قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

أسعار تبدأ من: 2200000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 65 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة صرح سياحي جديد  تنفذه شركة بيراميدز العقارية في قلب مدينة العيـن السخنة، ليضم مجموعة متميزة من الشاليهات والفيلات أعلى جبل الجلالة بمدينة العـين السخنة، وقدمته الشركة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات، والاسعار، وأنظمة السداد الميسرة التي تمتد لسنوات دون أي فوائد.

وفيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول هذا المشروع الساحلي المتميز من تنفيذ شركة بيراميدز العقارية، واهم الخدمات والمزايا التي يقدمها الى عملائه، وكذلك معلومات عن مساحات وأسعار الوحدات المقدمة خلال قرية سكاي سيتي الجلالة العين السـخنة.

Sky City Galala ain sokhna - سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
Sky City Galala ain sokhna – سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

موقع سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

يتميز منتجع سـكاي سيتي الجلالـة بموقع استراتيجي للغاية في مدينة العــين السخنة، فهو يقع في مكان مميز للغاية بالقرب من أشهر القرى السياحية بالعين السخنة، وكذلك بجوار أهم الخدمات الأساسية والترفيهية، وأهم الطرق المحورية التي تسهل عملية الوصول إليه من أي مكان.

وفيما يلي نعرض لكم أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها منتجع سكـاي سيتــي الجلالة العـيـن السخنة:

  • تقع قرية سـكـاي سيتي على هضبة الجلالة بالعين السخنة، والتي تمنح المنتجع إطلالة فريدة ورائعة على البحر الأحمر.
  • تتميز القرية أيضًا بوقوعها بالقرب من أهم معالم المدينة، فهي تقع بالقرب من محطة التلفريك والذي يستقطب العديد من الزوار للتنزه من خلاله، ونيل الفرصة لمشاهدة جمال الطبيعة من أعلى الجبال.
  • يتميز تصميم سكاي سـيـتـي الجلالة بكونه طفرة هندسية تمت من خلال شق الصخور وإقامة منتجع سكني في أحضان الجبل، لينتج عنها تحفة معمارية فريدة وأنيقة تتمتع برؤية أجمل المناظر الطبيعية.
    تقع قريــة سكاي سيتـي على واحد من أهم الطرق المحورية في العين السخنـة، وهو طريق مدينة الجلالة الجديدة الذي يمتد إلى ما يقارب 82
  • كيلو مترًا، وهو طريق جديد وآمن تم تمهيده ليكون بديلا فعالًا عن طريق العين السخنة- الزعفرانة.
  • يقع منتجع سكاي سـيتي الجـلالـة بالقرب من مدينة الجلالة العالمية الشهيرة، والتي تمتد على مساحة 17,000 فدان.
Sky City Galala ain sokhna - سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
Sky City Galala ain sokhna – سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

تصميم سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

تم تصميم مشروع سكـاي سيتـي الجلالة الـعـيـن السخنة بعناية شديدة ودقة تنفيذية عالية بطرز مستوحاة من أجمل المدن العالمية، لينقسم هذا المشروع المميز والعملاق إلى جزئين رئيسيين يتم الربط بينهم من خلال جسر مصنوع من الزجاج.

وحرصت الشركة المطورة بيراميدز العقارية على إقامته بأجمل نسخة معمارية ممكنة من خلال الإستعانة بمجموعة من أكبر خبراء التصميم الهندسي، كما راعت أن يتم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية، بينما تضم 20% فقط من مساحة المشروع المساحة الإنشائية، والتي تتضمن الوحدات السكنية والإدارية بالقرية.

ومن أهم ما يميز تصميم قرية سـكاي سيتي الجــلالة العين الـسـخـنـة هو اعتماده على نظام المصاطب المتدرجة التي تضمن دعم كافة وحدات القرية برؤية مباشرة على البحر بغض النظر عن بعدها عن الشاطئ.

مساحة قرية سكاي سيتي الجلالة

يقع منتجع سكاي سيــتي الجلالة العيـــن السخنة على مساحة كبيرة تقدر بنحو 247 فدان في قلب هضبة الجلالة، ليحظى بأجمل إطلالة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الجبلية الساحرة.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مختلفة المساحات، والتي تناسب أكبر شريحة من العملاء، حيث تتوافر الوحدات بمساحات تبدأ من 65 مترًا مربعًا، وتتمتع جميعها بإطلالة مبهرة على الطبيعة الجبلية الساحرة والمساحات الخضراء الواسعة، والتي تتكامل بشكل أنيق ومبهر مع جمال مياه البحر الأحمر الزرقاء.

