الشركة المطورة لمشروع قرية بالم هيلز العين السخنة

الشركة المطورة لمشروع قرية بالم هيلز العين السخنة

laguna bay palm hills ain sokhna - بالم هيلز العين السخنة

 

 شركة بالم هيلز للاستثمار العقاري Palm Hills Developments

الشركة المطورة لمشروع قرية بالم هيلز العين السخنة بعد سنوات طوال في مجال تطوير وتصميم المشروعات العقارية في مصر والوطن العربي ، أصبحت شركة بالم هيلز للانشاء والتعمير إحدى أهم العمالقة بالساحة العقارية.

تمارس تلك الشركة أعمالها الناجحة منذ عام 2005 م ، وتمكنت من صنع طريقا منيرا لها ولـ إنجازاتها ، اما صاحب ومؤسس ذلك الكيان فهو الأستاذ / ياسين منصور.

قامت الشركة المطورة لمشروع قرية بالم هيلز العين السخنة شركة بالم هيلز خلال مسيرتها بالعديد من المشاريع المختلفة منهم بالساحل الشمالى والعين السخنة ، أما أعمالها بالقطاع السكني فهي قامت بمشروعات بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية و مدينة 6 أكتوبر.

 

اعمال شركة بالم هيلز في القاهرة الجديدة

مشروع فيلدج جيت بـ التجمع الخامس .
كمبوند بالم هيلز القطامية .
مشروع كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة .
و مشروع فيلدج أفنيو القاهرة الجديدة .
مجمع فيلدج جادرنز القطامية .
و كمبوند ذا فيلدج القاهرة الجديدة

أعمال الشركة في مدينة 6 أكتوبر

مشروع بالم هيلز في 6 أكتوبر .
و مشروع بادية بالم هيلز .
مشروع كراون بالم هيلز 6 أكتوبر .
كمبوند بالم باركس بأكتوبر .
بالإضافة الى مشروع بالم فالي .
كمبوند وود فالي في أكتوبر .
و مشروع كازا في الشيخ زايد .

مشاريع الشركة في الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي .
قرية هاسيندا وايت.

كما قامت ايضا الشركة بتنفيذ كمبوند متكامل في مدينة الاسكندرية استكمالا لانجازاتها في مصر، والان تعلن عن فتح باب الحجز في مدينة سياحية جديدة وهي قرية بالم هيلز العين السخنة.

 

موقع قرية بالم هيلز العين السخنة

تقع القرية في لوكيشن يجعلها تطل على البحر مباشرة ، كما تتميز بكونها احدى القرى القريبة للغاية من طريق السويس وطريق الزعفرانة.

حيث تقع بالم هيلز العين السخنة في الكيلو 93 من طريق السويس، وتقابلك القرية مباشرة بعد مدخل مدينة العين السخنة، وتسمى المنطقة الواقع بها المنتجع منطقة طواحين الهواء.

تتميز القرية بقربها من لاجونا باي و قرية تلال العين السخنة، كما تقع على بعد ساعة زمن فقط من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

 

مساحة منتجع بالم هيلز العين السخنة

تضم القرية مجموعة كبيرة من الوحدات السياحية المطلة على البحر ، كما تم توفير باقة من الخدمات والأنشطة الترفيهية بها ، أما المساحة الكلية المقام عليها هذا الصرح هي 150 فدان.

حرصت شركة بالم هيلز على توافر نماذج مختلفة من الوحدات السكنية بالقرية مثل الشاليهات والفيلات والتاون هاوس و التوين هاوس ، كما تتوافر مساحات متعددة في كل فئة من تلك الفئات لتختار ما يناسبك بكل سهولة ويسر.

مساحات واسعار قرية بالم هيلز العين السخنة

تختلف احتياجات العملاء فيما يخص تلك النقطة فالبعض يرغب بمساحة صغيرة والآخر قد يرغب بمساحة ضخمة ، وقامت الشركة هنا علما بذلك الأختلاف بتوفير مجموعة كبيرة من المساحات ، والمميز في جميع شاليهات وفيلات قرية بالم هيلز هي الاطلالة المباشرة على الشواطئ الفيروزية والبحر الأحمر ، كما يتم تشطيب جميع الوحدات بمستوى سوبر لوكس على المفتاح.

اما الاسعار فهي نقطة نالت اهتمام كبير من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وذلك لأنها ترغب في الوصول لجميع المستويات الاجتماعية المتداولة بين العملاء ، كما توفر انظمة تقسيط متعددة ومختلفة تصل 8 سنوات وبدون فوائد.

مساحات تبدأ من 101م.
سعر الوحدة يبدأ من 2300000 جنيه.

طرق الدفع والسداد في قرية بالم هيلز

من ضمن المزايا التنافسية التي اشتهرت بها شركة بالم هيلز على مرور السنوات السابقة هي أنظمة التقسيط التي تجعلك تستثمر وتمتلك اي وحدة من مشروعات الشركة بأقل مقدم و بتسهيلات ضخمة وبالأخص قرية بالم هيلز العين السخنة.

مقدم 5% فقط وقسط على 8 سنوات بدون فوائد.

وبذلك يمكنك انتهاز الفرصة و حجز مكانك مع شركة بالم هيلز للتنمية العقارية بكل سهولة في اكبر صرح سياحي تطلقه لعملائها في مدينة العين السخنة.

مساحات خضراء اكوا بارك جناين ومطاعم وكافيهات، حياة جديدة وسعادة وبهجة تنتظرك الان انت واسرتك في اجمل بقاع العين السخنة فقط بقرية بالم هيلز Palm Hills Sokhna.

للمزيد ايضا عن :

بالم هيلز العين السخنة

مساحات وحدات بالم هيلز السخنة

اسعار بالم هيلز العين السخنة

الأسئلة الشائعة

الكيلو 93 طريق السويس.

150 فدان.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button