جون سوديك الساحل الشمالى

أسعار تبدأ من: 14000000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
جون سوديك الساحل الشمالى
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
وحدات سكنية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 109 متر مربع
أنظمة السداد
5% وحتى 7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن جون سوديك الساحل الشمالى

جون سوديك الساحل الشمالي June Sodic North Coast

جون سوديك الساحل الشمالي هو مشروع ساحلي متميز يقع على أجمل شواطئ الساحل الشمالي المصري، نفذته شركة سوديك العقارية ليكون علامة بارزة لها في أكثر المناطق السياحية جاذبية خلال موسم الصيف حتى يكون مقصدًا للسياح في كل مكان داخل مصر وخارجها.

يضم منتجع جون سوديك الساحل الشمالي العديد من المزايا التي جعلته واحدًا من أهم المشروعات التي تم تنفيذها مؤخرًا في الساحل الشمالي، ويلقى إهتمامًا واسعًا من المستثمرين في كل مكان.

وخلال الأسطر التالية سنحاول أن نطلعكم بمزيد من التفاصيل عن هذا المشروع الساحلي المميز من إنتاج شركة سوديك العقارية، وأهم المعلومات عن مساحات وأسعار وحداته، وكذلك أهم الخدمات والمزايا الجغرافية التي يتمتع بها لتجعله أيقونة خدمية ترفيهية مميزة في الساحـل الـشمـالي المصري.

جون سوديك الساحل الشمالى June Sodic North Coast
جون سوديك الساحل الشمالى June Sodic North Coast

اسعار جون سوديك الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة خلال هذا المشروع توفير باقات أسعار مميزة لكل الوحدات المتواجدة ضمن قرية جون سوديــك الساحل الشـمـالـي، حيث اتسمت اسعارها بالتنافسية مقارنة بغيرها من المشروعات المجاورة ومقارنة بحجم المزايا والخدمات الهائلة التي وفرتها الشركة في هذا المنتجع السياحي المتميز.

وجاءت أسعار الوحدات في قرية جـون سوديـك الساحــل الشمالــي كما يلي:

تبدا أسعار الوحدات المتوفرة حاليًا ضمن مشروع جـون سـوديـك الساحل الشمالـي من سعر 14,000,000 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في جون سوديك الساحل الشمالي

وفي إطار حرص شركة سوديك العقارية على تكامل وتميز مشروعها الجديد في قلب منطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي المصري، قامت الشركة بطرح نظام سداد يسير وطويل الأجل لكل عملائها للتيسير عليهم في إمتلاك وحدتهم الساحلية الخاصة ضمن هذا المنتجع الترفيهي المتميز، وجاء نظام السداد المُقدم خلال المشروع كالتالي:

يقوم العميل بدفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيط المتبقي على فترة سداد طويلة حتى  7 سنوات على أقساط متساوية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

موقع جون سوديك الساحل الشمالي  

تقع قرية جـون سوديـك الساحل الشمـالي في موقع مميز للغاية في مدينة الساحل الشمـالي، وتحديدًا في الكيلو 192 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، وبالقرب من أهم المناطق الحيوية في الساحل الشــمالي المصري، واهم المحاور والطرق الرئيسية.

وفيما يلي أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها موقع قرية جــون سوديك الســاحل الشمالي:

  • تقع قرية جـون سوديـك على بُعد 10 دقائق فقط من طريق الفوكا الجديد، الذي يربط مدينة القاهرة مع كلًا من الساحـــل الشمالي ومدينة مرسى مطروح.
  • يقع منتجع جون سوديــك بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن أشهر مناطق الساحـل الشمالي المصري، والتي تضم أرقى القرى المتواجدة في منطقة الساحـــل الشمـالي.
  • تبعد قرية جـــون سوديك مسافة 90 كيلو مترًا تقريبًا عن مدينة مرسى مطروح.
  • يتواجد منـتـجع جون سوديك بالقرب من أشهر قرى الـساحـل الشمالـي، مثل قرية ماونتن فيو، وقرية سيتي ستارز، وقرية تلال الساحـــل الشمالي.

