مول 70 بلازا القاهرة الجديدة

أسعار تبدأ من: 3000000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول 70 بلازا القاهرة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 29 متر مربع
أنظمة السداد
25% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول 70 بلازا القاهرة الجديدة

مول 70 بلازاالقاهرةالجديدة- 70 Plaza Mall New Cairo

مول70بلازاالقاهرةالجديدة هو مول تجاري جديد متعدد الأنشطة في أكثر المواقع تميزاً والأكثر إشغالاً وحيوية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، قامت بإطلاقه شركة ريجان العقارية REJAN Development،والتي توفر من خلاله وحدات تجارية بمساحات متنوعةوبأسعار تنافسية للغاية ونظام سداد مريح لجميع عملائها

موقع مول 70 بلازا القاهرة الجديدة – Location

يقع مشروع مول 70 بلازا في مدينة القاهرة الجديدة في أفضل المواقع بالتجمع الخامس، فهو يقع في منطقة حيوية للغاية تتميز بنسبة إشغال عالية في مُجمّع يحتوي على العديد من المراكز التجارية والبنوك والمعارض وكبرى الشركات.

يقع مشروع  70 بلازا بالتحديد في القطعة ٩٨ من القطاع التجارى الأول أمام البنك العربي وبجوار معرض بى تك.

يتميز موقع مـول 70  بلازا بإطلالة ثلاثية (triple view) مع ثلاثة وجهات مختلفة تطل إحداهم على شارع الستين ٦٠، والأخرى على شارع ال١٦، أما الواجهة الثالثة والأخيرة فتطل على ممر رابط بين كلاً من شارعي ال ٦٠ وال ١٦.

تقسيم ومساحة المشروع

تبلغ مساحة الأرض المًقام عليها مشروع  70 بلازا التجمع الخامس 70 plaza mall Fifth Settlement 1000 متراً مربعاً، ويضم المشروع بلازا تبلغ مساحتها 250 متراً مربعاً، أما عن التقسيم الداخلي للمول فهو يشمل 3 طوابق رئيسية (الطابق الأرضي- الطابق الأول- الطابق الثاني).

  • يضم الطابق الأرضي من المول مجموعة من المطاعم والكافيهات مع شرفة خارجية مفتوحة (outdoor terrace). 
  • بينما يحتوي الدور الأول من المول على العديد من الوحدات التجارية متنوعة المساحات بالإضافة إلى شو رووم بانوراما.
  • أما الدور الثاني والأخير من المول فيشمل فقط شو رووم بانوراما.

مساحات وحدات مول 70 بلازا القاهرة الجديدة

تتنوع مساحات الوحدات بمشروع 70 بلازا التجمع الخامس لتناسب مختلف احتياجات العملاء، حيث توفر الشركة المُطوّرة للمشروع وحداتٍ تجارية تبدأ مساحتها من 29 متراً مربعاً وتصل حتى مساحة 125 متراً مربعاً.

 

أسعار وحدات مول 70 بلازا القاهرة الجديدة

توفّر شركة ريـجان العقارية REJAN Development الوحدات داخل مشروع مول 70 بلازا بأسعارٍ تنافسية للغاية، وتختلف أسعار كل وحدة في المشروع وفقاً لمساحتها وموقعها داخل المول، حيث يمكن تصنيف أسعار الوحدات داخل المول كما يلي:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات بالدور الأرضي من 145 ألف جنيه، ويصل حتى 180 ألف جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر المتر التجاري للوحدات في الدور الأول من 108 ألف جنيه إلى 133 ألف جنيهاً مصرياً.
  • أما الدور الثاني بالمشروع فيبدأ سعر المتر التجاري للوحدات به من 84 ألف جنيه ويصل إلى 130 ألف جنيهاً مصرياً.
  • يتم دفع مبلغ 8% وديعة صيانة من قيمة كل وحدة.

أنظمة السداد وحدات مول 70 بلازا القاهرة الجديدة

توفر شركـة ريجان العقارية REJAN Development لعملائها نظام سداد يسير ومرن للغاية، من خلال دفع مُقدمات تبدأ من 25% فقط من قيمة الوحدة، وسداد الباقي على أقساط شهرية تصل لمدة 5 سنوات. 

