ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار تبدأ من: 1300000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 90 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

تطرح شركة بتر هوم ثالث مشروع لها في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، مدينة سكنية جديدة تمتلكها الشركة في موقع راقي ومميز بالـ R7 ، وتطلقها على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 122 فدان ارض ، ميد تاون سكاي شقق فاخرة وفيلات بتصميمات عالمية ومساحات خضراء ومناظر طبيعية ، حياة كاملة تقدمها لك الشركة في صرح جديد يضم كافة احتياجاتك المعيشية والتعليمية والترفيهية ، انتهز الفرصة واسكن في حي راقي ومميز واستمتع بمستقبل أفضل لك ولاطفالك في كمبوند ميدتاون سكاي عنوان الرقي بالعاصمة الإدارية .

 موقع كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة : 

يشغل المشروع قطعة أرض بمنطقة الـ R7 وبالأخص القطعة  G3 ، وهو موقع اختارته الشركة بعناية حيث يتميز بقربه من محور بن زايد الجنوبي ومدينة المعارض ، وتفصله خطوات عن اهم المعالم بالعاصمة الإدارية الجديدة مثل النهر الأخضر و فندق الماسة ودار الأوبرا والمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الادارية .

ومن ضمن مميزات الموقع قربه من الطرق المختلفة مثل الطريق الدائري ومحور الأمل ، كما يقع بالقرب من قطار المونوريل الجديد بالعاصمة ، والمنطقة التعليمية والجامعات العالمية مثل الجامعة البريطانية والكندية .

مساحة وتصميم كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

تقام تلك المدينة على مساحة تبلغ تقريبا 122 فدان ، وتشمل هذه المساحة الوحدات السكنية وهي تتراوح ما بين ( شقق فاخرة وفيلات متنوعة مثل تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة ) ، وهي تشغل نسبة 18% فقط من المشروع .

كما يوجد خدمات ومرافق منها الأساسية والتعليمية والترفيهية ، بجانب اللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تستحوذ على باقي المساحة الإجمالية للكمبوند .

وفيما يخص الوحدات السكنية يتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس على المفتاح ، كما تضمن لك الشركة اطلالة كاملة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء في كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة .

مساحات و اسعار كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

يخدم الكمبوند شرائح مختلفة من العملاء فالبعض يبحث عن شقق سكنية بسعر منخفض ومميز ، والبعض الآخر يبحث عن فيلات في موقع راقي وهادئ بسعر تنافسي ، وذلك ما تم تنفيذه بالكمبوند حيث تبدأ المساحات والاسعار فيه كالتالي :

  • تبدأ مساحات ميد تاون سكاي من 90 متر .
  • و اسعار كمبوند ميد تاون سكاي تبدأ من 1.300.000 جنيه مصري .

طرق الدفع والسداد في كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية :

تقدم ايضا شركة بتر هوم للتطوير والاستثمار العقاري وهي الشركة المالكة لـ كمبوند ميد تاون سكاي عدة أنظمة مختلفة ، حرصا منها على أن يجد كل عميل ما يناسبه ومن هذه الانظمة التالي :

  • 10% مقدم وحدتك والباقي أقساط متساوية على 7 سنوات بدون فوائد .
  • فترة الاستلام 3 سنوات .
  • تشطيب سوبر لوكس .

اختر النظام الذي يتلائم معك واحجز وحدتك في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بأقل مقدم و بتسهيلات كبرى ، كما يوجد عروض وخصومات تطرحها الشركة بالفترة الافتتاحية لـ كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة .

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

 

 

للمزيد من التفاصيل عن :

نايل بيزنس سيتي العاصمة  الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

يقع كمبوند ميد تاون سكاي في موقع استثنائي في منطقة الـ R7 في القطعة G3 ، مباشرة أمام مدينة المعارض ويطل على محور بن زايد الجنوبي .

الأماكن القريبة من الكمبوند :

  • يقع ميد تاون سكاي على مقربة من حي السفارات و الحي الدبلوماسي ومجمع الوزارات .
  • كما يمتاز بقربه من القصر الرئاسي والمنطقة المركزية ودار الأوبرا والمسجد الكبير بالعاصمة الادارية .
  • ومن ضمن مميزات موقعه ايضا قربه من قطار المونوريل والطريق الدائري والمنطقة الطبية والنهر الأخضر شريان الحياة بالعاصمة الجديدة .
  • ذلك بالاضافة للمسافة القصيرة التي تفصله عن مطار العاصمة والجامعة الكندية والبريطانية والمنطقة التعليمية في مدينة العاصمة الادارية ، كما يتميز بقربه من اكبر المشروعات السكنية المقامة في الـ R7 .

