كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية

أسعار تبدأ من: 4300000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق ودبوليكس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 75 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية

موقع كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية

 بعد دراسة كاملة عن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وموقعها الجغرافي قامت شركة الصفوة العقارية باختيار موقع يجعلك لا تتردد في أن تمتلك وحدتك الخاصة فيه ، فهو يقع مباشرة على محور محمد بن زايد وتلك بعض مزايا التي يحملها موقع الكمبوند :

  •         يقع كابيتال هايتس 2 على مسافة 2 كيلو فقط من المنطقة الطبية .
  •         كما يتميز بقربه من أرض المعارض و فندق الماسة .
  •         يقع على بعد خطوات من حى السفارات والمطار الدولي بالعاصمة .
  •         ويبعد مسافة 250 متر عن الكاتدرائية .
  •         ويحوطه مجموعة من أكبر المشروعات السكنية بالعاصمة مثل كمبوند البوسكو و كمبوند ميد تاون سولو .
  •         ويتميز بقربه الشديد من أهم الجامعات ومنطقة الوزارات والقصر الرئاسي ومسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة .

بعد أن أصبحت العاصمة الإدارية واقع ملموس ، خاصة بعد حجم الانجازات التي تمت بها ونقل الهيئات الحكومية والخاصة وفتح طرق متعددة تسهل حركة الوصول والذهاب منها ، أصبحت عاصمة سكنية وتجارية وصناعية وذلك لأنه تم نقل الحياة بشكل كامل على أرضها .

مما جعل الشركات تتفاوت في تضع كلا منهما بصمتها الخاصة والفريدة بها ، ومن بين الشركات التي تمكنت من تحقيق إنجازات عظيمة تحمل اسمها بالعاصمة هي شركة الصفوة للتطوير العقاري .

وبعد تحقيق أكبر نسبة مبيعات في كابيتال هايتس ، تقدم لك في أميز المواقع بالعاصمة وأكثرهم رقي كمبوند سكني جديد أطلقت علية كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة .

أمتلك شقتك بأقل الأسعار واستمتع بموقع حيوي واستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، كابيتال هايتس 2 مساحات خضراء وجناين وبحيرات صناعية ، مدارس وجامعات ومستشفيات ، مدينة كاملة بتقدمها لك أكبر الشركات العقارية في مصر ، انتهز الفرصة وكن معنا في Capital Heights 2 Compound .

مساحة وتصميم كمبوند كابيتال هايتس 2

تم تشييد المشروع على مساحة 57 فدان ، بنسبة مباني وانشاءات 20% والباقي خدمات ومرافق ومساحات خضراء .

وتتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند ما بين ( شقق ، دوبلكس ) ، تتمتع كل وحده من بينهم بفيو كامل على اللاند سكيب والمناظر الطبيعية ، وسوف تقوم الشركة بتسليم هذه الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس .

 مساحات و أسعار كمبوند كابيتال هايتس 2

تتوافر العديد من التصميمات والمساحات في كل نوع من أنواع الوحدات التي سبق ذكرها ، فهي متنوعة ومختلفة بشكل كبير ، حيث تبدأ مساحات الشقق السكنية بالكمبوند من 75متر ، أما وحدات الدوبلكس فهي متوفرة من مساحة 300 متر وتصل إلى 500 متر مربع .

تقدم الشركة المالكة للكمبوند اقل سعر للمتر في المشروع ، سعيا منها في أن تصل للشرائح المختلفة من العملاء والمستثمرين ، حيث تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 2.056.125 جنيه مصري فقط .

 طرق الدفع والتقسيط في كمبوند كابيتال هايتس 2

تقدم الشركة لعملائها أسعار بمتناول الجميع ، وذلك ما تعودنا عليه من شركة الصفوة جروب العقارية فهي دائما وابدآ تراعي ظروف عملائها وتهدف لأن ينال كل عميل ما يبحث عنه بأقل الأسعار .

ولمزيد من التميز و لأنها ترغب في ان تصل لجميع مستويات عملائها قامت بتوفير باقة من أنظمة السداد المختلفة في كابيتال هايتس العاصمة الإدارية ، اختر ما يلائمك من تلك الأنظمة وامتلك شقة بتشطيبات كاملة وتصميمات مميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديد كل ذلك بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد وبدون فوائد فى بــ كابيتال هايتس 2 Capital Heights 2 Compound .

  •         تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 4.300.000 جنيه مصري .
  •         10% مقدم وأقسام حتى 7 سنوات .