خدمات ومميزات قرية سكاى سيتي الجلالة العين السخنة

تقدم شركة بيراميدز العقارية مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية خلال منتجع سـكـاي سيتــي الجلالــة الـعـيـن السخنة Sky City El Galala، حيث توفر القرية كافة إحتياجات ومتطلبات اسرتك بصورة مميزة وراقية، ومن بين الخدمات التي يتمتع بها مشروع سـكـاي سيتي الجلالـــة العين السخنـة ما يلي:-

  • تضم قريــــة سكاي سيتـي الـجـلالة عدد 10 حمامات سباحة تتوفر بمساحات وأعماق متنوعة لتلائم كافة الفئات العمرية.
  • وتقدم القرية مجموعة من الألعاب المائية والشاطئية المميزة لسكانها وزوارها، ليحظوا بتجربة شاطئية ممتعة من خلال أكثر من 73 لعبة مائية متنوعة.
  • كما تضم قـرية سكاي سـيـتـي مارينا لليخوت تتسع لاستقبال أكثر من 333 يخت.
  • وتوفر القرية لقاطنيها مجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • تضم القرية عربات جولف كار لتيسير عملية التنقل من مكان إلى آخر داخل القرية، ولدعم سكانها بجولات رائعة داخل المنتجع ليتمتعوا بجمال
  • الطبيعة الساحلية الساحرة واللاند سكيب المميز لقرية سكاي سيتي الجلالة.
  • تحتوي القرية على نادي صحي للحفاظ على اللياقة البدنية والعناية الشخصية يضم جيم، وسبا، وجاكوزي.
  •  كما تحتوي القرية على نادي رياضي يضم مجموعة من الملاعب لممارسة مختلف الرياضات، من كرة قدم، وكرة سلة، وتنس، وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى.
  • توفر القرية لقاطنيها ممشى سياحي (تراك) لممارسة رياضات الجري، والهرولة، وركوب الدراجات بعيدًا عن المسارات المخصصة للسيارات.
  • تحتوي القرية على فندق بتصنيف 5 نجوم يقوم على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الفندقية لسكان القرية وزوارها.
  • يحتوي المنتجع أيضا على 8 صالات سينما لعرض أحدث الأفلام المحلية والعالمية.
  • تحتوي القرية كذلك على كلوب هاوس لقضاء أوقات ممتعة وترفيهية خلاله مع الأصدقاء.
  • يقدم المنتجع خدمة أمنية على اعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربين بشكل كامل لحماية القرية ومداخلها على مدار اليوم.
  • يتوزع في كل أنحاء القرية كاميرات مراقبة عالية الجودة لمراقبتها على مدار 24 ساعة وفرض أكبر قدر من الحماية خلالها.
  • تحتوي القرية على جراجات لتنظيم صف السيارات بالداخل ومنع تكدسها وازدحامها.

أسعار وحدات قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

قدمت شركة بيراميدز العقارية وحدات مشروع سـكــاي سيتي الجـلالــة بأسعار مميزة وتنافسية تستقطب من خلالها الشركة أكبر قدر من المستثمرين العرب والأجانب، وتتنوع الوحدات المقدمة خلال المشروع ما بين وحدات الاستوديو، والشاليهات المكونة من غرفة وغرفتين وثلاثة غرف، وفيلات التاون والتوين هاوس، والفيلات المستقلة التي تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر مباشرة من أعلى قمة جبل الجلالة.

وتأتي أسعار الوحدات الساحلية المقدمة في منتجع سـكــاي سيتــي الجلالة كما يلي:

  • يتراوح سعر المتر في سـكاي سيتي بين سعر 36 ألف جنيهًا مصريًا، و 39 ألف جنيهًا للمتر الواحد.
  • تبدأ أسعار الوحدات في سكاي سـيــتي الجلالة من سعر 2,500,000 جنيهًا مصريًا فقط.

احجز وحدتك الان في سكاي سيتي الجلالة بالاسعار الافتتاحية  للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات سكاي سيتي الجلالة

تقدم شركة بيراميدز العقارية الوحدات الساحلية في منتجع سكــاي سيتــي الجلالـــة بمساحات متنوعة تتناسب مع كافة متطلبات واحتياجات العملاء، حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه ضمن هذا المنتجع الساحلي المتميز والمتكامل، وتأتي مساحات الوحدات في سكاي سيتـي الجلالة كما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات في ســـكاي سيتي الـجـلالة من مساحة 65 مترًا مربعًا، وتصل حتى 124 مترًا مربعًا.