موعد استلام وحدات مول 70 بلازا القاهرة الجديدة

أعلنت شركة ريجان العقـارية REJAN Development المُطوّرة لمشروع مول 70 بلازا القاهرة الجديدة عن الموعد المُقرر فيه تسليم الوحدات لعملائها، فمن المُقرر أن يتم تسليم الوحدات بشكلٍ نهائي في نهاية شهر ديسمبر من عام 2024 (30/12/2024) وذلك حسب ما أعلنته الشركة.

اغتنم فرصتك للاستثمار في أحدث مشروعات شركة ريـجان العقارية مول 70 بلازا القاهرة الجديدة، واقتني وحدتك التجارية في أفضل المواقع الإستراتيجية والحيوية بالتجمع الخامس في مشروع يُقدّم أفضل الخدمات لعملائه بأسعار مغرية بأنظمة سداد مرنة ويسيرة.

مول 70 بلازا القاهرة الجديدة
مول 70 بلازا القاهرة الجديدة
  • خدمات مشروع مول 70 بلازا القاهرة الجديدة

    يحتوي مشروع شركة ريجـان العقارية الجديد مـول 70 بلازا على العديد من الخدمات الهامة والمُميزة والتي يحتاجها عملائه، ومن أبرز تلك الخدمات:

    • اسانسيرات بانوراما تضفي شكلاً جمالياً للمول من الداخل.
    • أنظمة إطفاء للحرائق في حالات الطوارئ.
    • التجهيزات الإلكتروميكانيك للتكييفات داخل المول. 
    • تخصيص سلم لحالات الطوارئ.
    • تزويد المول بكاميرات مراقبة على أعلى مستوى، وإنترنت مركزي.
    • تخصيص جراج للسيارات بمساحة كبيرة تُقدّر بمساحة المشروع بأكمله.
    • ممرات لتوزيع الناس والترافيك على المحلات التجارية.
    • بلازا خاصة تربط شارع ال٦٠ بشارع ال ١٦ لضمان أعلى نسبة ترافيك وزوار للمول، وتسهيل الوصول إليه.
    • نبذة عن الشركة المُطوّرة للمشروع

      تُعد شركة ريجان للتطوير العقاري REJAN Real Estate Developer من الشركات الناجحة في مجال التطوير العقاري في مصر، فهي تمتلك خبرة واسعة في السوق العقاري المصري تُقدّر بأكثر من 10 سنوات، حيث قدمت خلال تلك السنوات العديد من المشروعات السكنية بمستوى راقٍ للغاية لاقت به استحسان الكثيرين في سوق التطوير العقاري في مصر.

      نفذّت شركة ريجان العقارية العديد من المشروعات السكنية المُتميزة في أكثر المدن المصرية الجديدة تميزاً مدينة القاهرة الجديدة، حيث ان للشركة العديد من المشروعات التي برزت بها في في العديد من الأحياء الراقية بالقاهرة الجديدة مثل الأندلس، وبيت الوطن، واللوتس، والنرجس الجديدة وشمال مدينة الرحاب.

      تتميز شركة ريجان العقارية بتركيزها الواضح قبل إختيار مشروعاتها على مواكبة المتطلبات الحالية للسوق العقاري ومتغيراته، مما ساعدها على إبتكار حلولاً حصرية خاصة بها، كما تحرص بشكلٍ خاص على الموقع الإستراتيجي لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة، والذي توفر من خلاله لعملائها فرصاً استثمارية مثالية للسكن أو للإستثمار. 

      تطمح شركة ريجان العقارية نحو التميز بإستمرار من خلال إنتقاءها المواد الخام الخاصة بمشاريعها بعناية فائقة، وإتباع أحدث المعايير العالمية في البناء من أجل المُساعدة على إثراء وتطوير القطاع العقاري في مصر.

      قامت الشركة بتسليم 6 مشروعات معمارية ناجحة فى القاهرة الجديدة، وتعمل حالياً على تسليم 8 مشروعات أخرى داخل التجمع الخامس.

