أسعار و مساحات ميد تاون سكاي بالعاصمة الادارية

أسعار ومساحات ميد تاون سكاي بالعاصمة الإدارية

أسعار ومساحات ميد تاون سكاي بالعاصمة الإدارية:

بعد النجاح الكبير الذي شهدته شركة بتر هوم العقارية في أعمالها السابقة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، أعلنت عن فتح باب الحجز في صرح جديد ومميز، تقدمه لعملائها بمساحات متنوعة واسعار لن تتكرر مرة اخرى .

تقدم لك الشركة الفرصة التي تحلم بها لحياة جديدة في موقع راقي ومتميز، وبفيو على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، كل ذلك بأقل الاسعار وبطرق تقسيط متعددة، اختر منها ما يناسبك وبادر بحجز مكانك واستمتع بالرقى والفخامة والرفاهية بمعنى الكلمة في كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Sky New Capital .

  • تبدأ مساحات الوحدات في الكمبوند من 90 متر مربع .
  • وتبدأ أسعار الوحدات بداية من مليون و100 ألف جنيه مصري .

لا داعي للانتظار أكثر، اختر المساحة المناسبة لك ولاسرتك وبادر بحجز مكانك الخاص بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، واستمتع بالسعادة والرقي والبهجة والمناظر الطبيعية التي تحيط بك من كل جانب فقط بـ كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الجديدة .

اسعار ومساحات مول ميدتاون سكاي :

من ضمن المميزات التي حرصت الشركة على تنفيذها هي توفير فرصة للمستثمرين ولكل من في استثمار خاص به بموقع استراتيجي داخل كمبوند يعد كـ مدينة كاملة لا شيء يشبهها، تقدم الشركة لعملائها مول تجاري و إداري يتألف من دور أرضي وأول وثاني .

  • توجد المحلات التجارية بالدور الأرضى والأول .
  • وتبدأ مساحات التجاري من 110 م، كما توجد مساحة خارجية للمحلات 80 م .
  • و سعر المحلات في ميد تاون سكاي يبدأ من 4 مليون و200 ألف جنيه .
  • اما المكاتب الادارية فهي موجودة بالدور الثاني وتبدأ من 110 م .
  • وسعر الوحدات بها 3 مليون و500 ألف جنيه .

طرق الدفع والسداد في كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

يوجد بالمشروع عدة أنظمة مختلفة ومتنوعة تبدأ بمقدم 10% فقط وطرق دفع تصل لأطول فترة سداد بدون اي فوائد او دفعات اضافية، ومن تلك الأنظمة التي تقدمها لك شركة بتر هوم للتطوير العقاري ما يلي :

  • مقدم 10% و اقساط متساوية حتى 7 سنوات بدون فوائد .

تصميم كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

صمم كمبوند ميد تاون سكاي على مساحة 122 فدان، وأوضحت الشركة المالكة له أن نسبة المباني والإنشاءات به لا تتعدى 18% من إجمالي المساحة، وذلك حرصا منها على توفير كافة الخدمات الهامة والترفيهية، بجانب الجزء الأكبر الذي صمم ليشمل مساحات خضراء و كريستال لاجون ومناظر طبيعية .

يتمتع الكمبوند بباقة كبيرة من الخدمات منها المدارس الدولية و الانترناشونال ، والأندية الاجتماعية والصحية التي تساعد على الاستمتاع بوقتك ، بجانب توفير مول تجاري يقع في قلب الكمبوند لخدمة جميع السكان .

انتهز الفرصة وامتلك شقة 

اقراء ايضا المزيد عن

كمبوند طله العاصمة الادارية 

نايل بيزنس سيتى العاصمة الادارية الجديدة

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button