فأيًا كانت المساحة التي تبحث عنها أو نوع الوحدة الساحلية التي تريدها، يمكنك إيجادها بسهولة في قــرية سكــــــاي سيتي الجلالـــة العـيـن السخنة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتزويدك بكافة التفاصيل حول أنواع ومساحات الوحدات المتوفرة في منتجع سـكـاي سيتـي الجلالة.

نظام السداد فى قرية سكاى سيتي الجلالة العين السخنة

تقدم شركة بيراميدز في سكـاي سيتـي الجلالـة العيـن السخنـة Sky City El Galala باقة من التسهيلات وانظمة السداد التي تتناسب مع مختلف شرائح عملائها، حيث تحرص شركة بيراميدز دائما على إرضاء عملائها وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، ويأتي نظام السداد المقدم في قريــة سكاي ســيتي الجلالة كما مايلي:

  • يقوم العميل من خلال هذا النظام بدفع 40% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 4 سنوات (يحصل العميل من خلال هذا النظام على عائد على المقدم بنسبة 16% لمدة سنة).
  • يتم استلام الوحدات في منتجع سكاي سيتي بعد مرور سنة ونصف من تاريخ التعاقد.

 احجز وحدتك الان في سكاي سيتي الجلالة 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

شركة بيراميدز للتطوير والاستثمار العقارى

شركة بيراميدز للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة والمتميزة في سوق التطوير العقاري المصري والعالمي، والتي نالت شهرتها الواسعة التي تمتلكها اليوم من خلال سابقة أعمالها المتميزة في مصر وخارجها.

انفردت شركة بيراميدز بتصميماتها المميزة وغير المسبوقة لمختلف مشروعاتها المنفذة، وكذلك بإختيارها الحكيم لأفضل المواقع الإستراتيجية لتلك المشروعات، والتي جعلتها تحظى بالجدارة والإحترام في سوق التطوير العمراني المصري والعالمي.

تمتلك الشركة خبرة واسعة منذ أن تأسست عام 1984 ساعدتها على الوصول إلى المكانة التي أصبحت تمتلكها اليوم في أوروبا ومصر على حد السواء، في مجالات الاستثمار والاستيراد والتصدير.

افتتحت الشركة عام 1989 مكتبها في فرنسا وحققت العديد من الإنجازات التي جعلتها اليوم واحدة من أهم الشركات الناجحة والمتريدة في تحقيق النهضة الاقتصادية المصرية الفرنسية.

قام على تأسيس شركة بيراميدز اثنين من الخبراء ورجال الأعمال المصريين الذين ابهروا السوق العقاري بمشروعات متميزة تتنوع ما بين المشروعات السكنية والتجارية، وهم:

  1. المهندس: هشام الخولي.
  2. المهندس: علاء الخولي.

تمكن كلا منهما في استثمار خبراتهم الواسعة في تنفيذ مجموعة متميزة من المشروعات التي تحمل اسم بيراميدز العقارية، وتمكنوا في عقد شراكة ناجحة مع القوات المسلحة المصرية الأمر الذي ساعد على إبراز مكانة الشركة في سوق التطوير العقاري المصري.

ومن أهم ما ميز شركة بيراميدز العقارية عن غيرها من الشركات العقارية الاخرى هو حرصها الدائم على إجراء دراسات مستمرة للسوق واحتياجات العملاء قبل أن تشرع في تنفيذ واختيار مواقع مختلف مشروعاتها، لتضمن تحقيق أكبر قدر من الاستفادة إلى عملائها، وبالتالي نيل اهتمام أكبر شريحة من العملاء للاستثمار خلال تلك المشروعات.

شركة بيراميدز للتطوير العقاري - pyramids development
شركة بيراميدز للتطوير العقاري – pyramids development

مشروعات شركة بيراميدز العقارية في فرنسا

  • فندق هوليداى ان داخل فرنسا.
  • كما قامت شركة بيراميدز بتعديلات إنشائية في متحف اللوفر الشهير.
  • بالإضافة إلى تعديلات إنشائية في البرلمان الفرنسي.

