قرية جلي الساحل الشمالي شركة ثراء

أسعار تبدأ من: 2800000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
قرية جلي الساحل الشمالي شركة ثراء
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فلل
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 50 متر مربع
أنظمة السداد
8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن قرية جلي الساحل الشمالي شركة ثراء

Glee North Coast  قرية جلي الساحل الشمالي شركة ثراء العقارية

قرية جلي الساحل الشمالي مشروع شركة ثراء الجديد في الساحل الشمالي هو أحد المشروعات السياحية المميزة التي يترقب أول طروحاتها العديد من العملاء والمستثمرين الراغبين بحجز وحداتهم الساحلية في إحدى المشروعات التي تتسم بالتصميم الفاخر والخدمات الراقية.

قدمت شركة ثراء العقارية مشروعها الجديد جلي الساحل الشمالي Glee North Coast مالي بسلسلة من المزايا الحصرية والفريدة التي تجعله ينافس بقوة كبرى المشروعات السياحية المتواجدة بالساحل الشمالي.

وفيما يلي نعرض لكم تفصيلُا أهم المعلومات حول مشروع شركة ثراء الجديد Glee North Coastقرية جلي الساحل الشمالي وأهم المزايا التي يتمتع بها حتى يكون إختيارك المثالي للسكن والاستثمار في أكثر المدن السياحية استهدافًا للسياح المحليين والأجانب في مصر، الساحل الشمالي.

Glee North Coastقرية جلي الساحل الشمالي
Glee North Coastقرية جلي الساحل الشمالي

موقع قرية جلي الساحل الشمالي

يتمتع قرية جلي الساحل الشمالي لشركة ثراء العقارية بموقع جغرافي استراتيجي في الساحل الشمالي يجعله إحدى المزايا الأساسية التي يتمتع بها وأحد محاور الجذب الاستثمارية للعديد من المستثمرين، فهو يقع تحديدًا في الكيلو 60 من طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من أهم المناطق الحيوية والطرق الرئيسية بالساحل الشمالي.

ويمكن حصر أبرز المزايا الجغرافية للمشروع في النقاط التالية:

  • يتوسط موقع المشروع كلًا من مدينة الإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة.
  • يبعد المشروع تقريبًا مسافة ساعتين فقط عن مدينة القاهرة.
  • يقع المشروع ايضًا بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة التي تضم أشهر قرى ومنتجعات الساحل الشمالي.
  • يتميز المشروع بوقوعه على مقربة من أشهر القرى السياحية المتواجدة بالساحل الشمالي، مثل قرية الريفيرا، قرية تيباروز الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الآن في مشروع شركـة ثراء الجديـد في الساحـل الشمالي، وتمتع بوحدتك في واحد من أفضل المواقع الترفيهية في الساحل الشمالي.

للحجز ومعرفة المزيد من المعلومات عن قرية جلي تواصل مع فريق مبيعات شركة ثراء

واتساب

مساحة قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast

تنفذ شركـة ثراء العقاريـة مشروعها الجديد جلي الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 50 فدانًا، واختارت تلك المساحة تحديدًا لتخدم رؤيتها وهدفها بتطوير مشروع سياحي ترفيهي من الطراز الأول يركز على حجم الخدمات والمزايا المقدمة للعملاء، لدعمهم بأكبر قدر من الرفاهية السكنية في الساحـل الشمالـي.

تتمتع قرية جلي الساحل الشمالي لشركـة ثراء بعرض شاطئ 400 مترًا على شاطئ رملي مناسب لممارسة مختلف الأنشطة المائية والشاطئية، ويتمتع المشروع بعمق مناسب يبلغ حوالي 700 مترًا.

تصميم مشروع شركة ثراء قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast

تم تصميم قرية جلي الساحل الشمالي لشـركـة ثراء الجديـد ببراعة هندسية فائقة وبشكل أنيق بالاستعانة بأبرز شركات التصميم الهندسية في مصر، للتأكد من وظيفيته وتصميمه الأنيق حتى يكون إحدى الوجهات السياحية الأساسية في الساحـل الشمالـي.

يتميز المشروع الجديد لشركة ثراء بالساحل الشمالي بتصميمه على شكل مصاطب متدرجة، حتى تتمتع كافة وحداته برؤية مباشرة على البحر دون أن يقتصر ذلك على وحدات الصف الأول فقط.

ركزت شركة ثراء العقارية على حجم الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المقدمة خلال المشروع على حساب عدد الوحدات السكنية المقدمة خلال المشروع، لتشكل نسبة الخدمات والمرافق نحو 80% من إجمالي مساحة المشروع، في حين تحتل الوحدات السكنية 20% فقط من مساحة المشروع.

