أسعار دي جويا العاصمة الإدارية :

قد تختلف قيمة السعر بين وحدة وأخرى داخل الكمبوند ، و لكن بصفة عامة حرصت الشركة ان تكون تلك الاسعار مخفضة مقارنة بما حولها في السوق العقاري ، وذلك ليكتسب هذا الصرح ميزته التنافسية من خلال اسعاره المقدمة للجمهور .

  • تبدأ أسعار دي جويا العاصمة الادارية من 1.650.000 جنيه مصري .

لا داعي للتردد والبحث اكثر ، اسكن الان في اجمل المدن الجديدة واستمتع بالخصوصية والرقي والرفاهية بكمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة ، امتلك وحدتك بأقل سعر وبطرق سداد تصل الى 12 سنة وبدون اي فوائد او دفعات اضافية ، تاج مصر للتطوير العقاري تقدم لك بيتك الجديد ومستقبل افضل لك ولاطفالك في دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة .

خطط الدفع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة :

تقدم لك الشركة في مشروع دي جويا أسهل وأكثر الطرق يسرا للتقسيط والسداد ، حيث يمكنك دفع مقدم 10% ، وسداد المتبقي من المبلغ على 12 سنة وبدون فوائد ، اختر ما يناسبك من الانظمة المتوفرة لك مع شركة تاج مصر واستثمر في أكثر موقع راقي ومميز في العاصمة الادارية الجديدة من خلال كمبوند دي جويا … البيت الذي تحلم به والحياة التي تستحقها .

                                       

مساحات مشروع دي جويا العاصمة الإدارية :

يوجد العديد من الوحدات المختلفة في مساحتها ونوعها ، من شقق فاخرة لـ وحدات دوبلكس ، كما توجد أنماط من المساحات التي تجعلك تجد وبكل حرية المساحة المناسبة لك ولاسرتك ، وتتميز كل وحدة داخل الكمبوند بإطلالة على اللاند سكيب والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية الجذابة ، وتبدأ المساحات في الشقق كالتي :

  • تبدأ مساحات دي جويا العاصمة الادارية من 70 م .

اختر من المساحات ما يناسبك واحجز الان مكانك فى أحدث عمل تقوم به شركة تاج مصر في قلب مدينة العاصمة الادارية الجديدة ، استمتع بالهدوء والراحة النفسية والاستجمام في بيتك الجديد وامتلك وحدتك بأقل سعر وبالتقسيط المريح في دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة .

موقع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية :

تقدم الشركة من خلال الموقع الذي يقام فيه كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة فرصة لهوة التميز والرقى والهدوء ، حيث يقع المشروع على أكبر الشوارع الرئيسية في منطقة الـ R8 في قطعة ارض رقم B2 .

الاماكن القريبة من كمبوند دي جويا :

  • يقع المشروع على شوارع رئيسية يصل عرضها لـ 80 متر .
  • كما يطل مباشرة على الممشى السياحي لمدينة العاصمة الإدارية .
  • وتفصله دقائق عن النهر الأخضر وحي السفارات ودار الأوبرا .
  • ويتميز بقربه من مقر الرئاسة والبنك المركزي والحي الدبلوماسي .
  • ومن الطرق القريبة من الكمبوند الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد الجنوبي .
  • ويمر به قطار المونوريل بالعاصمة ويبعد دقائق عن شبكة المواصلات المرتبطة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة .

لا غنى عن الموقع الخدمي والاستراتيجي وفي كمبوند دي جويا العاصمة الادارية بتقدملك الشركة تلك الميزة على طبق من ذهب ، فهو قريب من جميع الطرق والمحاور الهامة ، بجانب قربه من أكبر الجامعات الدولية والمدارس الانترناشونال ، كما يقع على مقربة من أهم المعالم بالعاصمة كالنهر الاخضر والمسجد الكبير والكاتدرائية .

انتهز الفرصة و اتصل الان بنا وبادر بحجز وحدتك في صرح متكامل صمم خصيصا ليعطيك نمط حياة مختلف وجديد في مدينة لا شئ ينقصها ، دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة السكن المتميز والإستثمار الناجح والحياة الراقية والهادئة بالعاصمة .

مساحة وتصميم كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية  :

تم الإعلان من قبل شركة تاج مصر في لقاء صحفي جمع بين أهم القادة والاسماء بالشركة ، ان المساحة التي سيقام عليها الكمبوند تقريبا 23.5 فدان ارض ، وتضم هذه المساحة مجموعة من العمارات التي تحتضن شقق سكنية ووحدات دوبلكس فاخرة .

كما اوضحت الشركة ان المساحة التي ينالها البناء والمباني بالكمبوند لا تتعدى 18% من مساحة المشروع ، وذلك لحرصها على أن يبرز المشروع معنى جديد للخصوصية والهدوء والطبيعة الخلابة ، فهو مصمم بصورة تجعل المساحات الخضراء والأشجار والمناظر الطبيعية تتغلغل بين كل عمارة واخرى .