أسعار مشروع فيا المونت جلالة السخنة

شاليهات للبيع في منتجع الجلالة

 

منذ ايام تم الاعلان عن مرحلة جديدة من المونت جلالة تقدمها شركة تطوير مصر العقارية وهي فيا المونت جلالة Phia ll mont egalala، تقدم الشركة من خلال أسعار وطرق تقسيط فيا المونت جلالة السخنة فرصة استثمارية كبرى لكل عملائها الكرام، كما ان الموقع الذي تشغله تلك المرحلة يحمل ميزة تنافسية كبرى لقربه من اهم الطرق والقرى السياحية بالعين السخنة وفيما يلي كافة التفاصيل عن اسعار وانظمة السداد في هذا الصرح.

أسعار مشروع فيا المونت جلالة السخنة

أما عن أسعار مشروع فيا المونت جلالة السخنة فـ تقدم لك شركة تطوير مصر أسعار تنافسية تنفرد بها القرية عن اى مكان اخر من خدمات ومميزات عديدة  حيث تحرص الشركة دائما على تقديم  الأفضل  لكل عملائها . 

وجاءت اسعار فيا المونت جلالة السخنة كالتالى : 

  • يبدأ سعر الوحدة في المنتجع من 1.600.000 ج .

طرق تقسيط فيا المونت جلالة السخنة

من اهم مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة هي أنظمة التقسيط حيث يمكنك الان امتلاك وحدتك على البحر مباشرة بدون اى فوائد وبـ بتقسيط على  10 سنوات . استمتع بالراحة والاستجمام والكثير من الخدمات بانتظارك في  قرية فيا المونت جلالة  اجمل وارقي قرى مدينة العين السخنة .

موقع فيا المونت جلالة

موقع فيا المونت جلالة السخنة هو نقطة هامة نالت اهتمام كبير من الشركة حيث تقع على البحر مباشرة بالقرب من بورتو السخنة وموفنبيك، كما تتميز بقربها من القاهرة الكبرى من خلال عدة طرق مثل طريق السويس و الزعفرانة. حيث تقوم الشركة  بـ اختيار الأفضل لعملائها دائما في جميع مشاريعها ،

  •   حيوية الموقع : قرية فيا قريبة من عدة مشاريع وطرق مميزة حيث يمكنك الوصول للقرية في أقل وقت والتمتع بعطلة سعيدة مع العائلة . 
  •  مناخها المعتدل طوال السنة : تتميز العين السخنة بجو رائع فهى مناسبة كـ مشتى او مصيف .
  • الإطلالة المميزة : تقع القرية على أجمل شواطئ البحر الأحمر حيث الشواطئ الفيروزية تحيط وحدتك من جميع الاتجاهات . 

وتقع القرية تحديدا في :-  

  • القرية تبعد مسافة  11 كيلو عن بورتو السخنة  كما يفصلها 7 كيلو فقط من موفنبيك .
  • من أشهر الطرق حولها طريق السويس والقاهرة كذلك طريق القطامية و تقابلك قرية فيا فى الكيلو 95 منه .
  •  ويمكنك أيضا الوصول الى قرية فيا المونت جلالة من طريق الغردقة الزعفرانة فـ الكيلو 320 ومن الطرق الموصلة للقرية طريق السويس العين السخنة في مدة تستغرق 40 كيلو فقط .

 مساحات مشروع فيا المونت جلالة السخنة

أما المساحات بالقرية فهي متنوعة وتضم عدد كبير من الشاليهات والفيلات المطلة على البحر، كما حرصت الشركة على ان تكون اسعار فيا المونت جلالة السخنة فرصة استثمارية واسعار مناسبة لجميع الشرائح المختلفة من العملاء.

ولذلك أطلقت هذا الصرح بمساحات متعددة تبدأ من 70 م

 وايضاّ تتمتع مرحلة فيا المونت جلالة بالعديد من الخدمات الهامة يمكنك التعرف عليها

خدمات قرية فيا المونت جلالة السخنة 

قرية المونت جلالة العين السخنة

 

معلومات عن شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr واهم اعمالها

 تأسست شركة تطوير مصر عام 2014 وخلال فترة قصيرة أثبتت نفسها في السوق العقاري وصنعت سمعة قوية  وحازت على ثقة عملائها من خلال تنفيذ مشروعات مميزة وفريدة بأفضل مستوى وجودة وفخامة وكذلك اسعار ومازالت في تطوير وتقديم الافضل لعملائها وقد كان مشروع فيا المونت جلالة واحد من أهم إنجازات الشركة . 

من أعمال الشركة السابقة   

أصحاب شركة تطوير مصر 

  •  أحمد شلبي مساعد وزير الاسكان السابق.
  •  أشرف عرفه مالك عرفة جروب.
  •  سمير عارف مالك كوالين الاهرام .

 جميعهم تعاونوا على صنع مدن سياحية وسكنية كبيرة وأسسوا سجل عظيم من الإنجازات إلى أحدث إطلاقات الشركة مشروع فيا المونت جلالة والذى جاء بأفضل مستوى من الرقى والفخامة بشكل متكامل  فى اجمل بقاع العين السخنة بأسعار تنافسية وانظمة تقسيط تمتد لـ 10 سنوات، لقضاء اجمل العطلات و الأوقات مع العائلة  في فيا المونت جلالة السخنة 

phia Il Monte Galala Ain Sokhna

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button