مزايا وخدمات مشروع شركة ثراء قرية جلي الساحل الشمالي

يسعى مشروع شركـة ثـراء الجديـد جلي الساحل الشمالي إلى تقديم تجربة ساحلية فريدة من نوعها، من خلال توفير مجموعة من المزايا والخدمات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء الأساسية والترفيهية، ويمكن حصر أبرز تلك المزايا والمرافق في النقاط التالية:

1- الموقع الاستراتيجي

تقع قرية  جلي الساحل الشمالي لشركـة ثــراء الجديـد في منطقة مميزة من الساحـل الشمالـي، مما يتيح سهولة الوصول إلى أهم المعالم السياحية الرئيسية والمرافق الحيوية، حيث يضيف هذا الموقع الاستراتيجي قيمة كبيرة للمشروع، ويسهل على العملاء الاستمتاع برحلاتهم دون عناء.

2- التصاميم المعمارية المبتكرة

تعتمد شركـة ثـراء فـي مشروعها الجـديد جلي الساحل الشمالي على تصاميم معمارية حديثة ومبتكرة، تجمع بين الفخامة والراحة، حيث تم تصميم الوحدات السكنية والفيلات بمساحات متنوعة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة، مع مراعاة توفير إطلالات ساحرة على البحر، كما وفرت الشركة المطورة خلاله مساحات خضراء واسعة وحدائق منسقة تمنح جواً من الهدوء والاسترخاء للمقيمين.

3- نادي رياضي

يوفر مشروع جلي الساحل الشمالي مجموعة من الرياضية المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بممارسة الرياضة والأنشطة البدنية في بيئة محفزة ومريحة، تجمع كافة الرياضات الشهيرة، مثل التنس، وكرة السلة، وكرة القدم.

4- نادي صحي

يوفر المشروع نادي صحي للعناية البدنية، يقدم كل مجموعة من صالات الجيم وخدمات السبا والجاكوزي.

5- المسابح والشواطئ الخاصة

تم تصميم المسابح والشواطئ الخاصة في المشروع بعناية لتوفير تجربة استثنائية للسكان، حيث يمكن للأطفال والكبار على حد سواء الاستمتاع بالسباحة والأنشطة المائية في أجواء آمنة ومريحة.

6- المطاعم والمقاهي الفاخرة

يضم المشروع مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية والمحلية، ليتمكن السكان والزوار من الاستمتاع بوجبات لذيذة وتجارب تناول الطعام الفريدة.

7- المراكز التجارية والترفيهية

يوفر المشروع مركزًا تجاريًا متكاملاً يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والماركات العالمية، ليتمكن السكان من التسوق والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة دون الحاجة إلى مغادرة المشروع، كما يضم المشروع عددًا من المرافق الترفيهية المميزة، ممثل السينما والمناطق الترفيهية المخصصة للأطفال لضمان تجربة ترفيهية متكاملة لجميع أفراد الأسرة.

8- لاندسكيب مميز

يتمتع المشروع بمساحات خضراء واسعة تنتشر في كل أنحاء المشروع لتعزيز جودة الهواء وتوفير بيئة صحية للسكان.

9- الاستدامة البيئية

تلتزم شركة ثـــراء في مشروعها الجديد جلي الساحل الشمالي بتطبيق مبادئ الاستدامة البيئية، حيث تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة من خلال استخدام تقنيات البناء الحديثة والمواد الصديقة للبيئة.

10- الأمن والسلامة

تولي شركة ثراء أهمية كبيرة لأمن وسلامة السكان في مشروعها الجديد، فقامت بتزويد المشروع بأنظمة أمان متقدمة تشمل كاميرات المراقبة وأنظمة الإنذار، بالإضافة الى طاقم أمني مدرب يعمل على مدار الساعة لضمان توفير بيئة آمنة ومريحة للسكان والزوار.

11- خدمات الإدارة والصيانة

تقدم شركـة ثراء خدمات إدارة وصيانة متكاملة لضمان راحة السكان و استدامة جودة المرافق، بما يتضمن خدمات النظافة والصيانة الدورية للمرافق والمباني، كما توفر الشركة فريق دعم فني محترف للاستجابة السريعة لأي طارئ أو مشكلة تقنية قد تواجه السكان.

12- الأنشطة الاجتماعية والثقافية

يسعى مـشروع شركة ـثـراء الجديد إلى تعزيز الحياة الاجتماعية من خلال تخصيص بعض الأماكن المفتوحة لإقامة مختلف الحفلات والفعاليات، حيث تهدف هذه الأنشطة إلى تعزيز روح المجتمع والتواصل بين السكان، مما يخلق بيئة مفعمة بالحيوية والتفاعل الاجتماعي.

