مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya

أسعار تبدأ من: 2275000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
ستوديوهات – شقق – دوبليكس – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 70 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم وأقساط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya

مشروع دي جويا العاصمة الادارية

يتألق كمبوند دي جويا تاج مصر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فرصة لا تقاوم للباحثين عن مستوى رفيع من العيش، حيث تعتبر هذه المباني الفخمة جسرًا بين الرفاهية والاستثمار،  ويجسِّد مشروع دي جويا الجودة والتميز، فهل أنتم مستعدون للاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية المثيرة؟ انضموا إلى عالم الرفاهية واستغلوا فرصة دي جويا الآن للحجز والاستفسار تواصل معنا على رقم الرقم 00201069210222.

دي جويا العاصمة الادارية هو كمبوند سكني جديد ومتميز مصمم خصيصًا لكل من يبحث عن الرقي، والسكن المتميز، والتصميمات الفريدة في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

تم تنفيذ كمبوند دي جـويا العاصمة الادارية الجديدة بواسطة واحدة من كبرى شركات التنمية والاستثمار العقاري التي يشهد لها سوق التطوير العقاري بالجدارة والتميز، وهي شركة تاج مصر العقارية، ليكون بمثابة أيقونة سكنية ترفيهية وعلامة من أهم علامات العاصمة الجديدة.

فيما يلي نعرض لكم أهم التفاصيل والمعلومات حول كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة، وأهم المزايا والخدمات التي يقدمها الى عملائه ليكون خيارهم المثالي والفريد لاقتناء وحدتهم السكنية الخاصة في مدينة العاصمة الادارية الجديدة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع دي جويا العاصمة الادارية 

يتمتع كمبوند دي جويا العاصمة الاداريـة بموقع استراتيجي ومتميز في العاصـمة الاداريــة الجديدة يأتي على رأس المزايا التي يتمتع بها كمبوند دي جويا العاصمة الاداريـة، حيث يقع تحديدًا في الحي السكني الثامن R8 في منطقة B2، ويتمتع بإطلالة ثلاثية على 3 شوارع رئيسية كبيرة بعرض 70 مترًا.

ونظرًا للموقع الجغرافي المتميز الذي يتمتع به كمـبوند دي جويا العاصمة الجديـدة، يحظى دي جويا بموقع متميز بالقرب من أهم الأحياء والمناطق الحيوية ومعالم العاصمة الادارية الجديدة، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يحظى بها كمبونــد دي جويــا العاصمة الـادارية ما يلي:

  • يتمتع كـمبوند دي جــويا بإطلالة مباشرة على الممشى السياحي والنهر الأخضر.
  • يقع كمـبـوند دي جـويــا بالقرب من أرض المعارض ومحور بن زايد.
  • يقع دي جـويا بالقرب من أهم معالم العاصمة، مثل دار الأوبرا والكاتدرائية.
  • كما يقع الكمبوند بالقرب من الحي الدبلوماسي أشهر أحياء العاصمة.
  • يفصل بين كـمـبـونـد دي جــويــا ومدينة القاهرة الجديدة مسافة 10 دقائق فقط.
  • يقع دي جـويــا الـعـاصمة الادارية على بعد 30 دقيقة فقط من مطار العاصمة الادارية.
  • يتميز دي جويا بوقوعه بالقرب من أهم الجامعات بالعاصمة الجديدة، مثل الجامعة الكندية، والإنجليزية، والألمانية.
  • وأخيرًا يقع الكمبوند بالقرب من أهم كمبوندات العاصمة الجديدة، مثل كمبوند بلوفير وكمبوند ريفان.

استمتع بوحدتك السكنية الخاصة في أبرز مواقع العاصـمـة الاداريــة الجديــدة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كمبـونــد دي جـويــا العـاصمــة الاداريــة الجديدة. 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة دي جـويا العاصمة الادارية

يقع كمبونــد دي جـويــا العاصمــة الـادارية الجديدة على مساحة 23,5 فدان تقريبًا، حرصت شركة تاج مصر العقارية من خلالها إبراز الخدمات والمرافق المقدمة حتى يكون مشروعًا سكنيًا متكاملًا في قلب العاصـمـة الادارية الجديدة.