جون سوديك الساحل الشمالي

مساحة قرية جون سوديك الساحل الشمالي

تبلغ مساحة قرية جـون سوديــك الساحل الشمالــي 300 فدان تقريبًا، وهي مساحة هائلة وضخمة سمحت للشركة المطورة إبراز قدر واسع من الخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية خلال هذا المشروع الضخم حتى يكون أيقونة ساحلية ترفيهية بلا منازع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

حرصت شركة سوديك العقارية خلال هذا المشروع الساحلي المتميز أن تخصص المساحة الأكبر من المشروع لكافة الخدمات، والمزايا، والانشطة الترفيهية، والمساحات الخضراء، والمسطحات المائية الرائعة، في حين خصصت المساحة الأصغر لكل الإنشاءات والوحدات السكنية داخل القرية.

تصميم قرية جون سوديك الساحل الشمالي

صممت شركة سوديك العقارية مشروعها الجديد في السـاحـل الشمالي بمستوى عالي من الرقي والفخامة مستوحى من أفضل التصميمات الهندسية المعمارية في العالم على الطراز المعماري الحديث والمعاصر.

واستعانت الشركة المطورة من خلاله بمجموعة من أفضل الإستشاريين الهندسيين والمصممين المعماريين في وضع تصميم القرية ليتمتع بأعلى جودة ممكنة وأناقة كبيرة تظهره كلوحة فنية براقة تلائم مختلف أذواق العملاء.

الخدمات والمرافق في جون سوديك الساحل الشمالي

يتميز منتجع جــون سوديــك الساحــل الشمالــي بضمه لباقة مميزة من الخدمات، والمزايا، والمرافق التي أهلته لأن يكون أبرز المشاريع الساحلية التي تم تنفيذها مؤخرًا قي مدينة الساحــل الشمالــي المصري، ويمكن إبراز اهم تلك الخدمات على سبيل المثال لا الحصر في النقاط التالية:

  •  تتمتع قرية جــون سـوديك الساحــل الشمالي بلاند سكيب ساحر ومميز تغطيه المساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية التي تجعله لوحة فنية براقة على شاطئ رأس الحكمة.
  • يتمتع المشروع بمجموعة واسعة من حمامات السباحة بمساحات وأعماق متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • يتوفر بالقرية أيضًا حمامات سباحة مغطاة للسيدات والأطفال.
  • يوفر المنتج كل خدمات الرعاية الصحية من عيادات طبية لخدمة حالات الطوارئ، وصيدليات لشراء كافة الادوية ومستلزمات العناية الشخصية.
  • يتواجد بمنتجع جـون سـوديك مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، التي تقدم أشهى الاطباق وألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • كما يتوفر هايبر ماركت كبير لشراء كافة مستلزمات الإعاشة اليومية والضروريات المنزلية.
  • منطقة ترفيهية للاطفال لممارسة الأعاب المختلفة وتنمية الذكاء والمهارات (كيدز أريا).
  • تضم قرية جون سوديـــك الساحل الشمالـــي منطقة تجارية تحتوي على مجموعة من المحلات والمراكز التجارية التي تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق خلالها.
  • تحتوي القرية أيضًا على كلوب هاوس لقضاء وقت ترفيهي ومميز خلاله.
  • يتوفر بقرية جون سوديــــك الساحــل الشمالــي نادي صحي للحفاظ على اللياقة البدنية والعناية الشخصية يضم جيم، وسبا، وجاكوزي.
  • كما يتوفر بالقرية نادي رياضي يضم ملاعب خاصة لممارسة كافة الالعاب الرياضية من كرة قدم، وكرة سلة، وكرة يد، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • كما تتمتع القرية بتراك خاص لممارسة رياضة المشي، والركض، وركوب الدراجات بعيدًا عن مسارات السيارات.
  • يضم المنتجع مسجدًا كبيرًا لأداء الصلوات والشعائر الدينية خلاله.
  • يحتوي المنتجع على ممشى سياحي خشبي مميز يتمتع بإطلالة ساحرة للتنزه خلاله.
  • يتوفر بمنتجع جــون سوديـك خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى لفرض أكبر قدر من الحماية داخل القرية وتامين مداخلها على مدار اليوم.
  • تحتوي القرية أيضًا على كاميرات مراقبة تنتشر في كل انحاء المنتجع لتوفير أكبر قدر من الحماية داخل القرية ومراقبتها على مدار 24 ساعة.
  • وأخيرًا توفر القرية أماكن مخصصة لتنظيم وقوف السيارات (جراجات) ومنع تكدسها داخل القرية.

