باي ماونت العين السخنة

أسعار تبدأ من: 3900000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
باي ماونت العين السخنة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 105 متر مربع
أنظمة السداد
9% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن باي ماونت العين السخنة

باي ماونت العين السخنة

باطلالة مباشرة على شواطئ البحر الأحمر تقدم شركة مافين للتطوير والاستثمار العقاري صرح سياحي في مدينة العين السخنة قرية باي ماونت، يقام المنتجع على مساحة 76
فدان ، وصممت على عدة مصاطب متدرجة ، كما تقع في موقع استثنائي بالعين السخنة بالقرب من قرية المونت جلالة وبورتو السخنة ، تطلق الشركة تلك القرية بأسعار تنافسية وبتسهيلات دفع تصل لـ 9 سنوات وبدون فوائد ، وفيما يلي أهم المعلومات عن اسعار ومساحات قرية باي ماونتن العين السخنة .

موقع باي ماونت العين السخنة

يتميز موقع قرية  باي ماونت العين السخنة بقربه من الطرق الهامة والرئيسية بالعين السخنة مثل طريق الزعفرانة و العين السخنة، كما تقع تحديدا في قلب مدينة الجلالة وهي مدينة غنية عن التعريف ومن أشهر الأماكن في العين السخنة .

الأماكن المجاورة للقرية :

  • تقع القرية على بعد 5 كيلو فقط من بورتو السخنة .
  • ويفصلها 11 كيلو عن قرية المونت جلالة وقرية جنا العين السخنة .
  • ويبعدها دقائق معدودة عن ميناء الجلالة وطريق السويس الزعفرانة .
  • كما تتميز بقربها من القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية ومدينة المستقبل .

ان كنت ترغب بالاستمتاع في مكان بالقرب من سكنك وفي موقع استراتيجي يجعلك على مقربة من كل ما هو خدمي وترفيهي، تقدم لك شركة مافين للتطوير العقاري تلك الفرصة من خلال منتجع متكامل في أكثر موقع حيوي وترفيهي بالجلالة العين السخنة، إتصل بنا الأن واعرف كافة التفاصيل عن وحدتك وعن مدينة تتمتع بجو معتدل طوال العام ، قرية باي ماونتن فرصة ذهبية للاستمتاع بأجمل اجازة مع أسرتك وعائلتك على شواطئ العين السخنة .

مساحة قرية باي ماونتن العين السخنة

أعلن المسؤولون عن هذا الصرح بشركة مافين العقارية أن مساحة البناء تبلغ تقريبا 76 فدان، كما اشاروا ان القرية تتمتع بمساحة شاطئ يصل الى 4.5 فدان، كما يبلغ ارتفاعها عن البحر 240 م، ويصل عرض شاطئها الى 300 م .

تم وضع التصميم الهندسي للقرية لتقام على مصاطب، فهي تضم 17 مصطبة مدرجة بمستويات مختلفة تتيح لك رؤية واضحة لشواطئ باي ماونتن العين السخنة، أما نسبة الإنشاءات فهي 18% فقط، وتشمل تلك النسبة مجموعة متنوعة من الشاليهات والفيلات المختلفة .

تتمتع كل وحدة داخل باي ماونتن العين السخنة بإطلالة ساحرة وجذابة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والفيو الجذاب للشواطئ الرملية، فاستمتع الان بمكان مميز وجو هادئ ومعتدل في ارقي مكان على جبل الجلالة بالعين السخنة فقط بـ  Baymount Al Sokhna .

خدمات ومرافق قرية باي ماونتن العين السخنة

تتمتع قرية باي ماونتن العين السخنة بجميع وسائل الترفيه والمتعة، فهي تضم باقة كبيرة من الخدمات والمرافق والانشطة الترفيهية، كما خصص أكثر من ثلثي مساحة المشروع لصنع لاند سكيب و كريستال لاجون وحمامات سباحة .

يوجد بالقرية الكثير من الأماكن الترفيهية لقضاء وقت ممتع، كما يوجد منطقة كيدز اريا وتحتوي على مجموعة من الانشطة الترفيهية للأطفال ومؤمنة بالكامل .

يوجد أيضا منطقة للألعاب النارية لمزيد من الترفيه وانشطة شاطئية ومخيمات على الشاطئ، كما تضم القرية أكثر من 12 محطة جولف ومجموعة من ملاعب القدم والسلة والتنس، بالإضافة لـ عدد كبير من حمامات السباحة والالعاب المائية .