اهتمت تاج مصر بالخدمات، والمرافق، والمساحات الخضراء المقدمة في دي جويا حتى خصصت لها المساحة الأكبر من المشروع بنسبة 79% من المساحة الإجمالية، بينما خصصت 21% فقط من المساحة لتشمل كافة الوحدات السكنية التي يضمها الكمبوند، حتى يكون من نصيب كل فرد داخل الكمبوند أكبر قسطًا من المزايا والخدمات والانشطة الترفيهية التي تهدف إلى راحته طوال فترة إقامته بالداخل.

اسعار دي جويا العاصمة الادارية 

يقدم كمبوند دي جويا العاصمة الادارية وحدات سكنية متنوعة بأسعار متميزة وتنافسية للغاية جعلتها مقصدًا للعديد من العملاء والمستثمرين الراغبين في الاستثمار بالعاصمة الادارية الجديدة، وتاتي اسعار دي جويا العاصمة الادارية كما يلي:

يبدأ سعر المتر في كمبـونــد دي جويـا الـعاصمة الادارية الـجديدة من سعر 32,500 جنيهًا مصريًا، أي بسعر يبدأ من 2,275,000 جنيهًا لأقل مساحة وحدة سكنية داخل الكمبوند.

أنظمة السداد دي جـويا العاصمة الادارية

توفر شركة تاج مصر العقارية مجموعة من أنظمة السداد التي تتسم بالمرونة تعمل على تيسير عملية الدفع لكل عملائها، حتى يسهل على كل عميل امتلاك وحدته السكنية الخاصة ضمن هذا المشروع، وتأتي أنظمة السداد المقدمة في المشروع كما يلي:

  • التقسيط حتى 7 سنوات على شكل أقساط متساوية بدون اي فوائد أو مقدم مسبق.
  • دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، وسداد الباقي على أطول فترة سداد 10 سنوات على أقساط متساوية.

اقتني وحدتك السكنية الآن في واحد من أفضل المشروعات السكنية المنفذة في قلب العاصمة الادارية، كمــبــوند دي جـــويا العاصمة الـاداريــة الجديــدة، من تنفيذ واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، شركة تاج مصر للتطوير العقاري.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك على الفور لتزويدك بكل المعلومات والتفاصيل حول مشروع دي جـويا العاصــمة الـادارية، ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة.  

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

فرص استثمارية لا تعوض في دي جويا العاصمة الإدارية

تعتبر مشروعات دي جويا في العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع السكنية المميزة، حيث تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأحجام مختلفة وتصاميم مبتكرة في DE JOYA 1، يمكن العثور على شقق بمساحات تتراوح بين 141 مترًا و180 مترًا، بأسعار تتراوح من 4,812,000 إلى 6,888,000 جنيهًا مصريًا، ويتميز بعض الوحدات بحدائق خاصة، مما يضيف للمقيمين تجربة سكن فريدة.

تضم دي جويا 2 خيارات متنوعة أيضًا، مع شقق تتراوح مساحتها بين 158 مترًا و 403 مترًا، الأسعار تتراوح من 4,725,000 إلى 10,375,000 جنيهًا مصريًا، وتشمل بعض الوحدات حدائق خاصة وتراسات خضراء، والدوبلكس يضيف بعدًا إضافيًا من الفخامة.

يتوفر في دي جويا 3 العاصمة الإدارية شققًا بمساحات تتراوح بين 134 مترًا و200 متر، مع أسعار تتراوح من 5,158,000 إلى 7,492,000 جنيهًا مصريًا، وتحتوي بعض الوحدات على حدائق خاصة تعزز من جاذبيتها.

يشمل السعر الإجمالي للوحدات الجراج والنادي، ويتميز المشروع بأنه مبني بالكامل، ومن المتوقع استلام الوحدات خلال سنة واحدة. بالنسبة لنظام السداد، يتم دفع 10% مقدم، والباقي يمكن تقسيطه على 7 سنوات باقساط متساوية اتصل الان واحجز وحدتك السكنية في دي جويا العاصمة الإدارية واستلم في عام واحد فقط 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

شقق للبيع في دي جويا

تُعد دي جويا العاصمة الإدارية المصرية مشروعاً استثنائياً، وهو من أفضل مشروعات تاج مصر للتطوير العقاري بالعاصمة الجديدة، حيث يتميز بموقعه المتميز والمرافق الراقية التي يقدمها.