مشروعات شركة بيراميدز العقارية في مصر

  • بيراميدز بيزنس تاور pyramids Business tower.
  • مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids mall new capital.
  • لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية الجديدة La capital east.
  • وايضا لا كابيتال سويت لاجونا العاصمة الإدارية La capitale suit lagoon.
  • كذلك مشروع جراند سكوير بالعاصمة الادارية الجديدة grand square mall .
  • بالاضافة الى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة Paris Mall New Capital.
  • كمبوند لا كابيتال العاصمه الاداريه الجديده la capital new capital.
  • مول باريس ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة paris east mall.
  • كما قامت ببناء مول الشانزليزية العاصمة الإدارية الجديدة champes elysees mall.
  • بالاضافة الى مجمعات سكنية داخل مدينة 6 أكتوبر.
  • كما قامت بتطوير العديد من الطرق والكباري.
  • إنشاء وتشييد الكثير من المستشفيات.

 احجز وحدتك الان في سكاي سيتي الجلالة 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات الجلالة العين السخنة

مدينة الجلالة هي مدينة مصرية تنموية جديدة سعت الدولة المصرية إلى تطويرها في إطار خططها الواضحة في تحقيق ما اسمته بالتنمية الشاملة، من خلال إنشاء مدينة عالمية داخل مصر لخدمة المنطقة إقتصاديًا وسياحيًا على حد السواء.

تم إنشاء مدينة الجلالة على جبل الجلالة، وتم التخطيط لتلك المدينة لتكن مدينة متكاملة تشق جبل الجلالة بالعين السخنة تتكفل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالإشراف على تنفيذها، وذلك حتى تكون مدينة مليونية جديدة في مدينة العيــن السخنة.

احتلت مدينة الجلالة أهمية كبيرة في مصر وسط المشروعات التنموية الأخرى، فهي ثاني أهم المدن التنموية بعد العاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز بتكاملها وموقعها المتميز والخلاب في منطقة هضبة الجلالة وتحديدًا في منطقة وادي حجول.

وفي إطار حرص الدول المصرية على ان تكون مدينة الجلالة مشروعًا سياحيًا متكاملًا أنشأت الدولة محطة تحلية مياه لخدمة تلك المدينة الجديدة، حتى تكون مجمعًا سكنيًا صناعيًا يجمع كل الخدمات الأساسية والترفيهية.

موقع مدينة الجلالة

تقع مدينة الجلالة في موقع متميز بالعين السخنة على مساحة 19 ألف فدان، فهي تقع على هضبة جبلية تقع بين الزعفرانة والعين السخـنـة، وتقع بالقرب من العديد من الأماكن الهامة، مثل:

  • تبعد مدينة الجلالة العـيــن السخنة مسافة 170 كيلو مترًا عن مطار القاهرة الدولي.
  • تبعد المدينة مسافة حوالي 50 كيلو مترًا عن ميناء العين السـخـنـة.
  • كما تبعد المدينة حوالي 150 كيلو مترًا عن شمال شرق مدينة القاهرة.
  • تتميز مدينة الجلالة ايضا بوقوعها جنوب خليج السويس وشرق النيل.
  • اختارت القوات المسلحة هذه المنطقة بالتحديد لأنها تتمتع بموقع جغرافي متعدد المزايا يسمح بالزراعة، والبناء، وإنشاء المنتجعات والقرى السياحية.
  • ويأتي اختيار المنطقة تحديدًا نتيجة لامتلاكها العديد من الثروات الطبيعية التي تساهم في تحقيق التنمية للدولة المصرية، حيث تتمتع تلك المنطقة
  • بانتاجها لخام الرخام، وتمهد القوات المسلحة الى تمهيد طريقًا رئيسيا يعمل على تسهيل نقل تلك الخامات لتصنيعها، وكذلك لتسهيل التنقل داخل المدينة.

أحجز وحدتك الأن في واحد من كبرى المشروعات الساحلية من تنفيذ شركة بيراميدز العقارية في مدينة العين السخــنــة سكــاي سيتـــي الجلالـــة، وتمتع بإطلالة متميزة ومباشرة على شاطئ البحر الأحمر.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم بالرد عليك أحد ممثلي مبيعاتنا على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل حول قـريـة سـكـاي سـيـتـي الجلالـة الـعـيـن السخنة، والإجابة عن كل إستفساراتك و تساؤلاتك حول هذا المنتجع الساحلي الفريد في قلب مدينة الجلالة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

للتعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع ازها الساحل الشمالي من هنا
او من خلال الاتصال بنا على

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

01069210222

حوالي 247 فدان.

تبدأ من 2.145.000 جنيه.

5% مقدم و اقساط  علي 8 سنين .

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button