I Capital Development - اي كابيتال العقارية
معلومات عن اي كابيتال العقارية

اي كابيتال للتطوير العقاري

شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development هي واحدة من كبرى الشركات العقارية، والتي تأسست منذ عام 2006 كشركة مساهمة مصرية.

تٌعد شركة اي كابيتال للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة جدير العقارية، وتسعى الشركة إلى أن تكون ضمن الشركات الرائدة ذات الأثر الواضح في بناء وتعمير العاصمة الإدارية الجديدة.

تتجه الشركة خلال مشروعاتها المختلفة إلى عقد شراكات مع كبرى المؤسسات العقارية، لضمان إنتاج مشاريع متميزة تجمع بين الخبرات العقارية المتنوعة، حيث تعمل شركة اي كابيتال على ترسيخ مفهوم جديد في سوق التطوير العقاري يتميز بأعلى مستوى من الجودة، بما يشمل اختيار أفضل، وتوفير وحدات سكنية تتمتع بالرفاهية إلى العملاء الباحثين عن الراحة والرقي، ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة الواضح من أجل تقديم الأفضل لعملائها.

سابقة أعمال شركة اي كابيتال العقارية

لدى شركة آي كابيتال للتطوير العقاري سجل من النجاحات الجديرة بالذكر التي حققتها منذ بداياتها، وفيما يلي نعرض لكم نبذة عن مجموعة من أبرز تلك المشروعات الناجحة.

يُعد مول كلاود 8 بيزنس العاصمة الادارية من أنجح المشروعات التي نفذتها شركة اي كابيتال العقارية، حيث تميز هذا المشروع بأنه أول المباني بالعاصمة الجديدة التي تقدم منشأة ذكية من منشآت الجيل الرابع، كما تميز هذا المشروع بموقعه المميز في العاصمة وتصميمه الفريد والعالمي الذي يلفت كل الأنظار اليه.

وقدمت الشركة المطورة وحدات هذا المشروع بأسعار تنافسية للغاية مقارنة بحجم المزايا الضخمة والمقدمة خلال هذا المشروع، كما وفرت أنظمة سداد مرنة تلائم أكبر شريحة من العملاء.

مشروعات مدينة القاهرة الجديدة

تولت شركة آي كابيتال العقارية تنفيذ العديد من المشروعات العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، أحد أهم وأشهر المدن الجديدة في مصر، والتي تضم مجموعة من أرقى المشروعات السكنية المتنوعة، والتي من أبرزها ما يلي:

  • مشروع رومان في النرجس الجديدة.
  • بعض المشاريع التطويرية في اللوتس الجديدة. 
  • بعض المشاريع المنفذة في الأندلس الجديدة.

مشروعات مدينة السدادس من أكتوبر

كما قامت شركة آي كابيتال العقارية على تولي تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة في مدينة السادس من أكتوبر، ومن أبرز تلك المشاريع ما يلي:

  • مشروع H24 السادس من أكتوبر.
  • مشروع بيت الوطن في 6 أكتوبر.
  • مشروع الأورا في السادس من أكتوبر.
  • مشروع A51 6 6 أكتوبر.
  • مشروع A49 6 أكتوبر.
مشروعات اي كابيتال العقارية
واتساب
مقالات عن اي كابيتال العقارية
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button