ومن بين الفرص المثيرة التي يقدمها هذا المشروع هي الشقق المتاحة للبيع، ستجد أنه تتمتع هذه الوحدات بتصميمات فريدة ومساحات متنوعة لتناسب احتياجات مختلفة، ويتميز مشروع دي جويا بالفخامة والرفاهية، وتتوفر العديد من الوحدات للبيع بتشطيبات عالية الجودة.

تتنوع الشقق المتاحة في دي جويا بحسب الطابق والمساحة، حيث يمكن الاختيار بين شقق الطابق الثالث بمساحة 138 مترًا مربعًا، بأسعار تبدأ من  5,820,000 جنيهًا مصريًا.

يتوفر شقق للبيع في دي جويا  بالدور الرابع بمساحة 177 مترًا مربعًا بسعر 7,380,000 جنيهًا مصريًا.

من ضمن الفرص المُقدمة من تاج مصر للتطوير العقاري توفر شقق للبيع في دي جويا بالطابق الأرضي بمساحة 157 مترًا مربعًا بحديقة خاصة تبلغ مساحتها 55 مترًا مربعًا، بأسعار تبدأ من  6,580,000 جنيهًا مصريًا.

 تتميز الوحدات المطروحة للبيع في كمبوند دي جويا بأسعار مناسبة مقابل المساحات والمواصفات المتاحة، لذا لا تتردد في التواصل معنا الأن على رقم 00201069210222 لحجز وحدتك السكنية في واحد من أهم مشروعات تاج مصر للتطوير العقاري.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز نظام السداد والتقسيط في مشروع دي جويا بالمرونة، حيث يتم دفع 15% مقدم، ويمكن تقسيط الباقي على مدى 6 سنوات، مما يوفر فرصة للعديد من الأشخاص لتحقيق حلم السكن في بيئة فاخرة ومريحة.

باعتبار موقع دي جويا الاستراتيجي في العاصمة الإدارية، فإنه يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مختلف المرافق والخدمات في المدينة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

تعتبر الشقق المتاحة في دي جويا فرصة استثمارية مثالية لمن يبحثون عن الفخامة والراحة في قلب العاصمة الإدارية، مع إمكانية السداد المرنة والتسهيلات التي تقدمها المشروع.

تصميم دي جويـا العاصمة الإدارية 

صممت شركة تاج مصر العقارية كــمـبـونـد دي جــــويا العاصمة الـاداريـة بتصميم فاخر للغاية يواكب روح العصر الحالي ويناسب مختلف الأذواق الرفيعة، حيث تتمتع الوحدات السكنية بالمشروع بوجود تراس كبير يسمح لساكنيه بالاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس، والتمتع بإطلالة مبهرة على المساحات الخضراء ونوافير المياه الجذابة.

كما تم تصميم الوحدات السكنية بالكمبوند منفصلة عن بعضها البعض حتى يتمتع كلًا منها بأكبر قدر من الخصوصية، ونيل أكبر نصيب من الإطلالات الرائعة على اللاند سكيب الفريد للكمبوند.

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

مزايا وخدمات دي جويا العاصمـة الاداريـة

يقدم كـمـبـوند دي جــويا الـعـاصمة الادارية الجـديدة باقة من الخدمات والمزايا عالية المستوى يستهدف من خلاله أكبر عدد من العملاء والمستثمرين، وتأتي تلك الخدمات والمرافق على رأس المميزات التي يستهدفها العملاء عند البحث عن وحدتهم السكنية الخاصة في العاصمــة الادارية الجديدة، ويمكن حصر مميزات دي جــويا العاصمــة الاداريـة في النقاط التالية:

