في بمشروعاتها.

ومن أهم ما يميز مشروعات شركة البروج مصر اهتمامها الواضح بتقديم كافة مشروعاتها بأنظمة سداد وأسعار تنافسية للغاية للتيسير على العملاء والمستثمرين باقتناء وحداتهم الخاصة ضمن مشروعاتها دون تحمل أي أعباء إضافية تحول دون تحقيق رغبتهم بالتملك ضمنها.

تضم شركة البروج مصر فريق عمل متعاون يضم مجموعة متميزة من العاملين على قدر عالي من الاحترافية والتخصص الذين ساعدوا الشركة على التربع على عرش شركات التطوير العقاري في سوق العقارات في مصر.

سابقة أعمال شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري

تمتلك شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري سجل حافل بالنجاحات من خلال مجموعة من المشروعات العقارية المميزة التي تولت الشركة تنفيذها في أنحاء متفرقة في مصر، حيث استطاعت الشركة من خلالهم أن تثبت تميزها وسط منافسيها بالسوق العقاري وتلبيتها الدقيقة لرغبات العملاء والمستثمرين في سوق التطوير العقاري المصري، ومن أبرز الأعمال التي تولت شركة البروج مصر تنفيذها ما يلي:

  • سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Sixty Business Park New Capital.
  • اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة OIA Towers New Capital.
  • 3 بونيت العاصمة الإدارية الجديدة Three Point New Capital.
  • سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة 6ixty Iconic tower New Capital.
  • هيفين هيلز العين السخنة – Heaven Hills Porto El Sokhna .
  • قرية هيفين هيلز الساحل الشمالي Heaven Hills North Coast.

مميزات البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري

تمتلك شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري عددًا من المميزات التي جعلتها الوجهة الأولى للعديد من المستثمرين الراغبين في الحصول على أعلى عائد استثماري في مختلف المشروعات العقارية المقدمة من الشركة في القطاعات السكنية، والتجارية، والإدارية، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • تتميز شركة البروج مصر العقارية بحرصها الواضح على تسليم كافة وحدات مشروعاتها في التوقيت المحدد والمتفق عليه مع العملاء والمستثمرين دون أي تأخير.
  • تهتم شركة البروج مصر للتنمية والاستثمار العقاري بأن تقوم بتوفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية بكل مشروعاتها التي تقوم على تنفيذها في مختلف القطاعات الاستثمارية. 
  • تضم كافة مشروعات الشركة أنظمة أمن وحراسة على أعلى مستوى، لتوفير أعلى قدر من الأمان والحماية الى عملاء الشركة. 
  • تقدم الشركة كافة المشروعات بأسعار تنافسية للغاية مقارنة بحجم المزايا والخدمات التي تقدمها خلالها، إلى جانب تقديمها لمجموعة مميزة من أنظمة السداد والدفع المرنة والتي تمتد على سنوات للتيسير على العملاء في تملُّك وحداتهم الخاصة.
  • تتعاون البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري مع كبرى شركات التصميم الهندسي في تصميم كل مشروعاتها العقارية إلى جانب اهتمامها بإستخدام أفضل مواد البناء.
  • تهتم الشركة بإختيار مواقع جغرافية استراتيجية لكل المشروعات السكنية والتجارية والإدارية التي تتولى تنفيذها حتى تكون الخيار المثالي للعملاء والمستثمرين الراغبين باقتناء وحداتهم في أفضل المواقع بالمدن الجديدة.

شركاء شركة البروج مصر العقارية 

تحظى شركة البروج مصر العقارية بالعديد من الشراكات الناجحة التي ساعدتها على الوصول الى مكانتها الحالية التي أصبحت تمتلكها اليوم في سوق التطوير العقاري المصري، ومن أبرز تلك الشراكات الناجحة التي تحظى بها الشركة ما يلي:

  • شركة ايدج هولدنج Edge Holding

شركة ايدج هولدنج العقارية هي إحدى الشركات العقارية البارزة في سوق التطوير العقاري المصري والتي استطاعت في مدة قصيرة أن تحقق نجاحًا باهرًا من خلال مجموعة المشاريع المميزة التي تولت تنفيذها منذ أن تأسست عام 2018 ميلاديًا.

ايدج هولدنج هي أحد المطورين العقاريين البارزين في سوق العقارات المصري، والتي تسعى الى إنشاء مجتمعات راقية تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات السوق المحلية بالتعاون مع شركة المشارق السعودية أحد المستثمرين الأجانب المتميزين في مصر.

تمتلك الشركة عباءة مالية ضخمة بحجم استثمارات يتجاوز أكثر من 1,5 مليار جنيهًا مصريًا تتوزع على كافة المشروعات قيد التنفيذ والإنشاء التي تقدمها الشركة بأعلى جودة بنائية والتزام تام في مواعيد التسليمات.

  • شركة اينفينتي العقارية Infinity Developments

شركة اينفينتي العقارية هي إحدى شركات التطوير العقاري العريقة في مصر، والتي تحظى بعلاقة لا نهائية من المصداقية والثقة مع عملائها ليكون اسمها تعبيرًا حقيقيًا عن ماهيتها، من خلال ما تقدمه من أفضل الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات العقارية السكنية، والتجارية، والإدارية.

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدتك السكنية، أو التجارية، أو الإدارية بأفضل الأسعار و
أفضل المواقع  وأعلى جودة بنائية، ننصحك وبشدة شراء وحدتك الخاصة في أحد المشروعات التي تقدمها شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري، والتي تضمن لك كل سبل الراحة والرفاهية السكنية.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري، وسيقوم ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة المعلومات التي تحتاجها حول الشركة وأهم مشروعاتها الحالية الجاري تنفيذها في مختلف المدن المصرية.

مشروعات شركة البروج مصر للتطوير العقاري
واتساب
واتساب
مقالات عن شركة البروج مصر للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button