عيوب كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية

عيوب كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية

يتطلع بعض العملاء والمستثمرين في معرفة عيوب كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية، وذلك في إطار رغبتهم في اتخاذ قرار نهائي بشأن الشراء والاستثمار في الكمبوند، وبرغم العديد من الجوانب الجذابة في كمبوند سيتى أوفال في العاصمة الإدارية، يظل من المهم النظر إلى بعض التحديات التي قد تواجه السكان في هذا المشروع السكني المتميز، وخلال المقال التالي نطلعك على عيوب كمبوند سيتى اوفال وايضًا عرض الأسعار وأنظمة السداد.

عيوب كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية

رغم الفوائد والمميزات العديدة التي تقدمها كمبوند سيتى أوفال في العاصمة الإدارية، إلا أن بعض العملاء قد يلمحون إلى بعض النقاط التي قد تُعتبر من عيوب كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية ومنها ما يلي:

  • يمكن أن يعتبر بعض الأفراد أن موقع العاصمة الإدارية بعيد عن بعض المناطق الحيوية، ومع ذلك، يجب مراعاة أن هذا الاعتبار يتغير مع التوسع في شبكة المواصلات، مع توفير وسائل نقل فعّالة مثل القطار الكهربائي و المونوريل.
  • وبالنظر إلى هذه المشكلة ستجد أن هذه العيوب هي قضايا نسبية وقد تتغير مع مرور الوقت وتطوير المشروع والمنطقة المحيطة به.

اتصل بنا فوراً على الرقم 00201069210222 واستفد من العروض الخاصة المتاحة لحجزك المبكر.

مميزات كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية

يقدم كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية مميزات عديدة تجعل منه الاختيار المثالي للسكن أو للاستثمار، وفيما يلي أبرز مميزات كمبوند ماستر جروب الجديد:

  • يقدم كمبوند سيتى أوفال أسعارًا تنافسية مقارنة بالمشاريع الأخرى في المنطقة، مما يوفر فرصة للعديد من الأفراد للوصول إلى سوق العقارات بشكل ميسر.
  • تُقدم شركة ماستر جروب المالكة للكومبوند، أنظمة سداد مرنة ومتنوعة، مما يتيح للعملاء اختيار الطريقة التي تناسب ظروفهم المالية.
  • تعتبر شركة ماستر جروب من الشركات ذات السمعة الجيدة في مجال التطوير العقاري، مما يضمن مستوى عالٍ من الثقة للعملاء.
  • يتميز المشروع بموقع استراتيجي في الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية، مما يجعله قريبًا من المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.
  • يضم كمبوند سيتى أوفال مساحات خضراء وحدائق جميلة، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للسكان.
  • يتميز المشروع بتصميمات عصرية تجمع بين الفخامة والوظائف العملية، مما يضفي للمكان مظهرًا جماليًا وحديثًا.
  • تلك المميزات تجعل كمبوند سيتى أوفال خيارًا جذابًا للراغبين في الاستثمار العقاري أو البحث عن مسكن مميز ومريح في العاصمة الإدارية.

احجز وحدتك فى مشروع سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة الآن عبر الاتصال بنا على الرقم 00201069210222، واستفد من الأسعار المميزة للحجز المبكر.

اسعار كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية

يتمتع كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية بأسعار جاذبة ومنافسة، مما يجعله خيارًا فريدًا للمستثمرين والباحثين عن سكن فاخر في موقع مميز.

  • تتفاوت أسعار الوحدات في كمبوند سيتى أوفال، حيث تبدأ أسعار الشقق السكنية من 14,000 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 16,000 جنيهًا مصريًا للمتر المربع.
  • أما بالنسبة للفيلات، فتتراوح الأسعار بين 9,000,000 جنيهًا مصريًا و11,000,000 جنيهًا مصريًا.
  • يُمكنك حجز وحدتك في هذا الكمبوند المتميز بمبلغ يبدأ من 20,000 جنيهًا مصريًا فقط، مما يوفر فرصة الوصول لفئات واسعة من الأفراد الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة في هذا المشروع الحديث والمُتكامل.

تُظهر هذه الأسعار الجاذبة، جنبًا إلى جنب مع الجودة العالية للخدمات والمرافق المُتاحة، التزام شركة ذا ماستر جروب بتوفير فرص استثمارية فريدة بأسعار تنافسية للغاية.

لامتلاك وحدة سكنية في كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية الجديدة واستفساراتك حول أسعارنا الافتتاحية، يمكنك التواصل معنا اليوم عبر الاتصال بالرقم 00201069210222.