مساحات وحدات قرية جون سوديك الساحل الشمالي 

تقدم شركة سوديك العقارية خلال مشروعها جــون سوديــك الساحل الشـمـالـي باقة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تناسب شتى أذواق عملائها ورغباتهم المتنوعة، وفيما يلي نذكر أنواع تلك الوحدات المتوفرة في مشروع جـون سـوديـك السـاحـل الشمالي ومساحاتها المتنوعة:

  1. الفلل المُطلة على البحر: وتبدأ مساحتها من 278 مترًا مربعًا وتصل حتى 920 مترًا مربعًا.
  2. الفلل ذات الإطلالة الجانبية: تبدأ مساحاتها من مساحة 278 مترًا مربعًا.
  3. الفيلات المستقلة: وتبدأ مساحاتها في مشروع جون سوديـك من مساحة 327 مترًا مربعًا.
  4. الفيلات المنفصلة: تبدأ مساحاتها من مساحة 263 مترًا مربعًا.
  5. الفيلات الصغيرة: تتكون من 3 غرف، وتبدا مساحاتها من مساحة 220 مترًا مربعًا.
  6. فيلات التاون هاوس: وتتوفر بمساحات تبدأ من 225 مترًا مربعًا.
  7. الشاليهات: تبدأ مساحات الشاليهات في جـون سوديــك الساحــل الشمالـي من مساحة 106 مترًا مربعًا.

أيًا كانت وحدتك الساحلية التي تبحث عنها في الساحــــل الشمالــــي، ستجدها بكل سهولة في قرية جــون سوديــك الـساحـل الشمالـي أحد أكثر المشاريع الساحلية تميزًا في منطقة الساحــل الشمالي المصري، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الساحلية الخاصة في منتجع جـون سوديــك الساحـل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا الإستثمار في قرية جون سوديك الساحل الشمالي

تقدم قرية جون سـوديـك الساحل الشمالي لمستثمريها قيمة إستثمارية كبيرة وعائد ربحي مرتفع عن وحداتهم التي يمتلكونها خلال هذا المشروع المتميز، ويمكن حصر تلك المزايا الاستثمارية التي تمنحها القرية لعملائها في النقاط التالية:

  • تضمن لك قرية جـون سوديــك الساحــل الشمالــي أعلى عائد شهري عند تاجير وحدتك الخاصة فيها، لأن وحدات القرية تتمتع بباقة متميزة من الخدمات والمزايا دون غيرها من القرى الأخرى، والتي تعمل بدورها على إرتفاع القيمة الإيجارية بداخلها.
  • فضلًا عن أن الإستثمار العقاري هو واحد من أفضل أنواع الإستثمارات التي تدر عليك بعائد ربحي هائل نتيجة الإرتفاع المتزايد في أسعار الوحدات العقارية، وبالتالي جني العديد من الأرباح عند بيع وحدتك الخاصة في المستقبل.
  • أما الميزة الثالثة التي يمكنك الإستفادة منها عند شراء وحدتك الخاصة في جـون سـوديك الساحــل الشمالي هي حفظ رأس مالك الخاص من أي تضخم محتمل في العملة، والذي قد ينجم عنه إنخفاض قيمة رأس مالك بشكل مفاجئ بسبب التغيرات الإقتصادية المحتملة.
جون سوديك الساحل الشمالى June Sodic North Coast
جون سوديك الساحل الشمالى June Sodic North Coast

