مميزات وعيوب مشروع 31 نورث تاور العاصمة الادارية

مميزات وعيوب مشروع 31 نورث تاور العاصمة الادارية

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية :

من اهم المزايا التي يوفرها لك المول هو احتضانه لاكثر من فئة استثمارية مما يجعلك تضمن أكبر عدد من الزوار والعملاء لمشروعك واستثمارك داخل البرج ، كما يتميز بتقديم انظمة سداد وتسهيلات حتى عشر سنوات ، ومن أهم المميزات به هي الإطلالة التي يتمتع بها على النهر الأخضر وتوفير الخدمات والأساليب التكنولوجية به .

عيوب مشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية :

من الصعوبات التي يواجهها المشروع أن البعض قد لا يرغب ولا يحب فكرة انضمام واحتضان المشروع لأكثر من قطاع ، ولكن هنا حرصت الشركة على الفصل التام بين كل فئة وتوفير مداخل متعددة كما صمم بصورة تجعل كل نوع من أنواع الوحدات به تتمتع بأدوار خاصة بها سواء السكني الفندقي او العيادات والمكاتب وصولا للمحلات التجارية في 31 نورث تاور .

موقع نورث تاور العاصمة الإدارية :

في المشروعات الاستثمارية يحمل الموقع اهمية عظمى وكبيرة ، والميزة التنافسية التي اهتمت بها شركة النيل هنا هو الموقع الجغرافي والذي يقدم لك فرصة لامتلاك وحدة في قلب مدينة العاصمة الادارية وبأكثر الأحياء الحيوية والسياحية بها .

يقع المول في منطقة تسمى بالداون تاون ، وهي منطقة حيوية تتميز باحتوائها بالكثير من الشركات والهيئات الهامة كـ شركات الكمبيوتر والتأمين والبترول ، كما تتميز بقربها من المنطقة المركزية وهي اهم الاماكن السياحية ويوجد بها البرج الأيقوني الذي يشبه في تصميمه برج الخليفة في دبي والنهر الأخضر .

  • يتميز المول بقربه من الطريق الدائري ومحور بن زايد .
  • يقع ايضا بالقرب من حي المال والأعمال والبرلمان والحي الحكومي .
  • كما يتميز بقربه من المطار الدولي والمسجد الكبير وحي السفارات ودار الأوبرا .
  • بـ جانب قربه من المناطق السكنية والمشروعات المعروفة بالعاصمة الجديدة .
  • كل ذلك بالاضافة لقربه من قطار المونوريل الجديد .
  • يقع المول مباشرة أما مجموعة طلعت مصطفي بالعاصمة .
  • وتفصله خطوات عن سوق الذهب و فندق الماسة .

تصميم مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية :

تبلغ مساحة مشروع 31 نورث تاور حوالي 18307 م ، وصممت هذه المساحة بصوره مبتكرة لتشمل برج ضخم يتألف من ارضي + 30 طابق علوي ، كما يوجد به 4 أدوار مخصصة للباركينج ، أما ارتفاعه فهو 131 م .

ومن اهم الاسماء القائمة على تنفيذه شركة SSE الهندسية ، وهي شركة لها سابقة اعمال كبرى في دبي والإمارات والعديد من الدول العربية ، واشتهرت بالعديد بتصميمات فريدة في الكثير الأعمال المميزة منها السياحي والسكني والاستثماري .

مساحات الوحدات في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية :

تقدم الشركة مجموعة من المساحات المتفاوتة في كل فئة منها المكاتب والعيادات والمحلات التجارية والشقق الفندقية بالبرج ، كما تم تشطيب المكاتب الادارية والعيادات بالكامل وتوفير اجهزة التكييف بها ، اما الشقق الفندقية فيتم تسليمها بالفرش والاثاث واجهزة التكييف ، عدا المحلات التجارية فهي نصف تشطيب بالمول .

  • تبدأ المحلات التجارية من مساحة 30 متر .
  • و مساحات المكاتب الادارية والعيادات الطبية تبدأ من 45 متر .
  • كما تبدأ الشقق الفندقية بالبرج من 60 متر .

اقراء ايضا المزيد عن

كمبوند طلة العاصمة الادارية 

نايل بيزنس سيتى العاصمة الادارية الجديدة

الأسئلة الشائعة

شركة النيل العقارية

01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button