سولاري الساحل الشمالي – راس الحكمة

أسعار تبدأ من: 9719597 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
سولاري الساحل الشمالي – راس الحكمة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات – توين هاوس – تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 116 متر مربع
أنظمة السداد
مقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن سولاري الساحل الشمالي – راس الحكمة

سولاري الساحل الشمالي – راس الحكمة

سولاري الساحل الشمالي أحدث مشروعات شركة مصر إيطاليا في الساحـل الشـمالي حيث الرقي والفخامة والرفاهية، نقدم الأفضل لك ولأسرتك حيث الخصوصية وتوفير كافة سبل الراحة.

تقدم لكم شركة مصر ايطاليا  للتطوير العقاري مشروع سـولاري الساحـل الشـمالي بسعر تنافسي، فهو بمثابة فرصتك الذهبية التي لا تعوض لامتلاك شاليه في أرقى قرى الساحل الشمالي، يتميز هذا المشروع بمزيج مثالي من الفخامة والراحة، حيث تضم القرية وحدات سكنية فاخرة بتصميمات حديثة وأنيقة، ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتطورة، مما يجعله مكاناً مثالياً للاستثمار أو العيش.

كما أن مشروع “سولاري الساحل الشمالي” يتميز بموقع جغرافي استراتيجي، وتتمتع وحدات المشروع بإطلالة خلابة على أجمل شوطئ البحر الأبيض المتوسط، سنعرض لكم بالتفصيل المزيد من المعلومات تفاصيل مشروع وكيف يمكن لكل من المستثمرين والمقيمين الاستفادة من تلك المزايا الفريدة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع سولاري الساحل الشمالي

اختارت شركة مصر إيطاليا موقعًا جغرفيًا مميزًا لإقامة قرية سولاري الساحل الشمالي، وتقع تحديًدا في الكيلو 199 طريق مصر اسكندرية الصحراوي مطروح، ويحظى مشروع مصر إيطاليا الساحل الشمالي بإطلالة مميزة وجذابة للغاية، ويتمتع المشروع بإطلالة ساحرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث المياه الصافية النقية بلونها الفيروزي الساحر، ويعتبر خليج راس الحكمة واحدًا من أجمل و انقى شواطئ الساحل الشمالي.

كما يتميز سولاري الساحـــل الشمــالي بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن، والتي تعتبر من المناطق الواعدة للراغبين في الاستثمار السياحي في مصر، وذلك لما بها من مقومات جاذبة للسياحة، وأبرز الأماكن القريبة موقع المشروع ما يلي:

تقع القرية على بعد حوالي 3 ساعات بالسيارة من القاهرة.
كما يبعد المشروع 2 ساعة من مدينة الإسكندرية.
يفصل موقع القرية نحو 20 دقيقة بالسيارة من منطقة سيدي عبد الرحمن.
كما أن سولاري على مقربة من مطار العلمين الجديدة، ومنطقة سيدي حنيش.

نرجح لك امتلاك شاليه في أحدث مشروعات مصر ايطاليا الساحلية،  تواصل معنا واغتنم تلك الفرصة الرائعة.

أحدث مراحل سولاري رأس الحكمة

تقدم مصر إيطاليا للتطوير العقاري اسعار سولاري رأس الحكمة للمرحلة الجديدة، والتي تحظى جميعها بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ منطقة رأس الحكمة، وفيما يلي نبذة حول  قرية امالفي رأس الحكمة، والتي تتوفر بها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي احتياجات مختلفة للعائلات والأفراد، من بين هذه الوحدات مايلي:

The Signature Villas:

تمثل هذه الوحدات السكنية الفاخرة معيار الرفاهية والأناقة وتضم قرية امالفي راس الحكمة الوحدات الأتية:

  • توين هاوس تضم 3 غرف، بمساحة 160 متر مربع.
  • توين هاوس تضم 4 غرف، بمساحة 201 متر مربع.

تبدأ اسعار المرحلة الجديدة لـ قرية سولاري رأس الحكمة من 31.000.000 جنيهًا مصريًا، يمكنك حجز وحدتك الأن من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

The Horizon Villas:

تقدم هذه الفلل المطلة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط إطلالات ساحرة وتجربة سكنية مميزة، تشمل ما يلي:

  • فيلا 4 غرف، بمساحة 271 متر مربع.
  • فيلا 4 غرف، بمساحة 287 متر مربع بالإضافة إلى رووف بمساحة 53 متر مربع.

