مميزات كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

يضم الكمبوند العديد من المميزات الذي تجعله واجهتك الاولى والبيت الذي تحلم به ، سواء من موقعه الجغرافي في مدينة العاصمة ، أو الوحدات المختلفة والشقق والفيلات التي سيتم تسليمها بمستوى تشطيب سوبر لوكس ، كما يعتبر من مميزات الكمبوند ايضا طرق التقسيط والسداد به فهو يوفر لك وحدة مميزة بتسهيلات تصل الى 7 سنوات وبدون فوائد .

عيوب كمبوند ميد تاون سكاي :

قد يعتقد البعض ان الاسعار التي تطرحها شركة بتر هوم مرتفعة قليلا ، ولكن مقارنة بالأسعار المتداولة بين المستثمرين في العاصمة الادارية والسوق العقاري فهي اسعار تنافسية من الدرجة الأولى وتعتبر فرصة استثمار لكل من يرغب في حجز مكانه الخاص داخل العاصمة الجديدة وبـ ارقى موقع بها .

خدمات كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

تقدم الشركة بذلك الصرح جميع الخدمات الاساسية والهامة التي تلبي احتياجاتك ، كما اهتمت ايضا بالشق التعليمي من مدارس وجامعات واماكن هامة بالكمبوند ن أما وسائل الرفاهية والترفيه في ميد تاون سكاي فهي لا تحصى من حمامات سباحة واندية رياضية واجتماعية متعددة .

يضم الكمبوند مجموعة من المدارس الدولية ، كما يوجد به مول تجاري لمحبي التسوق والتنزه ، يوجد ايضا مكاتب إدارية متعددة ومبنى طبي وصيدلية .

توفر الشركة مساحات ضخمة من اللاندسكيب والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي تعطيك اطلالة هادئة و مريحة ومميزة ، كما يوجد نادي اجتماعي ورياضي وممشى للجري والمشي وركوب العجل .

ومن اهم المميزات في المشروع هو عنصر الأمان حيث تم تزويدة بطاقم حراسة وكاميرات مراقبة ، بجانب سور عالي يحيط به من كل جانب للحفاظ على سلامة جميع سكان ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة .

موقع كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

أعلن القائمون على تنفيذ الكمبوند انه تم اختيار قطعة أرض تقع في منطقة R7 بالاخص بالقطعة G3 ، ويتميز ذلك الموقع بوقعه مباشرة على مدينة المعارض ومحور محمد بن زايد الجنوبي ، وتلك بعض الاماكن القريبة من الكمبوند :

  • يقع الكمبوند على مقربة من حي السفارات والحي الدبلوماسي ومقر الرئاسة بالعاصمة .
  • كما يقع بالقرب من دار الأوبرا والنهر الأخضر والكاتدرائية والمسجد الكبير .
  • ويتميز بقربه من فندق الماسة والطريق الدائري و قطار المونوريل .
  • وتفصله دقائق عن الجامعة الكندية والبريطانية واهم المناطق التعليمية والخدمية في مدينة العاصمة الإدارية .

مساحة كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

قامت الشركة بتحديد مساحة تمكنها من تصميم وتطوير مدينة مصغرة بالخدمات والمرافق الهامة وكل سبل الحياة الترفيهية ، وتم اختيار مساحة 122 فدان ارض لبدء أعمال الحفر والبناء بالكمبوند .

وفي وضع التصميم الهندسي للمشروع حرصت شركة بتر هوم على أن تبلغ نسبة الإنشاءات والمباني حوالي 20% من المساحة الاجمالية ، وباقي المساحة تم العمل عليها لتشمل كل الخدمات والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة .

لا داعي للتردد مكانك في كمبوند ميد تاون سكاي هو فرصة تقدمها لك اكبر الشركات العقارية في مصر بأقل سعر للمتر و بتسهيلات تنافسية ، انتهز الفرصة واستمتع بالخصوصية والحياة الهادئة والرفاهية والمتعة في مدينة السعادة ميد تاون سكاي قلب العاصمة الإدارية الجديدة .