اسعار وانظمة سداد مشروع بيراميدز بيزنس تاور

اسعار وانظمة سداد مشروع بيراميدز بيزنس تاور

Pyramids Business Tower

أعلنت الشركة المالكة للمشروع عن فتح باب الحجز في البرج بأقل سعر للمتر سواء بالمكاتب الإدارية او العيادات الطبية والمحلات التجارية ، كما قامت بتوفير مجموعة اسعار وانظمة سداد مشروع بيراميدز بيزنس تاور لتساعدك في حجز وحدتك بكل حرية وكل سهولة .

موقع مشروع بيراميدز بيزنس تاور :

اشتهرت منطقة الداون تاون باحتوائها لكثير من المشروعات الاستثمارية والشركات الكبرى كـ شركات التأمين والبترول والكمبيوتر ، كما تتميز بقربها من الكثير من المعالم السياحية كالبرج الأيقوني والذي يشبه برج خليفة بـ دبي والنهر الأخضر والمدينة التراثية وغيرهما من الأماكن السياحية والحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة .

انظمة سداد مشروع بيراميدز بيزنس تاور: 

يوجد العديد من اسعار وانظمة سداد مشروع بيراميدز بيزنس تاور ، كما تقدم الشركة خصومات كبرى بمناسبة الافتتاح وعروض خاصة لاول 500 عميل بالمشروع ، اختر النظام الملائم لك واستثمر الان في مشروع متميز تقدمه شركة غنية عن التعريف وهو بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة لشركة بيراميدز العقارية .

مساحات الوحدات في بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية :

تم اطلاق مشروع بيراميدز بيزنس تاور كـ برج شاهق يضم العديد من القطاعات والفئات الاستثمارية ، كما تقدم فيه شركة بيراميدز العقارية مجموعة من النماذج المختلفة في المساحة سواء بالمحلات التجارية والمكاتب الادارية والعيادات الطبية ، او في السكني الفندقي بالبرج ، وتم تشطيب جميع الوحدات سوبر لوكس عدا المحلات التجارية ، كما تقدم الشقق الفندقية بالفرش واجهزة التكيفات .

  • تبدأ المساحات بالمول من 25 م .

مميزات بيراميدز بيزنس تاور :

من اهم المميزات التي يحملها المشروع هو احتضانه لاكثر من فئة استثمارية ، كالمكاتب الادارية والعيادات الطبية والمحلات التجارية والسكن الفندقي ، ذلك ما يجعل من المشروع ميزة تنافسية كبرى ويضمن لك اكبر عدد من الزوار لمشروعك في بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة .

اقراء ايضا المزيد عن

كمبوند طلة العاصمة الادارية 

نايل بيزنس سيتى العاصمة الادارية الجديدة

الأسئلة الشائعة

تبدأ من 25 مترًا مربعًا 

01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button