      تسعى الشركة حالياً بعد سلسلة من النجاحات المتواصلة في مشروعاتها بالقاهرة الجديدة إلى تطوير أول مشروع تجاري لها في التجمع وهو مشروع مول 70 بلازا القاهرة الجديدة mall 70 plaza new cairo في أكثر المواقع المميزة بالمدينة.

      رؤية الشركة

      تمتلك شركة ريجان العقارية رؤية واضحة ومُلهمة، وهي أن تُصبح من الشركات المفضلة لدى عملائها في مصر، من خلال سعيها لتقديم تجربة عقارية أفضل لهم قائمة على الشفافية والثقة وتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمة، وبالتالي بناء علاقات قوية مع عملائها وضمان ولائهم الدائم.

      رسالة الشركة المُطوّرة

      لدى شركة ريجان العقارية والمُطوّرة لمشروع مول 70 بلازا القاهرة الجديدة رسالة هادفة وطموحة، وهي تعزيز ريادتها فى السوق العقارى المصرى من خلال تقديم منتجات وخدمات عقارية متميزة، وإتباع المعايير المعمارية المصرية.

      وعد شركة ريجان العقارية لعملائها

      تعِد شركة ريجـان العقارية REJAN Development بإلتزامها تجاه عملائها بمسئولية تنفيذ مشروعاتها بأفضل مواصفات للبناء والجودة دون أي مخالفات، وكذلك تتعهد لهم بإختيار أفضل المواقع التى تحقق أعلى عائد استثماري لعملائها، وإختيار أفضل التصميمات الداخلية بدون إهدار للمساحات بنسب تحميل عادلة، من أجل تقديم منتج عقاري  متميز فى القاهرة الجديدة.

      كلمة رئيس مجلس إدارة شركة ريجان العقارية

      أوضح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس/ حسن محمد في كلمته عن شركة ريـجان والتي يتولى رئاسة مجلس إدارتها، أنه منذ إنطلاق شركة ريجان العقارية وحتى اليوم حافظت الشركة جاهدة على إيجاد سجل تاريخي حافل بالإنجازات والنجاحات، وذلك بفضل من الله تعالى ثم بفضل جهود العاملين في الشركة من الكوادر المتميزة التي تمتلك قدر عالٍ من الإحترافية والمهارة، وهو الأمر الذي مكن الشركة من تحقيق الثقة لدى عملائها، والفخر بالإنجازات البناءة التي حققتها الشركة. 

      واختتم الرئيس التنفيذي كلمته بلسان حال شركته أنها تتطلع بثقة نحو مستقبل أكثر إشراقاً ومستقبل تبنيه أياديهم، وتجني ثماره أجيال الغد.

      كما يتوقع خبراء المجال من خلال سابقة الأعمال الناجحة لشركة ريجان العقـارية في مشاريعها المختلفة وخاصة بالقاهرة الجديد، ان تُسطر الشركة اسمها عن جدارة وسط عمالقة وكبار الصناعة خلال السنوات المُقبلة، وأن تصبح علامة من علامات التطوير العقاري البارزين في مصر.

      ساهمت الخبرة المتراكمة لشركـة ريـجان العقارية من خلال مشاريعها المُنفّذة في القاهرة الجديدة وآراء خبراء المجال في إطلاق أولى مشاريعها التجارية بالتجمع، فمن المتوقع أن يكون مول 70 بـلازا علامة فارقة في تاريخ شركـة ريجان ودخولها في مجال التطوير العقاري التجاري.

    • تواصل الأن معنا على رقم 01069210222، وسيتواصل معك في أقرب وقت أحد مندوبينا لتزويدك بكافة التفاصيل عن مشروع 70 بـلازا والإجابة عن جميع استفساراتكم حول المشروع وكيفية حجز وحدتك الخاصة به.

تعرف علي التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة النيل للتطوير العقاري 
كمبوند نايل التجمع الخامس

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

01069210222

تبدأ مساحات الوحدات التجارية في 70 بلازا من مساحة 29 متراً مربعاً وحتى مساحة 125 متراً مربعاً.

يتراوح سعر المتر التجاري في 70 بلازا بين 84 ألف جنيهاً وحتى 180 ألف جنيهاً مصرياً.

شركة ريجان للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button