أنظمة السداد والدفع

وفرت شركة ماستر جروب أنظمة دفع وسداد متنوعة تعكس التزامها تجاه راحة واحتياجات عملائها، ويتيح هذا النهج المرن للمستثمرين والعملاء استخدام خيارات تقسيط متنوعة، تتكيف مع الوضع المالي والاحتياجات الشخصية، وفيما يلي نبذة حول طرق التقسيط المتاحة:

  • امتلك وحدتك السكنية في الكمبوند من خلال دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة وسداد المبلغ المتبقى على 10 سنوات.

وساهمت خيارات السداد المرنة في تيسير عملية الاستثمار في كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية، حيث يمكن للمستثمرين والعملاء الاستفادة من الفرص العقارية دون الشعور بالعبء المالي الثقيل، وهذا يساهم بشكل كبير في تحقيق حلم السكن الراقي بسهولة ويسر.

لن تفوت تلك الفرصة عليك، اتصل بنا اليوم على 00201069210222 للحجز في مشروع ماستر جروب بالعاصمة الإدارية واستفد من الأسعار الافتتاحية المميزة.

موقع كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية

إذا كنت تبحث عن مكان استثنائي وهادئ بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة، حيث يتمتع بجو هادئ وهواء نقي، يمكنك الآن حجز وحدتك داخل مشروع سيتي أوفال في الحي السابع R7 بالقطعة F1، والذي يعتبر واحدًا من أرقى الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز الكمبوند بقربه من المعالم الرئيسية والطرق الهامة، بالإضافة إلى قربه من المدارس والجامعات الراقية، ويقع بالجوار مناطق نشطة اقتصاديًا وتجاريًا ومقرات الشركات والمؤسسات الحكومية.

من بين المعالم القريبة من كمبوند سيتى أوفال في العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع سيتي أوفال أمام مول دبي، ويعد واحدًا من أهم المراكز التجارية في المنطقة.
  • يتواجد على مقربة من المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد عبر العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع بالقرب من الجامعات الرائدة مثل الجامعة السويدية.
  • يتميز بالقرب من حي المال والأعمال الذي يضم مقرات الشركات والبنوك والمؤسسات الحكومية.
  • يقع بالجوار من الحي الدبلوماسي والقصر الرئاسي.
  • يسهل الوصول إليه من خلال الطرق الرئيسية مثل محور محمد بن زايد والطريق الدائري وطريق السويس وطريق العين السخنة.
  • يقع بالقرب من مدينة أرض المعارض ودار الأوبرا المصرية.
  • يفصل بينه وبين مشروع ماستر جروب العاصمة الإدارية وفندق الماسة الشهير ومنطقة السفارات والوزارات بضع دقائق فقط.

للمزيد من التفاصيل حول حجز وحدتك في كمبوند، لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم 00201069210222، حيث نقدم لك أفضل العروض والأسعار الخاصة للحجز المبكر.

ما هي مميزات العاصمة الإدارية الجديدة؟

ننصحك بامتلاكك وحدتك السكنية، التجارية، أو الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة والاستمتاع بأسعار تنافسية لا تعوض، هنا حقًا تجد فرصة الاستثمار المثالي، ومن مميزات العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  1. تم تصميم العاصمة الإدارية بأحدث التقنيات والمعايير الهندسية، مما يضمن توفير بنية تحتية فعّالة ومستدامة.
  2. تتسم العاصمة بوجود مساحات خضراء وحدائق واسعة، مما يوفر بيئة جذابة ومريحة للسكان.
  3. توفر الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية خيارات متعددة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفاخرة إلى الفلل المستقلة، مما يلبي احتياجات مختلف الأفراد.
  4. تضم العاصمة الإدارية الجديدة جامعات ومدارس عالية المستوى، إلى جانب مرافق ثقافية وفنية متنوعة.
  5. توفر المدينة مناطق حيوية للأعمال والتجارة، مما يجعلها مركزًا اقتصاديًا مهمًا.
  6. يتميز المشروع بتوظيف تكنولوجيا الإعمار الحديثة في إنشاء المباني والبنية التحتية، مما يعزز الكفاءة والاستدامة.
  7. توفر العاصمة الإدارية شبكة متكاملة من الطرق ووسائل النقل العامة، مما يسهل الوصول إلى مختلف المناطق في المدينة.
  8. تضم العاصمة العديد من المرافق الترفيهية ومراكز التسوق الفاخرة، ما يوفر فرصًا للترفيه والتسوق للسكان والزوار.

احجز وحدتك في ماستر جروب بالعاصمة الإدارية الجديدة الآن عبر الاتصال بنا على الرقم 00201069210222، واستفد من الأسعار المميزة للحجز المبكر.

الأسئلة الشائعة

ماستر جروب للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button