  • يتميز كمبــونــد دي جـويـا الـعـاصمة الادارية بلاند سكيب رائع يتضمن العديد من الحدائق، والمساحات الخضراء، ونوافير المياه الجميلة.
  • يحتوي الكمبوند على حمامات سباحة مختلفة تناسب كافة الفئات العمرية بمساحات وأعماق متنوعة.
  • كما يحتوي على حمامات سباحة مغطاة للسيدات والاطفال تتسم بمزيد من الخصوصية.
  • يتضمن دي جويـا نادي صحي يحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي.
  • يتوفر بكمبوند دي جويـا منطقة تجارية تشمل مجموعة من المراكز التجارية والمحلات التي تضم أفضل وأشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  • يتوفر ايضًا هايبر ماركت كبير لخدمة سكان الكمبوند لشراء كافة مستلزمات الإعاشة اليومية.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال للعب، والترفيه، وتنمية المهارات والقدرات.
  • ويأتي من ضمن مميزات دي جويا العاصمة الادارية الاستعانة بالطاقة الشمسية كمصدر صديق للبيئة نظيف للطاقة لتوليد الكهرباء.
  • يتوافر بكمبوند دي جويا نادي رياضي لممارسة كل أنواع الرياضات للرياضيين والهواة على حد السواء.
  • يتضمن الكمبوند مسارات مخصصة لممارسة رياضات الجري، والمشي، وركوب الدراجات بعيدًا عن المسارات المخصصة للسيارات.
  • يحتوي مجمع دي جـويــا على مجموعة من المطاعم والكافيهات الرائعة التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  • يقدم كمبـونـد دي جـويــا خدمة رعاية صحية عالية من خلال بعض العيادات التي تعمل على خدمة كل حالات الطوارئ.
  • يقدم ايضًا الكمبوند خدمة صيانة ونظافة دورية لكل وحداته لضمان الاستمرارية وراحة العملاء على مدار الوقت.
  • يتوفر بالكمبوند خدمة التخلص من القمامة بطريقة آمنة.
  • يتوفر صيدليات في أنحاء متفرقة تعمل على توفير كافة الادوية العلاجية ومستلزمات العناية الشخصية لسكان الكمبوند.
  • يقدم دي جــويـــا لسكانه أعلى مستوى من الأمن والحراسة من خلال مجموعة مدربة على أعلى مستوى من أفراد الأمن والمكلفين بتأمين الكمبوند ومداخله على مدار اليوم.
  • يتوفر في دي جـويا مجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة لمراقبة كل أنحاء المجمع السكني وفرض أكبر قدر من الحماية والأمان بداخله.
  • وأخيرًا يحتوي دي جويـا على جراجات مخصصة لتنظيم صف السيارات بالداخل ومنع تكدسها وازدحامها.

احظى بوحدتك السكنية في العاصـمة الاداريـة الجديدة مدعومة بأكبر قدر من الخدمات والمزايا التي تضمن لك إقامة مريحة وفاخرة في واحد من أفضل الكمبوندات السكنية المتواجدة في العاصمة الجديدة، كمبــوند دي جويــــا الـعـاصـمـة الادارية الــجديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كـمـبوند دي جـويا العاصمــة الاداريــة.

تعرف على: دي جويا العاصمة الإدارية: فرصة للاستثمار والمعيشة الراقية بأسعار مذهلة

مساحات وحدات دي جويا العاصمة الادارية

يضم كـمبوند دي جــويا العاصمة الجديـدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلائم مختلف أذواق عملائها لاختيار ما يناسبهم من بينها، وتتنوع الوحدات السكنية في دي جويا بين وحدات الاستوديو، والشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس، والفيلات المستقلة.

وتاتي مساحات الوحدات في كمبـونــد دي جـويـا الـعـاصـمـة الادارية كما يلي:

  • تبدأ مساحات وحدات الاستوديو في الكمبوند من مساحة 70 مترًا مربعًا وتصل حتى 80 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق السكنية في دي جويــا من مساحة 85 مترًا مربعًا وتصل حتى 200 مترًا مربعًا.
  • أما وحدات الدوبليكس في دي جويا فتتوفر بمساحات مختلفة تصل حتى 410 مترًا مربعًا.
  • وأخيرًا تتراوح مساحات الفيلات في دي جـويــا العاصمة بين مساحات 310 مترًا مربعًا و 410 مترًا مربعًا.