استمتع بتجربة ساحلية مميزة في مشـروع شـركـة ثراء الجـديد في الساحـل الشمالي، وبادر بحجز وحدتك من خلال التواصل معنا

واتساب
مساحات وحدات قرية جلي الساحل الشمالي لشركة ثراء 

تقدم شــركــة ثراء للتطويـر العقاري مجموعة مميزة ومتنوعة من الوحدات الساحلية إلى عملائها خلال مشروعها الجديد في الساحل الشمالي، حتى تلبي بإحترافية رغبات العملاء والمستثمرين في نوع ومساحة الوحدة السكنية التي يرغبون بها في الساحل الشمالي.

اسعار قرية جلي الساحل الشمالي 2024

استطاعت شركـة ثراء للتطـويـر العقاري تحقيق المعادلة الصعبة التي يبحث عنها العملاء في سوق التطوير العقاري بالساحل الشمالي، بالحصول على أفضل سعر وأكبر قدر من الخدمات والمزايا المرافقة لوحداتهم في الساحل الشمالي.

قدمت شركـة ثراء كافة الوحدات السكنية في مشروعها الساحلي الجديد بأسعار مميزة تناسب شتى المستثمرين والعملاء الراغبين باقتناء وحداتهم في إحدى المشروعات السكنية الترفيهية في الساحـــل الشمالـــي.

لمعرفة المزيد حول أسعار قرية جلي الساحل الشمالي لشـركة ثـراء العقارية، رجاءًا لا تتردد بالتواصل معنا 

واتساب
خطط سداد Glee North Coastجلي الساحل الشمالي 

رغم تميز الأسعار المقدمة من شركة ثراء العقارية للوحدات السكنية في مشروعها الجديد بالساحل الشمالي، إلا أنه حرصت ايضًا الشركة على تقديم مجموعة من أنظمة السداد المميزة التي تهدف إلى راحة العملاء في حجز وحداتهم الخاصة بالمشروع دون تحمل أي ضغط مادي إضافي على عاتقهم.

Glee North Coast جلي الساحل الشمالي

معلومات حول شركة ثراء العقارية 

شركـة ثـراء هي إحدى الشركات الاستثمار العقاري المميزة في سوق التطوير العقاري المصري خلال الفترة الحالية، تأسست الشركة في عام 2019 برؤية للاستثمار والتطوير العقاري، وبحجم رأس مال قدره 100 مليون جنيه مصري.

يدور الهدف الرئيسي للشركة حول إنشاء مجتمعات سكنية سياحية فاخرة تجسد كل عوامل الراحة والأناقة لعملائها، وتؤمن الشركة بأن الهندسة المعمارية المميزة التي توفر عوامل الراحة والرفاهية لسكانها هي حجر الأساس للمجتمعات المتكاملة.

تركز شـركـة ثراء العقاريـة على كل تفاصيل الحياة داخل مشروعاتها، بأن تكون مشاريعها ليست مجرد أماكن للسكن، بل بيئات مزدهرة يمكن للمقيمين فيها الاستمتاع بنمط حياة راقٍ حقًا.

مجلس إدارة الشركة 

إسلام هاشم: السيد إسلام هاشم، شريك في شــركة ثراء للتطـويـر العقاري والرئيس التنفيذي لشركة كونتاكت للإنشاءات (CD).
شريف بدر: هو أحد أعضاء مجلس إدارة شركـة ثراء للتطوير العـقاري، وأحد الخبراء المحنكين في مجال التطوير والاستثمار العقاري، حيث تمتد خبرته الى ما يقرب 36 عامًا تقريبًا.
محمد الكاشف: وهو ايضًا أحد أعضاء مجلس إدارة شركــــة ثراء للتطويــــر العقاري والكوادر المتميزة صاحب الخبرة الطويلة في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك في أحدث المشروعات السياحية الترفيهية في الساحــل الشمالــي المقدمة من شركـة ثــراء العقارية، وتواصل معنا على رقم 00201069210222.

تعرف على التفاصيل الكاملة ل قرية ريتال الساحل الشمالي

تعرف على اجدد المشاريع:

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الساحلية في قرية جلي الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تقع قرية جلي الساحل الشمالي تحديدًا في الكيلو 60 من طريق الإسكندرية مطروح.

تبلغ مساحة مشروع شركة الثراء الجديد قرية جلي الساحل الشمالي 50 فدانًا تقريبًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button