الخدمات المتوفرة في كمبوند كابيتال هايتس 2

لا غنى عن الخدمات بشكل عام وخصوصا إن كان هذا الصرح سكني ، ولان الشركة تعلم كيف يبحث أي عميل عن توافر الخدمات في بيته الجديد ، قامت بتقديم كافة الخدمات التي تلبي احتياجاته ومتطلبات اسرته ، كما استطاعت توفير مجموعة من الوسائل الترفيهية لكي تضمن لك مستوى من الرفاهية والبهجة داخل كابيتال هايتس  Capital Heights 2 Compound . 

مدينة كاملة تقدمها لك أكبر الشركات العقارية في أميز وأرقى موقع بالعاصمة الإدارية ، انتهز فرصتك ولا تتردد في حجز مكانك بـ كابيتال هايتس وعش الرفاهية في أبهى صورها أنت وعائلتك كل يوم في Capital Heights 2 Compound .

الشركة المطورة لـ كمبوند كابيتال هايتس 2

بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع كابيتال هايتس أعلنت شركة الصفوة للإنشاء والتعمير عن بدء صرح جديد استكمالا لأعمالها بالعاصمة الإدارية وهو كابيتال هايتس 2 .

ولمن لا يعرف الشركة :هي احدى الشركات الكبرى والتي لها تاريخ حافل بالمشروعات الضخمة ، فهي تعمل بالمجال العقاري منذ عام 1996م أي اكثر من خمس وعشرون عاما في صناعة وتصميم المجتمعات العمرانية .

لطالما سعت شركة الصفوة لتقديم أعلى جودة بأسعار مخفضة للعملاء ، حتى تمكنت من كسب ثقة الجميع وأثبتت نفسها وبجدارة وسط الشركات العملاقة في مجال التطوير والاستثمار العقاري .

لم يكن كمبوند كابيتال هايتس 2 هو أول صرح سكني لها ، فهي تمتلك سلسلة كبيرة من المشروعات في القطاعات المختلفة ، حيث أنها قامت بالاستثمار في القطاع السياحي والتجاري ونفذت العديد من الأندية الرياضية والمنشآت التعليمية المختلفة .

وكان الآمر المميز والعامل المشترك في كل مشروع من تلك المشروعات هي الخدمات التي تهتم بتوافرها ، والمواقع الاستراتيجية التي تختارها بكل عناية ، والتصميمات التي تضعها أكبر الخبراء والمهندسين في عالم الهندسة المعمارية .

بعد توفيق الشركة في اختيار موقع كابيتال هايتس وتقديم خدمات كابيتال هايتس لجمهورها تقدم الآن لهم صرح متميز بالكامل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة Capital Heights 2 Compound .

أما عن باقي أعمال شركة الصفوة السابقة فهي قامت بسلسلة كبيرة من المشروعات تواصلها الآن في كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الجديدة ، وتلك بعض  الانجازات التي قامت بها شركة الصفوة للتطوير والاستثمار العقاري على مدار السنوات السابقة خلال تواجدها بالسوق العقاري المصري :

  •         مشروع صن ست 1 في رأس البر .
  •         وأيضا قامت بمشروع صن ست 2 في دمياط الجديدة .
  •         كما قامت بإنشاء مشروع صن ست 3 في مدينة رأس البر.
  •         صن ست 4 رأس البر.
  •         وانضم لسلسلة أعمالها مشروع برج النخبة الطبى مدينة المنصورة .
  •         ومشروع مول صن ست .
  •         و برج الصفوة اليجانس .
  •         كما قامت بتنفيذ مشروع برج الصفوة (البطراوي) مدينة نصر .
  •         و كمبوند كابيتال هايتس في العاصمة الإدارية الجديدة .
  •         مول فايننشال هاب العاصمة الإدارية .
  •         ومشروع هاي سيتي مدينة العبور .
  •         بجانب كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة  .

ولأنها ترغب في يتألق اسمها بسماء العاصمة الإدارية الجديدة ، قامت بتقديم مشروع جديد يحمل اسم شركة الصفوة في قلب العاصمة الإدارية ، اسكن و استمتع واستثمر في موقع متميز بالعاصمة ، اختر مستقبل أطفالك في مدينة جديدة كل ما بها يسحر العين ويسر الروح ، كابيتال هايتس 2 وجه آخر للسعادة والرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة .

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

 

تفاصيل المشروع

شركة الصفوة للتطوير العقاري

01069210222

57 فدان

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button