معرض عزيزي للتطوير العقاري في مصر

معرض عزيزي للتطوير العقاري في مصر
Share on Facebook
Share on Twitter

معرض عزيزي للتطوير العقاري في مصر


تعلن
شركة عزيزي العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، عن إقامة معرضها العقاري الخاص في جمهورية مصر العربية، والتي تعلن من خلاله الشركة عن فرص استثمار فريدة من نوعها في قلب مدينة دبي، حيث يمكنكم الحصول على إقامتكم الخاصة بدولة الإمارات من خلال الاستثمار في أكبر برج سكني في العالم، الواقع في مدينة فينيس، أكبر مدينة عائمة في الشرق الأوسط.
معرض عزيزي للتطوير العقاري في مصر

تتمتع مشاريع عزيزي العقارية المقدمة خلال المعرض بتصميمات خاصة ومميزة تسعى من خلالها الشركة إلى تلبية جميع احتياجات السكان، وتوفير بيئة معيشية فاخرة ومتكاملة. تتميز هذه المشاريع بالعديد من الخدمات المتكاملة التي تضمن نمط حياة مريح وفاخر لقاطنيها، حيث تشمل:

  • مدارس انترناشونال ذات مستوى عالٍ: تضم مشروعات الشركة مجموعة من المدارس التي تقدم منهجًا تعليميًا عالميًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن تعليم متميز لأطفالها.
  • دار أوبرا عالمية: ستضيف لمسة فنية وثقافية إلى حياتكم، مع تقديم عروض فنية وموسيقية رائعة على مدار العام.
  • أكبر بوليفارد مكيف في العالم:  يمكنكم الاستمتاع بالتسوق والترفيه وسط أجواء مريحة، حيث يوفر البوليفارد مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم العالمية.

تعد هذه المشاريع المقدمة من عزيزي العقارية استثمارًا مثاليًا لمن يبحث عن فرص استثمارية واعدة في واحدة من أسرع المدن نموًا في العالم، مما يضمن لعملاء الشركة تحقيق عوائد مالية متميزة.

يقدم معرض عزيزي المقام في مدينة القاهرة كافة الوحدات العقارية من تنفيذ الشركة في مدينة دبي بأسعار مميزة تبدأ من 670 ألف درهم إماراتي، مع أنظمة سداد وتقسيط تناسب جميع الاحتياجات.

 

معرض عزيزي للتطوير العقاري في مصر

ندعوكم لزيارة المعرض الذي سيقام يوم 28 سبتمبر في فندق نايل ريتز بمدينة القاهرة، فقط تواصلوا معنا الآن للحصول على دعوتكم المجانية لدخول المعرض والتعرف على عروض عزيزي العقارية الفريدة في دولة الإمارات وتحدديًا في مدينة دبي.

 

 

للحصول على دعوتكم المجانية والاستفسار عن مشروعات عزيزي العقارية، لا تترددوا في التواصل معنا على رقم +971542494798.

تواصل معنا

Call Now Button