مزايا الإستثمار في الساحل الشمالي

إقتناءك لوحدتك الساحلية الخاصة في جــــون سوديـــك الساحل الشمـالــي يحمل لك العديد من المزايا الإستثمارية، ولكن إستثمارك في الساحـل الشمالـــي بالتحديد يحمل لك مزايا إستثمارية أكبر عن غيره من المدن الساحلية في مصر، ويمكن إبراز تلك المزايا في النقاط التالية:

  • يتمتع الساحـل الشمالــي المصري بموقعه المتميز بالقرب من أهم المدن المصرية، مثل مدينة الإسكندرية، ومدينة القاهرة، ومدينة مرسى مطروح، وبالتالي يسهل الإنتقال منه وإليه عن غيره من المدن الأخرى.
  • تتميز شواطئ السآاحآل الشمـالـي بمياهها الزرقاء الصافية ورمالها الناعمة البيضاء غير الصخرية والملائمة لقضاء أوقات ممتعة، وممارسة مختلف الأنشطة المائية عليها.
  • يتمتع الـسـاحل الشمـالـي بمناخ معتدل معظم شهور السنة، وبالتالي يرى العديد من الناس أن الإستثمار فيه هو أفضل من الإستثمار في المدن الأخرى حيث يمكن الإنتفاع من تأجير الوحدات في الساحل الشمالي لفترات طويلة خلال العام.
  • يتميز الساحــل الشمالــي بالطلب المتزايد والمستمر على وحداته بين الجماهير، للتمتع بطبيعته الساحرة والهدوء الذي يمنحه لقاطنيه والذي يفصلهم عن توترات وصخب حياة المدينة.
  • نتيجة للنقطة السابقة تسابقت العديد من الشركات المطورة على تنفيذ عددًا من المشروعات السياحية على شواطئ الساحل الشمالي، والتي تتسابق في إبراز خدماتها والانشطة الترفيهية حتى تستقطب أكبر عدد من المستثمرين، وبالتالي إتاحة العديد من الخيارات للجماهير التي يمكن الإختيار من بينها لحجز وحدتهم الساحلية الخاصة.
  • الإتجاه العام للدولة المصرية لتطوير وتنمية مدينة الساحــل الشـمـالـي أدى إلى تركيز إنتباه العديد من الجماهير والمطورين العقاريين للإستثمار فيها وإرتفاع القيمة الإستثمارية للوحدات فيها، حيث اهتمت الدولة بتنمية الطرق والمحاور الرئيسة بين الساحل الشمالي والمدن الاخرى، كما حرصت على تدعيم البنية التحتية لها لإقامة مختلف المشروعات على أرضها.
  • يتمتع الساحـل الشمالـي المصري بمرافق وخدمات عالية الجودة، تتنوع ما بين النوادي الرياضية، والملاعب، والمناطق الترفيهية، والمماش السياحية، والكافيهات، والمطاعم، والمحلات، والمراكز التجارية.
  • توفر قرى الساحـل الشـمـالـي أكبر قدر من الامان والخصوصية لعملائها، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والإسترخاء.

ولا تنتهي المزايا الإستثمارية التي يمنحها لك الساحـــــل الشمالي، فمزاياه متجددة بإستمرار، ومن المتوقع أن تتضاعف القيم الإستثمارية لكل وحداته خلال المستقبل القريب عقب إنتهاء الدولة من الخطط التنموية التي لا زالت قيد التنفيذ حتى الفترة الحالية.

معلومات عن شركة سوديك العقارية

شركة السادس من أكتوبر للتنمية والإستثمار العقاري، أو كما تُعرف بشركة سوديك العقارية هي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، نجحت في تحقيق ريادتها في سوق التطوير العقاري المصري منذ ان تأسست منذ أكثر من 25 عامًا، من خلال تنفيذ مجموعة من المشاريع التجارية، والسكنية، والإدارية المميزة.