تبدأ أسعار The Horizon Villlas  من 43.700.000 جنيهًا مصريًا.

The Sea Front Mansions:

تمثل هذه الفلل المطلة على البحر تحفة فنية في عالم السكن الفاخر، وتتوفر بتصاميم مختلفة، وتحظى بإطلالة مفتوحة على البححر تشمل ما يلي:

  • فيلا تتكون من 4 غرف بمساحة 279 متر مربع.
  • فيلا تتكون من 5 غرف بمساحة 339 متر مربع.
  • فيلا تتكون من 6 غرف بمساحة 385 متر مربع.
  • تبدأ اسعار AMALFI Sea View  من 31.000.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 59.000.000 جنيهًا مصريًا، للحجز والاستفسار اتصل بنا الأن على رقم 00201069210222.

يمكنك حجز وحدتك بتلك المرحلة الأن من خلال دفع جدية حجز 100.000 جنيهًا مصريًا فقط لاغير، اتصل الأن 00201069210222.

تقدم هذه الوحدات تجربة فريدة من نوعها للعيش في أجواء من الرفاهية والأناقة، مع توفير جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها السكان لحياة مريحة وممتعة في قرية أمالفي  رأس الحكمة.

مناطق مميزة في سولاري الساحل الشمالي

يوجد عدة مناطق مميزة في سولاري الساحل الشمالي، والتي تجعل منها واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي، واهتمت مصر إيطاليا للتطوير العقاري بأن تكون مناطق القرية ذات تصميم حديث وعصري للباحثين عن الرقي والرفاهية، حيث يجد العملاء والمستثمرين أن القرية بمثابة قطعة أوروبية على أرض مصرية، وفيما يلي نبذة حول أشهر مناطق سولاري:

منطقة Ciano Lagoon Villa

تتميز منطقة Ciano بظلالها الفيروزية الجميلة، وهي تعتبر وجهة مثالية للاسترخاء وقضاء عطلة ممتعة.

تقع تلك المرحلة بالقرية على بعد 500 متر من الشاطئ، حيث يمكن للزوار الوصول إلى البحيرات المائية الكبيرة التي تمتد على مساحة 30 ألف متر، وتتميز Ciano بتوافر بتشكيلة كبيرة من الفلل الفاخرة، بما في ذلك الفيلات التي تحتوي على 3 أو 4 غرف نوم، وفيلات الـ Twin House و Town House الخاصة.

تحظى هذه الفلل بإطلالة حصرية على البحيرات المائية الخاصة، ويمكن الوصول إليها من جميع أنحاء القرية.

تقدم Ciano تجربة استثنائية حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاسترخاء التام في جو هادئ ومريح.

منطقة Cielo Town House

منطقة Cielo Town House تتميز كوجهة مركزية ومخصصة لسكان وملاك القرية للاجتماع وتناول المأكولات والمشروبات، ويمكن لقاطني القرية الاستمتاع بالإطلالات الجميلة والمريحة للمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى الشهب المتعددة والبحيرات المائية، وتوفر هذه المنطقة أجواء هادئة ومريحة تعزز الاسترخاء والراحة النفسية.

منطقة Lumera

تعد محورًا مثاليًا حيث يمكن لملاك القرية التجمع والاستمتاع بكوب من القهوة، وتعزز هذه الأنشطة التواصل وتقوية العلاقات الاجتماعية، يتمتع  قاطني سولاري الساحل الشمالي بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية والبحيرات الكريستالية الجميلة، ويمكن الوصول إليها مباشرة من البوليفارد الرئيسي الذي يتواجد في قلب المشروع، مما يسهل الوصول إلى الشاطئ بسهولة.