زادت الاهمية النسبية لمدينة العاصمة الادارية الجديدة خاصة بعد نقل اغلب الوزارات والهيئات والبنوك ، وتصميم شبكة طرق ومواصلات خاصة بها ، حيث حرصت اجهزة الدولة على ان تصبح تلك المدينة من اجمل مدن الجيل الرابع .

مما جعل الشركات تتسارع في حجز أماكنهم في ظل قوة الطلب عليها ، ومن بين هذه الشركات شركة كبرى استطاعت من تقديم 3 مشاريع على أرض مدينة العاصمة ، وحققت أكبر نسب مبيعات بالعاصمة وهي شركة بتر هوم للتطوير والاستثمار العقاري .

تقدم الشركة مشروع جديد ينضم لسلسلة أعمالها في مدينة العاصمة وهو كمبوند ميد تاون سكاي ، مدينة سكنية في موقع راقي ومميز ، بفيو على النهر الأخضر و فندق الماسة وحي السفارات ، وتقدمه لك الشركة بأقل الاسعار وبطرق سداد مختلفة ومتنوعة لتستمتع بحياتك الجديدة مع أسرتك في Midtown Sky New Capital .

أعلنت الشركة عن بدء أعمال الحفر والتنفيذ في كمبوند ميد تاون سكاي بـ قطعة أرض تبلغ مساحتها 122 فدان ، أي ما يعادل تقريبا 493،716. 25 متر مربع .

صممت المساحة المطروحة للمشروع بالتعاون مع أكبر الشركات الهندسية ونخبة كبيرة من المهندسين والفنيين المهرة ، وتم تقسيم المساحة ما بين وحدات سكنية وهي تشغل حوالي 18% فقط ، ومرافق وخدمات ومساحات خضراء وهي باقي مساحة الكمبوند .

يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة مثل شقق وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس ، بتصميمات فريدة جمعت بين الحداثة والعصرية والأصالة العربية وتميزها ، وتتمتع كل وحدة من بينهم بفيو مفتوح على اللاند سكيب والكريستال لاجون والمناظر الطبيعية الخلابة .

أما الخامات فهي تأخذ حيز كبير من المساحة في التصميم الهندسي للكمبوند ، حيث يتمتع المشروع بالخدمات التعليمية والمعيشية والترفيهية ، بصورة تجعلك لا تحتاج لمغادرة الكمبوند لأي سبب كان فجميع متطلباتك سوف تجدها أمامك في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة .

توفر لك الشركة عدة نماذج مختلفة في الكمبوند سواء الشقق السكنية والفيلات باختلاف أنواعها ، كما أوضحت أن كل وحدة في ميد تاون سكاي سوف تطل على الأشجار والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ، اي تضمن لك فيو مريح وجذاب لوحدتك في الكمبوند .

فـ أختر المساحة التي ترغب بها واحجز شقتك بـ تشطيب كامل وتصميم عالمي في موقع راقي واستراتيجي في الـ R7 ، واستمتع بالخصوصية التامة والهدوء والاطلالة الساحرة كل صباح أو بعد يوم عمل شاق في كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة .

  • تبدأ مساحات ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية من 90 متر مربع .

تقدم الشركة من خلال كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة فرصة لكل من يبحث عن الرقي والهدوء والسكن الفاخر ، وحياة جديدة لمن يرغب بالبعد عن الزحام والتكدس والضوضاء ، استمتع بالحلم الذي لطالما حلمت به واحجز مكانك في صرح متكامل في ارقي كمبوند سكني في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة .

تطرح شركة بتر هوم ذلك الصرح بأسعار تجعلك لا تفكر مرتين في أخذ تلك الخطوة ، فهو بجانب فرصة لـ سكن راقي وموقع مميز ، هو أيضا فرصة للاستثمار في العقارات بأقل سعر في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، وتبدأ الأسعار في الكمبوند كالتالي :

  • تبدأ أسعار ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة من 1.100.000 جنيه مصري .