تتبع الشركة نهجًا إستراتيجيًا جدير بالإهتمام يهدف إلى تلبية إحتياجات عملائها المتباينة، وذلك وفقًا لرؤية متقدمة تعتمد على تشجيع روح الإبتكار والحداثة أو العصرية على كل المجتمعات العمرانية التي تشارك في تنميتها.

تمتلك شركة سوديك العقارية رؤية مميزة تتثمل في سعيها الدائم لإغتنام الفرص غير المُستغلة في مختلف ضواحي القاهرة والمناطق العمرانية الحديثة، فهي تؤمن بالإمكانيات الهائلة لتلك المناطق في غطار تميزها الجغرافي وبعدها عن زحام العاصمة.

أعضاء مجلس إدارة سوديك العقارية

يقوم على إدارة شركة سوديك العقارية مجموعة من خبراء المجال العقاري، الذين تشاركوا خبراتهم العقارية المتنوعة في تنفيذ مجموعة من المشروعات العمرانية المتميزة والناجحة، التي يشهد لها خبراء الصناعة بالتميز والجدارة، ومن اهم تلك الأسماء الرائدة ما يلي:

  • رئيس قطاع المشروعات: ياسر السعيد.
  • رئيس قطاع التطوير: أحمد الحلواني.
  • رئيس قطاع الإستثمار: هبة مخلوف.
  • العضو المنتدب: السيد ماجد شريف.
  • رئيس القطاع المالي: عمر الحموي.
  • الرئيس التشغيلي لقطاع التطوير: أيمن عامر.
  • المدير التنفيذي للإستراتيجية والعلامة التجارية والإستدامة: نادين عكاشة.
  • رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات: هشام صلاح.
  • المدير التنفيذي للموارد البشرية والقدرات: أحمد سمير.

الأعمال السابقة لشركة سوديك العقارية

تمتلك شركة سوديك العقارية سجلًا رائعًا من المشروعات العقارية الناجحة التي نفذتها الشركة في انحاء متفرقة من الجمهورية، والتي لاقت إستحسان رواد الصناعة العقارية في مصر والشرق الاوسط، وفيما يلي أهم تلك المشروعات التي قامت سوديك العقارية على تنفيذها:

  1. كمبوند فورتي ويست الشيخ زايد Forty West Compound.
  2. مول أكتوبر بلازا October Plaza.
  3. كمبوند سوديك ايست تاون القاهرة الجديدة Sodic East Town New Cairo.
  4. كمبوند سوديك ايست نيو هليوبوليس Sodic East New Heliopolis.
  5. منتجع سيزر الساحل الشمالي Cezar North Coast.
  6. منتجع جــون ســوديــك الــســاحل الشمالي June Sodic North Coast .

اقتني وحدتك الساحلية الأن في أحد المنتجعات الساحلية المتميزة في خليج رأس الحكمة منتجع جــون سوديـك الســـاحـــل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيتولى أحد ممثلي مبيعاتنا مهمة تزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في منتجع جون سوديــــك الساحل الشمالــــي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

للتعرف على أحدث مشاريع الساحل الشمالى :-

قرية بيانكي الساحل الشمالي

كاميلا لاجون الساحل الشمالي

 

تفاصيل المشروع

سوديك للتطوير العقاري

300 فدان

تبدأ من 14.000.000 جنيهًا مصريًا

تقع قرية جــون سوديـــك الساحـــل الشمالي في مدينة الساحل الشمالي في الكيلو 192 من طريق الغسكندرية مطروح الصحراوي، وتحديدًا في منطقة خليج رأس.

يوفر منتجع جــون سوديـــك وحدات ساحلية تتنوع بين الشاليهات، ووحدات التاون هاوس، والفيلات المستقلة.

تبدأ مساحات الوحدات في جون ســوديـــك الساحل من مساحة 106 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الوحدات في مشروع جـون سوديك من سعر  جنيهًا مصريًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button