مساحة سولاري الساحل الشمالي

أقامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري قرية سولاري الساحــل الشمالــي على مساحة شاسعة جدًا، وفيما يلي نبذة حول تفاصيل مساحة المشروع:

  •  يمتد مشروع سولاري الساحل الشمالي على مساحة تصل إلى 386 مترًا مربعًا، ويبلغ طول الشاطئ نحو 1 كيلو مترًا.
  • تبلغ مساحة المسطحات المائية التي تطل على سولاري راس الحكمة نحو أكثر من 115,000 مترً مربعًا والتي توفر للسكان العديد من الخيارات للاسترخاء والترفيه.
  • خصصت الشركة 80% من إجمالي  مساحة المشروع للخدمات والمرافق، والمساحات الخضراء، واللاند سكيب، والبحيرات الكريستالية الرائعة، والتي تمنح الوحدات إطلالة رائعة ومميزة للغاية، وتوفر قدر من الهواء الصحي النقي المنعش لقاطني المشروع، و20 % فقط من المساحة للمباني والمنشأت.
  • حرصت الشركة على استغلال مساحة المشروع بشكل مثالي، كما سيجد العملاء  أن الوحدات تتمتع بأكبر قدر من الخصوصية.

تصميم سولاري الساحل الشمالي

تتميز تصميمات مشروعات شركة مصر ايطاليا بالأناقة والفخامة، ويتميز تصميم ســولاري الساحل الشمالي بالتفاصيل الدقيقة والأناقة العصرية، حيث يجمع بين الطراز الإيطالي الحديث والتصميم الكلاسيكي الراقي ليعطي شكلًا فريدًا وجميلًا والتي تعكس روعة موقع الذي يقع على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

ذلك إلى جانب واستخدام أفضل المواد والتقنيات في تصميم المشروع، مما يجعله يتميز بالتحمل العالي والمتانة.

كما أن تصميم سولاري الساحل الشمالي يحظى بتصميم خاص للمناطق الخارجية، حيث تتوفر العديد من المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة، وتم تصميمها لتوفر أجواء هادئة ومريحة لقاطني القرية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالحياة الجميلة.

وتم تصميم قرية سولاري الساحــل الشـمالي على نظام المصاطب الطبيعية بشكل رائع ومميز للغاية يتيح للعملاء الحصول على إطلالة بانورامية على البحر.

وتضم قرية سولاري الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المكونة من شقق وفيلات فاخرة، والتي تم تصميمها بشكل يضمن توفير كافة وسائل الراحة والتسهيلات للسكان.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومرافق سـولاري الساحـل الشمـالي

تحرص شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، ومن أبرز الخدمات المتوفرة في سـولاري السـاحـل الشـمـالي والتي تجعله من أفضل قرى الساحل الشمالي ما يلي:

  • يوجد في قرية سولاري راس الحكمـة شاطئ رملي رائع بضم عددًا من الألعاب والأنشطة المائية المختلفة.
  • تضم سولاري الساحل الشمالي أكوا بارك ضخمة بها عددًا من الألعاب المائية الرائعة المناسبة لكافة الأعمار.
  •  يضم مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة عددًا من حمامات السباحة مختلفة المساحات والأعماق.
  • يتوفر في سـولاري الساحـل الشـمالي عددًا من المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق العالمية والمحلية.
  • توفر قرية سولاري رأس الحكمة مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تضمن توفير كافة وسائل الراحة والتسهيلات للسكان، ومنها:
    يوجد في سولاري الساحل الشمالي مجموعة من النوادي الصحية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • يضم المشروع خدمات الأمن والحراسة المدربة والمؤهلة على أعلى مستوى، وتعمل على مدار الساعة، لضمان سلامة وأمان قاطني القرية.
  • تقدم القرية مجموعة من الخدمات الفندقية المتميزة، بما في ذلك خدمات التنظيف والكي وغيرها من المتطلبات الأساسية للعملاء.
  • حرصت مصر إيطاليا على توفير مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.
  • يتوفر في القرية سوبر ماركت يوفر للسكان والضيوف مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والمستلزمات الأساسية.
  • تمنح إدارة المشروع عملائها خدمات الصيانة للحفاظ على جميع المرافق والوحدات السكنية في الحالة الجيدة.

مميزات سولاري الساحل الشمالي

توفر قرية سـولاري السـاحل الشمـالي بتوافر العديد من المميزات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالإقامة والعطلات الصيفية المميزة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز قرية سولاري الساحل الشمالي بموقعها المثالي على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • توفر القرية إطلالات خلابة على البحر والمناظر الطبيعية البديعة، مما يوفر جواً رائعاً للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.
  • تهتم إدارة المشروع بالحفاظ على بيئة صحية ونظيفة، وتعتمد على مصادر الطاقة المتجددة والتقنيات الحديثة الصديقة للبيئة.
  • تتميز سولاري الساحل الشمالي بإطلالتها على شاطئ رائع حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، ويعد مكاناً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر.
  • تقدم مصر إيطاليا وحدات مشروع سـولاري الــساحل الشــمالي بأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب أنظمة السداد والدفع المتنوعة الرائعة التي تسهل على العملاء عملية الشراء.