وتتمتع قرية باي ماونتن بمجمع كبير للمطاعم والكافيهات وسينما، كذلك يوجد فندق لاستقبال الزوار ومطل على البحر، ومن ضمن المميزات بالقرية ايضا اندية اجتماعية ورياضية ونادي صحي به سبا وساونا وجاكوزي .

تلك الخدمات تم وضعها خصيصا لقضاء وقت ممتع مع أسرتك في منتجع باي ماونتن العين السخنة، فانتهز الفرصة و خوض هذه المغامرة في مدينة ساحلية توصف بأجمل بقاع العين السخنة باي ماونتن شركة ميفين العقارية .

مساحات الوحدات في قرية باي ماونتن العين السخنة

من المميزات التي حرصت الشركة المطورة للقرية على توافرها وتنوعها بالمنتجع الوحدات السياحية المطلة على شواطئ البحر الأحمر، حيث تقدم الشركة لعملائها مجموعة كبيرة من الشاليهات والفيلات بتنوع واختلاف في المساحات، أما تشطيب هذه الوحدات فهو بمستوى سوبر لوكس على المفتاح .

  • تبدأ المساحات في القرية من 105 م .

أسعار منتجع باي ماونتن العين السخنة

تعلن شركة ميفين للاستثمار العقاري عن فتح باب الحجز بأسعار تنافسية و بتسهيلات خيالية في قرية باي ماونتن العين السخنة، فـ بادر الان باختيار مكانك بالقرية واستمتع باجازة صيفية ممتعة مع اسرتك وعائلتك على اجمل الشواطئ الرملية في باي ماونتن العين السخنة .

  • تبدأ اسسعار الشاليهات من 3.900.000 جنيه.

طرق التقسيط و الدفع في باي ماونتن العين السخنة

بعض العملاء تكون طرق التقسيط والسداد في أي صرح هي اولى اهتمامهم، فالكل يرغب في حجز أماكنهم الخاصة والمميزة بأقل مقدم ممكن وبالتقسيط المريح .

تلك المعادلة الصعبة استطاعت شركة ميفين العالمية من تحقيقها في قرية باي ماونتن العين السخنة، وذلك من خلال الانظمة المتعددة التي تطرحها لعملائها الكرام وبدون اي فوائد، ومن بين تلك الانظمة الاتي :

  • 9% مقدم و اقساط متساوية علي 9 سنوات .

معلومات عن شركة ميفين العقارية MAVE Developments

هي احدى الشركات العقارية التي لها تاريخ حافل بالانجازات في أمريكا والولايات المتحدة، أما قرية باي ماونتن العين السخنة فهي قصة نجاح تحمل اسمها في جمهورية مصر العربية .

قامت الشركة بالعديد من المشروعات في مصر منها السياحي والسكني، كما امتلكت الكثير من الانجازات في دول مختلفة، ومن أهم أعمالها المميزة ما يلي :

  • Avenue 30.
  • Cambria court.
  • Avenue v.
  • N5 square.
  • Residences at york .
  • بالاضافة قرية كالي كوست الساحل الشمالي .

وبعد أن استطاعت الشركة تقديم كل تلك الانجازات في الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، تواصل ذلك النجاح في صرح سياحي جديد يتألق في مدينة الجلالة بالعين السخنة، شاليهات وفيلات سوبر لوكس بواجهات عالمية و باطلالة على البحر مباشرة في باي ماونتن العين السخنة .

أتصل بنا الان وبادر بحجز وحدة مميزة في القرية واستمتع بحياة جديدة و رفاهية ورقي في أكثر مكان ساحر ومميز بالعين السخنة، مساحات خضراء وبحيرات صناعية وشواطئ رملية تمتع بكل ذلك واصنع لحظات مبهجة مع أسرتك وعائلتك في باي ماونتن العين السخنة شركة ميفين العقارية .

للتعرف على مشاريع أخرى بالعين السخنة

قرية المونت جلالة العين السخنة

فيا المونت جلالة العين السخنة

مارينا ريزيدنس المونت جلالة | Marina Residence Il Monte Galala

تفاصيل المشروع

قبل بورتو بـ 5 كيلو وبعد فندق موفنبيك ب 11كيلو 

76 فدان ، وتتمتع بشاطئ 300 م .

يوجد شاليهات وفيلات تبدأ من مساحة 105 م .

تبدأ من 2 مليون جنيه .

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button