سعر المتر في كمبوند سيناريو

سعر المتر في كمبوند سيناريو

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

 

سعر المتر في كمبوند سيناريو فرصة لمن يبحث عن الفرص المميزة والأسعار المنخفضة، في نفس الوقت يرغب بجودة عالية ورقي وموقع استراتيجي ومميز، تلك المعادلة الصعبة قد يفشل البعض في تحقيقها، ولكن لطالما أبدعت شركة آكام في طرح أسعار تنافسية من الدرجة الأولى، مع تقديم مستوى كبير من الجودة والتميز، ذلك ما جعلها تستحوذ على المرتبة الأولى بين المنافسين في السوق العقاري .

        يبدأ سعر المتر في كمبوند سيناريو من 17.126 جنية مصري .
      وتبدأ الأسعار بداية من 2مليون 603 الف جنية مصري .

طرق التقسيط والسداد في كمبوند سيناريو

تتعدد الأنظمة والتسهيلات التي توفرها لك الشركة في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، فبعضها بدون مقدم وأخرى بمقدم، كل ذلك بدون أي فوائد و على اقساط حتى 4 سنوات، ومن تلك الطرق المقدمة لك من الشركة ما يلي :

  بدون مقدم و اقساط متساوية حتى 5 سنوات.·        
5% مقدم وتسهيلات حتى 6 سنوات بدون فوائد ·        
10% مقدم وحدتك ، ثم دفع 5% بعد سنة أما الباقي فيتم دفعه على 7 سنوات بدون فوائد.
15% المقدم وتسهيلات على 8 سنوات .
 20% مقدم والباقي اقساط على 9 سنوات.
 25% مقدم و اقساط على 10 سنوات بدون فوائد .

فرصة حياة بعيدة عن الزحام والتكدس والضوضاء، للانتقال الى مدينة جديدة تم تصميمها لتجسد الرقي والرفاهية بكل معانيه، استجمام واسترخاء وهدوء وخصوصية تقدمها لك شركة آكام باقل سعر متر في العاصمة الإدارية الجديدة .

مساحات كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة

تم تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند من قبل اسم من الأسماء الرائدة في مجال التصميمات الهندسية والاستشارات الفنية وهو المهندس ياسر البلتاجي، يكفيك ذلك الأسم لتعلم كم التميز والرقي الذي سيصبح عليه كمبوند سيناريو، فهو مصمم لأكبر المشروعات السكنية والسياحية في مصر وحتى أحدث عمل يطلقه لعملائه كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية .

يضم المشروع مجموعة فريدة من الوحدات المختلفة ما بين شقق ودوبلكس، كما تتفاوت المساحات باختلاف كبير لتلبية كافة الرغبات، ومن بين هذه المساحات ما يلي :

  تبدأ المساحات بالكمبوند بداية من 152 متر مربع، حتى 200 متر .

 موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

تقدم لك الشركة موقع خدمي ومميز في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا بمنطقة الـ R7 التي تمتاز بالرقي كما تضم مجموعة من كبار المشروعات السكنية الموجودة بالعاصمة، واختارت الشركة القطعة A2 لإنشاء كمبوند سيناريو بها .

يقع المشروع على محور محمد بن زايد وتفصله دقائق عن الطريق الدائري الإقليمي، كما يمتاز بقربه من الجامعة البريطانية والنهر الأخضر والحي الدبلوماسي مباشرة أمام مدينة المعارض بالعاصمة الإدارية الجديدة .

بالاضافة لقربه من القصر الرئاسي وحي المال والأعمال والكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم والمطار الدولي لمدينة العاصمة الإدارية .

اما ان كنت تسأل عن قرب وحدتك من المنشآت التعليمية فهي من المشاريع التي تقع بالقرب من مجمع المدارس الخاصة والانترناشونال، والأكاديمية والحضانات الموجودة في الـ R7  .

هتحتاج ايه اكتر من موقع راقي ومميز وخدمات كثيرة بتقدمها لك اكبر الشركات في كمبوند سيناريو، امتلك الان شقتك بدون مقدم و تشطيب الترا لوكس وسط المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة،كمبوند سيناريو المستقبل الأفضل لك ولاطفالك .

خدمات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

الخدمات هي نقطة هامة نالت اهتمام كبير من شركة آكام في تصميم وتنفيذ هذا المشروع، وذلك لأنها ترغب في أن يصبح مدينة مصغرة تضم لسكانها كافة احتياجاتهم اليومية ووسائل الرفاهية على أكمل وجه، وذلك ما تم العمل عليه في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة .

يضم الكمبوند مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية كـ فيو لكل الوحدات، كما يضم نادي اجتماعي ورياضي وصحي لسكان الكمبوند ، ويشمل ايضا حمامات سباحة وتراك للجري والمشي وكاميرات مراقبة وأفراد حراسة وأمن ومجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات .

تتعدد الخدمات وتختلف بصورة تجعلك لن تحتاج لمغادرة الكمبوند لتلبية احتياجاتك، فكل ما تبحث عنه ستجده امامك بشكل راقي ومميز .

استمتع بكل تلك الخدمات وعش حياة مختلفة وراقية وهادئة في مدينة يملئها اللون الأخضر والطبيعة الخلابة والخصوصية التي تبحث عنها لك ولأسرتك، كل ذلك بدون مقدم وبالتقسيط المريح في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة .

 

امتلك شقتك بـ تشطيب الترا لوكس وتصميمات عالمية في الـ R7 بجوار الجامعة البريطانية والحي الدبلوماسي، وعش الحياة التي تحلم بها لك ولاسرتك بــ scenario new capital .

 

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

أعلن مجلس ادارة الشركة انه سيقام بناء ذلك الكمبوند على مساحة 40 فدان، كما اضاف انه سيضم

العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتراوح ما بين شقق ودوبلكس، اما من حيث التصميمات الهندسية لتلك الوحدات فتم توكيلها لأكبر مستشار هندسي يعمل بالمجال العقاري وهو :

  •       المهندس / ياسر البلتاجي .

تتوافر المساحات بالكمبوند بأنماط مختلفة، ولكنها تتسم جميعها بالجمال المعماري و الفيو الذي تم توفيره لكل وحدة أيا كان مكانها داخل الكمبوند .

وذلك لان الشركة قامت بتخصيص أكثر من 70% للخدمات والمرافق، بجانب اللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تطل عليها شقتك في كمبوند سيناريو . 

اما ان كانت تسأل عن الخدمات والمزايا التي تجعلك لا تتردد لحظة واحدة في أخذ مكانك الخاص بهذا الصرح، فهي خدمات متعددة ومتنوعة، وذلك ما سنطرق الحديث عنه بـ الفقرة القادمة .

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button