ولأن الشركة تهدف الى ارضاء عملائها ، والوصول لكافة العملاء أيا كانت ظروفهم المالية ، تقدم لهم أنظمة تقسيط متعددة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد بدون فوائد ، فـ تعاقد الان على وحدتك وقسط ثمنها حتى 7 سنوات وامتلك شقة في مدينة هادئة وراقية  بفيو على المساحات الخضراء بـ قلب العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند ميد تاون سكاي Midtown Sky New Capital .

  • 10% مقدم وتسهيلات على 7 سنوات بدون فوائد .

بخلاف الأنظمة المقدمة لك توفر لك الشركة خصومات وعروض افتتاحية ، استفيد من تلك العروض وبادر بحجز بيتك بالتقسيط وبدون فوائد فى كمبوند ميد تاون سكاي واستمتع بحياتك الجديدة مع أسرتك في اجمل صرح سكني بالـ R7 العاصمة الادارية الجديدة .

يرجع الفضل في تصميم وتنفيذ كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة لشركة كبرى لها اسم كبير في السوق العقاري وعلامة مميزة وسط اكبر المنافسين بالمجال العقاري وهي شركة بتر هوم للإنشاء والتعمير .

استطاعت الشركة خلال السنوات الماضية من تنفيذ سلسلة من المشروعات المتميزة تمكنت من جذب جميع الانظار اليها من عملاء ومستثمرين ، حتى أصبح اليوم اسم بتر هوم هو بصمة فريدة لا توضع إلا على ما هو مبتكر وعصري ومختلف .

ومن المميزات التي اكتسبتها الشركة في مسيرتها المهنية هي ثقة عملائها ، حيث يكفي أن تعلن الشركة عن فتح باب الحجز في أي صرح تمتلكه حتى ترى كيف يتسارع الجمهور في أخذ أماكنهم الخاصة معها .

كل ذلك يرجع للخبرة الطويلة التي تتمتع بها الشركة ، فهي تعمل بالمجال العقاري منذ عام 1998م ، وعلى مرور كل تلك السنوات قامت بتقديم مشروعات سكنية وسياحية وتجارية في مواقع مختلفة واستراتيجية وخاصة بالمدن الجديدة .

ومن العناصر التي ساهمت في نجاح ذلك الكيان هي التصميمات الهندسية التي تطرحها ، فهي دائما تتحفنا بتصميمات مستوحاة من دول أوروبا وغيرها من الدول المعروفة بتصميمات لا مثيل لها ، كما أنها تمزج تلك الصورة مع الأصالة العربية والحضارة الفرعونية القديمة .

كما تهتم أيضا الشركة بمعايير الجودة والمواد المستخدمة في البناء ، فهي من الشركات التي تقدم اعلى مستويات الجودة ورقي حقيقي في كل صرح قامت به حتى الآن .

أعمال شركة بتر هوم السابقة :

  • تمتلك الشركة مشروع كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة.
  • و مشروع ميدتاون العاصمة الجديدة.
  • بالاضافة لـ كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية.
  • و مشروع ميدتاون سولو العاصمة الجديدة.
  • كما تمتلك مشروع ميدتاون فيلا.
  • و كمبوند هاى لاند بارك التجمع الخامس.
  • مشروع هاى لاند بارك 6 أكتوبر.
  • مول كايرو بيزنس بارك وهو من المباني الإدارية الكُبرى بالقاهرة الجديدة.
  • و كايرو بيزنس بلازا ( مبني إداري ) في العاصمة الإدارية.
  • ومشروع كايرو بيزنس جيت في القاهرة الجديدة.
  • و كايرو ميديكال سنتر بـ 6 أكتوبر.
  • ومشروع سيتى سكيب مول 6 أكتوبر.
  • و سيتى سكيب مول فى المنيا.
  • و مول ميدتاون سولو في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ميدتاون سكاي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ميدتاون كوندو العاصمة الجديدة.

وتواصل الشركة أعمالها في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة من خلال كمبوند سكني تطلقه في منطقة الـ R7 ، ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة هي خطوة لكل من يريد العيش في مدينة تخلو من الزحام والتكدس والضوضاء والتلوث البيئي ، نمط حياة مختلف تماما تقدمه لك الشركة ولاطفالك في كمبوند ترفيهي وخدمي في ارقي لوكيشن بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة .

استمتع بالرفاهية والفخامة والرقي وامتلك شقة بتشطيب سوبر لوكس وفيو على الجناين والمساحات الخضراء في ميد تاون سكاي بأقل مقدم وبالتقسيط حتى 7 سنوات وبدون فوائد .

شركة بذلك الحجم لن تغفل بالتأكيد عن الخدمات التي يجب توافرها بذلك الصرح ، وقامت بتخصيص أكثر من ثلثي مساحة المشروع لتلك المرافق والخدمات ووسائل الترفيهية بالكمبوند .

من أولى الخدمات التي قامت الشركة بتوفيرها هي الخدمات التعليمية والمؤسسات التربوية ، حيث قامت بإنشاء مدارس دولية وحضانة ، كما يقع بالقرب من الجامعة البريطانية والكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 كما يوجد بالكمبوند خدمات إدارية ومكاتب إدارية ، وفروع لكبار المستشفيات والمباني الطبية المتعددة ، بالاضافة لمنطقة تجارية ضخمة بها العديد من المحلات والمتاجر المختلفة ،وتعرض اكبر البراندات والعلامات العالمية المعروفة .

اما الانشطة الترفيهية فهي متوفرة بصورة كبيرة ، حيث يوجد بالكمبوند كلوب هاوس يضم عدة انشطة لقضاء وقت ممتع مع أسرتك بين الملاعب والمساحات الخضراء ، وبه شبكة واي فاي .

يوجد ايضا نادي صحي وبه سبا وساونا وجاكوزي ، كما يوجد مركز للتجميل بالكمبوند ، و منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال ومؤمنة بالكامل .

أما المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية فهي متوفرة بصورة تجعلها تحيط بكل الوحدات السكنية لتعطيك هواء صحي ومنعش وفيو رائع ، بجانب الخصوصية لانها توفر لك مساحة بينك وبين الوحدات الأخرى .

والخدمات التي تشغل بال الكثير من العملاء هي الخدمات الأمنية وتوفير الأمن والحراسة بالكمبوند ، واهتمت الشركة بذلك الشق حيث استعانت بإحدى شركات الحراسة لتوفير طاقم حراسة مدرب للكمبوند ، كما قامت بتوفير كاميرات مراقبة منتشرة في كل جزء بالكمبوند ، بخلاف البوابات الالكترونية الموجودة والسور الذي يحيط بالمشروع .

و للاستمتاع بوقتك أو باجازتك الاسبوعية داخل الكمبوند تقدم لك الشركة مجموعة من المطاعم الكبرى والكافيهات المميزة بفيو رائع ، كما يوجد ايضا تراك للجري والمشي وركوب العجل بعيدا عن السيارات .

اما ان كنت ترغب في إقامة حفلات شواء مع أسرتك ، فـ الكمبوند يتوافر به عدة اماكن خاصة بحفلات الشواء الممتعة ، كما يوجد ايضا اماكن للقراءة والاسترخاء وسط المناظر الطبيعية في ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة .

ولم تنتهي المميزات التي تحملها لك تلك المدينة ، حيث يوجد حمامات سباحة منتشرة بالكمبوند لمختلف الأعمار ، و حمامات سباحة مخصصة للأطفال فقط ، بجانب نافورة مياه في قلب الكمبوند ، و كريستال لاجون على مساحات ضخمة .

لن تسعفنا الكلمات حين نرغب ان نصف مدينة صممت بشكل يجعلها مختلفة عن غيرها في العاصمة الادارية الجديدة ، مكان تشعر فيه وكأنه صمم خصصيا لك ، مدارس دولية ومساحات خضراء وأنشطة ترفيهية ، حياة كاملة تقدمها شركة بتر هوم للتطوير العقاري في أكثر موقع متميز بالعاصمة .

لا تدع تلك الفرصة تفوتك واحجز وحدتك بالتقسيط المريح في كمبوند راقي وفريد ، ميد تاون سكاي البيت الذي تحلم به والحياة التي تستحقها في مدينة جديدة كـ مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، اتصل بنا وبادر بحجز مكانك الان في  Midtown Sky New Capital .

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button