إذا كنت ترغب في قضاء عطلات رائعة، حيث الراحة والرفاهية امتلك شاليه في واحدة من أرقى قرى الساحل الشمالي، سولاري الساحل الشمالي، قرية مليئة بالخدمات الأساسية والترفيهية، التي تلبي احتياجات قاطني القرية.

بادر بحجز وحدتك في قرية سولاري الساحل الشمالي و استمتع بإطلالة على أجمل شواطئ البحر الأبيض  المتوسط، وفيما يلي نوضح لك اسعار شاليهات سولاري الساحل الشمالي.

اسعار سولاري الساحل الشمالي

تقدم شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري فرصة ذهبية لعملائها الراغبين في اقتناء وحدة مميزة في أرقى مناطق السـاحل الـشمالي، طرحت مصر ايطاليا ســـولاري راس الحكمة باسعار تنافسية للغاية، وتتفاوت أسعار سولاري الساحل الشمالي وتتأثر بعدة عوامل مثل مساحة الوحدة وموقعها داخل القرية ومستوى التشطيب

وفيما يلي نبذة حول اسعار شاليهات سولاري راس الحــكمة الساحــل الشمالي:

  • شاليهات بأسعار تتراوح بين 5,402,000 جنيهًا مصريًا، و 10,477,000مليون جنيهًا مصريًا.
  • تاون هاوس بأسعار تبدأ من 11,388,000 جنيهًا مصريًا.
  • توين هاوس بأسعار تبدأ من 13,131,000مليون جنيهًا مصريًا.
  • فيلات ستاند ألون بأسعار تتراوح بين 16,163,000 جنيهًا مصريًا، و 23,073,000 جنيهًا مصريًا.

جدير بالذكر أن كافة الوحدات يتم تسليمها للعملاء بمستوى تشطيب سوبر لوكس، لمزيد من التفاصيل حول اسعار وحدات ســولاري الســاحل الشمـالي تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

انظمة السداد والدفع

تتنوع أنظمة السداد والدفع في مشروع سولاري راس الحكمة الساحل الشمالي، وتتسم أنظمة السداد والتقسيط بالمرونة، وفيما يلي نبذة حول نظم السداد في سولاري الساحل الشمالي:

يمكنك امتلاك شاليه في مشروع سولاري الساحل الشمالي من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدة تصل إلى 7 سنوات.
دفع 5 % وبعد 3 شهور 5% وسداد حتى 8 سنوات.
دفع 10 % وسداد حتى 6 سنوات والحصول على خصم بقيمة 10 % من إجمالي سعر الوحدة.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في سولاري راس الحكمة، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول سولاري الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

مساحة وحدات سولاري الساحل الشمالي راس الحكمة

تتميز قرية سولاري الساحل الشمالي رأس الحكمة بتنوع واسع في مساحات الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، وتتمتع كافة الوحدات بإطلالات رائعة على أجمل المناظر الطبيعية حيث البحر بلونه الأزرق الصافي، والمساحات الخضراء الواسعة التي توفر أكبر قدر من الهواء الصحي النقي لقاطني المشروع،

وفيما يلي نبذة حول مساحات الوحدات:

تضم القرية شاليهات بمساحات تتراوح بين 107 مترًا مربعًا، وحتى 142 مترًا مربعًا.
يتوفر تاون هاوس بمساحات تبدأ من 173 مترًا مربعًا.
كما يوجد توين هاوس بمساحات تبدأ من 186 مترًا مربعًا.
فيلات ستاند ألون بمساحات تتراوح بين 206 مترًا مربعًا وحتى 250 مترًا مربعًا.

اختار ما يناسبك من بين وحدات قرية سولاري الساحل الشمالي، بادر بالحجز وقم بتقسيط قيمة وحدتك على سنوات بنظام اقساط متساوية، لمزيد من التفاصيل حول اسعار وانظمة سداد القرية تواصل معنا على رقم 01069210222.