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

عيوب دي جويـا العاصمة الادارية

أما إن كنت تتساءل عن عيوب دي جويا العاصمة الادارية، فبالرغم من حجم المزايا والخدمات التي حرصت الشركة المطورة على إبرازها خلال كمبوند دي جويا العاصمة الادارية والتي جذبت العديد من المستثمرين للاستثمار في هذا المشروع المتميز، إلا انه لدى بعض العملاء بعض المآخذ على هذا المشروع الجديد والمتميز من تنفيذ شركة تاج مصر للتطوير العقاري، وتتمثل عيوب دي جويا العاصمة الادارية في النقاط التالية:

  • استلام مؤجل: لا يناسب دي جويا العاصمة الادارية بعض العملاء الراغبين في استلام وحداتهم السكنية بشكل فوري، حيث يحتاج العميل لاستلام وحدته في دي جويا الى الانتظار بعض الوقت حتى يستلمها بشكل نهائي.
  • قلة عدد الوحدات: يرى بعض العملاء أن قلة عدد الوحدات السكنية بالكمبوند هي أحد عيوب دي جويـا العاصمة الاداريـة، ولكن الواقع ان الشركة المطورة حرصت على إبراز الخدمات والمزايا بالكمبوند على حساب عدد الوحدات حتى تضمن تمتع سكان الكمبوند بأعلى قدر من الرفاهية السكنية عن غيره من المشروعات السكنية المتواجدة في العاصمـة الاداريـة الجديدة.

والآن بعد أن قارنت حجم مزايا كمبونـد دي جـويا العاصمة الاداريـة مع العيوب، واتخذت قرارك النهائي بالاستثمار في هذا المشروع الجديد والمتميز من تنفيذ شركة تاج مصر العقارية، لا تؤجل الأمر وبادر بحجز وحدتك السكنية في دي جــــويا العاصمة الاداريــــة.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنتولى على الفور مهمة تزويدك بكافة المعلومات والتفاصيل حول مشروع دي جـــويا العاصمــة الادارية، ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية خلاله.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

ليه تشتري في دي جويا العاصمة الإدارية

استثمارًا أو سكنًا تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة بمصر وجهة استثمارية وسكنية فريدة من نوعها، تتميز هذه المنطقة بعدة جوانب تجعلها محطة جاذبة للمستثمرين والباحثين عن سكن متميز، وفي هذا السياق يبرز مشروع دي جويا كتاج مصر للتطوير العقاري بمميزات استثنائية، وفيما يلي أهم مميزات الشراء في دي جـويا العاصمة:

  • يتيح موقع العاصمة الإدارية فرصة استثمارية متميزة نظرًا لقربها من المرافق الحكومية والمرافق التجارية الكبرى، مما يعزز قيمة العقارات في هذه المنطقة.
  • تقدم دي جويا تجربة سكن فريدة بفضل تصميمها المعماري الراقي والتفاصيل الدقيقة في البنية التحتية.
  • تقع الوحدات السكنية في مكان استراتيجي يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة.

لذا يعد اختيار الاستثمار في دي جويا فرصة حقيقية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تحقيق عائدات مستدامة، بينما يعتبر سكانها المستقبليين هم الرابحين بتجربة سكن فاخرة وسط بيئة آمنة وحديثة.

استفيدوا من هذه الفرصة الفريدة واستقروا في قلب العاصمة الإدارية، حيث يلتقي الرفاهية والاستثمار في تجربة فريدة ترسمها دي جويـا، للحجز تواصل الأن معنا على رقم الرقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات السكن في منطقة الـ R8

في قلب منطقة R8 في العاصمة الإدارية تتألق ديجويا كأيقونة للسكن الراقي والحياة الفاخرة، تتميز هذه المنطقة بمزايا فريدة تجعلها فرصة ذهبية للسكن في دي جويا تاج مصروذلك لما يلي:

توفر R8 بيئة حيوية وهادئة في الوقت نفسه، حيث يجمع بين جمال الطبيعة والتصميم المعماري الحديث، وتتسم المنطقة بوجود مساحات خضراء وحدائق جميلة، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا للسكان.

يتمتع سكان R8 بقربهم من مرافق حيوية متنوعة، مثل المراكز التجارية والمطاعم الراقية والمدارس والمستشفيات، مما يسهم في تلبية جميع احتياجاتهم اليومية بكل سهولة.

يأتي مشروع دي جويا كفرصة فريدة للسكن في هذا البيئة المثالية، كما يقدم المشروع وحدات سكنية فاخرة بتصميمات عصرية ومرافق متكاملة، مما يوفر للسكان تجربة سكن استثنائية.