سولاري الساحل الشمالي

مميزات امتلاك شاليه في سولاري الساحل الشمالي

يجد العملاء أن هناك العديد من المميزات التي تجعل شراء شاليه في سولاري الساحل الشمالي بمثابة فرصة لا تعوض، وفيما يلي نبذة حول مميزات امتلاك وحدة في سولاري:

  • تعتبر شركة مصر إيطاليا من الشركات العقارية المعروفة والموثوقة في مصر، ويعتبر وجود مطور عقاري ذو سمعة جيدة عاملاً مهمًا عند اتخاذ قرار الشراء.
  • يضفي التصميم الإيطالي لوحدات سولاري الساحل الشمالي جاذبية خاصة، حيث أن الوحدات مقدمة بتصاميم فريدة وعصرية تجعلها محط اهتمام المستثمرين والمشترين.
  • يتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات في سولاري، مثل الشاليهات والتوين هاوس والتاون هاوس والفلل، وهذا يمنحك خيارات متعددة لتلبية احتياجاتك حسب الميزانية الملائمة لك.
  • توفر المساحات الخضراء واللاند سكيب حيث امتلاك شاليه بإطلالة رائعة على هذه المناطق الخضراء والبحر والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • يوفر سـولاري الساحـل الشمـالي مجموعة من الخدمات والمرافق العامة التي تلبي احتياجات قاطني القرية.
  • تعد أسعار وحدات سولاري الساحل الشمالي تنافسيًا مقارنةً بالمشاريع الأخرى في المنطقة.
  • توفر مصر إيطاليا من خلال مشروعها سولاري راس الحكمة خيارات سداد مرنة تناسب احتياجاتك، مما يجعل للعملاء العديد من الفرص لامتلاك وحدة ساحلية بسهولة.

عيوب سولاري الساحل الشمالي

 

اصبح الساحل الشمالي وجهة سياحية اولى بمصر، ويرجع ذلك لعدة عوامل منها نقاء وصفاء المياه بشواطئ الساحل الشمالي، الرمال البيضاء الناعمة، المناظر الطبيعية الخلابة، وتوافر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالمنطقة.

ولهذا السبب تهتم الشركات العقارية ببناء قرى سياحية بتلك المنطقة، وإذا كنت ترغب في معرفة عيوب سولاري راس الحكمة ستجد أنها تتلخص بابتعاد منطقة الساحل الشمالي عن القاهرة ما يقرب من 3 ساعات، ومع اهتمام الدولة بالبنية التحتية بالطرق يتلاشى هذا العيب تمامًا.

الشركة المالكة للمشروع

شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري هي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري، وتأسست عام 1998م، ومنذ ذلك الحين، حققت الشركة العديد من الإنجازات في مجال تطوير المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، وتتميز شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بمجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الفخمة، بما في ذلك المجمعات السكنية والتجارية والسياحية، والتي تتميز بالتصميم الفريد والجودة العالية والمرافق الحديثة.

وتعمل الشركة على تطوير مشاريعها بأحدث التقنيات والمعايير العالمية، وتولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير بيئة مريحة وآمنة للعملاء، كما تحرص على تقديم خدمة عملاء ممتازة وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بكل احترافية، وتولي اهتمامًا كبيرًا بجودة المواد والتشطيبات والتصميمات، وتحظى الشركة بسمعة طيبة في سوق العقارات المصري والعربي، وتعتبر واحدة من الخيارات الأمثل لمن يرغبون في الاستثمار في العقارات.

سابقة أعمال الشركة  

وقامت بتنفيذ عدد من المشاريع الرائعة في مختلف مناطق مصر، ومن بين هذه المشاريع ما يلي:

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في مشروع ســولاري الساحــل الشمـالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار شاليهات سولاري الساحل الشمالي.

تواصل معنا لمعرفة كافة تفاصيل مشروع شماسي الساحل الشمالي
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

طرحت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري شاليهات للبيع في سولاري راس الحكمة بأسعار تبدأ من 5,402,000 جنيهًا مصريًا.

مشروع سولاري راس الحكمة هو أحدث مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.

يمكنك امتلاك شاليه في سولاري راس الحكمة من خلال دفع مقدم 5 % وتقسيط حتى 8 سنوات.

 هاني العسال هو رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button