لذا فإن اختيار السكن في منطقة R8 وتحديدًا في ديجويا يمثل خطوة حكيمة نحو الراحة والتميز في قلب العاصمة الإدارية.

معلومات عن شركة تاج مصر

شركة تاج مصر للتطوير العقاري هي واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر، والتي تمتلك خبرة هائلة في مجال التطوير العقاري من خلال مجموعة المشروعات المتميزة التي قامت على تنفيذها في أنحاء متفرقة في مصر منذ أن تأسست عام 2006 ميلاديًا.

تتبع شركة تاج مصر العقارية الشركة المصرية الدولية للإنشاء التي تضم تحت مظلتها العديد من الشركات في مجال العقارات والتشطيبات والخدمات الفندقية والسياحية.

ومن المعروف عن شركة تاج مصر حرصها البالغ على إنتاج مشاريعها بدقة وجودة متناهية، من تصميمات عالية الجودة، وديكورات حديثة، وخدمات ومرافق عالية الجودة، وكذلك حرصها على تسليم كل الوحدات في إطار الموعد المقرر دون أي تأخير، الأمر الذي نالت عنه الشركة سمعتها المتميزة في سوق التطوير العقاري المصري.

لا تدع الفرصة بالاستثمار في واحد من أهم المشروعات السكنية والخدمية المتكاملة في العاصمة الادارية الجديدة، واستمتع بوحدتك الخاصة مُدعمة بأكبر قدر من الخدمات والمزايا بإطلالة رائعة على اجمل المناظر الطبيعية.

سابقة اعمال تاج مصر للتطوير العقاري

تمتلك شركة تاج مصر للتنمية العقارية سابقة أعمال ضخمة ومتنوعة تشمل مشروعات سكنية، تجارية، وخدمية، ومن بين أبرز المشروعات التي نفذتها الشركة:

  • مجمع محاكم جنوب القاهرة.
  • النادي الاجتماعي للعاملين في البنك المركزي.
  • كمبوند ديار المخابرات العامة في القاهرة الجديدة.
  • مشروع جرينيز لشركة م/ حسن درة في الشيخ زايد.
  • بناء المدرسة الأمريكية في الشيخ زايد.
  • المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر.
  • بناء مقر رئيسي لأحد البنوك الرائدة في مصر.
  • كمبوند ذا ادرس لشركة م/ حسن درة.
  • بناء أبراج للقوات المسلحة في العاصمة الإدارية.
  • مشروعات تجارية في العاصمة الإدارية حيث بناء 3 مولات تجارية وإدارية وسكنية بمنطقة R5.

مشروعات تاج مصر في قطر:

برج باناسونيك.

شوروم هيونداي للسيارات.

مركز تجاري مخصص لشركة هيونداي.

مول تجاري يقع في منطقة المرخية.

باكر توين تاورز مشروع سكني في قطر.

برج العطية وبرج السلية، ومشاريع أخرى تحمل توقيع الشركة في قطر.

تظهر شركة تاج مصر  تفوقًا في تنفيذ مشروعات متنوعة، سواء داخل مصر أو في دول أخرى مثل قطر، مع التركيز على الرفاهية والتصميم الحديث.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كمبـونــد دي جويــا الـعاصمة الـادارية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يقع مشروع دي جـويــا العاصمـة الادارية في الحي السكني الثامن R8 في منطقة B2 بالعاصمة الادارية الـجـديدة.

تبلغ مساحة كمبوند دي جويــا الـعـاصـمـة الادارية 23,5 فدان تقريبًا.

يوفر كمبــوند دي جـويــا العاصمة وحدات سكنية تتنوع بين وحدات الاستوديو، والدوبليكس، والشقق السكنية، والفيلات المستقلة.

تبدأ مساحات الوحدات في كــمــبــونــد دي جـــــويا من مساحة 70 مترًا مربعًا.

يبدا سعر المتر في دي جـويـــا الـعـاصـمـة الـاداريـة من سعر 2,275,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر دي جويـا أنظمة سداد مميزة تبدأ من دفع مقدم 0% وتقسيط المتبقي حتى 10 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.

الشركة المالكة لكمبوند دي جـويــا الـعـاصمة الادارية هي شركة تاج مصر العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button