مراسى الساحل الشمالى

أسعار تبدأ من: 5000000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مراسى الساحل الشمالى
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق فندقية – فيلات – توين هاوس – تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 83 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مراسى الساحل الشمالى

قرية مراسي الساحل الشمالي

مراسى الساحل الشمالى في مزيج يجمع مابين التصميم  اليوناني والمغربي والإسباني وايضا الإيطالي تطلق شركة إعمار مصر صرح متميز على أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي ، مراسي منتجع سياحي متكامل تقدمه الشركة بموقع فريد ومميز بمنطقة سيدي عبد الرحمن المعروفة ، ويضم وحدات سكنية ومصيفية مختلفة ومتنوعة بفيو كامل على البحر مباشرة ، أستمتع بمقومات الطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية والخدمات التي لا حصر لها في مراسي الساحل الشمالي ، النجمة التي تضي سماء البحر الأبيض المتوسط والتي تطلقها لك شركة إعمار مصر للتطوير والاستثمار العقاري .

تقع قرية مراسى الساحل الشمالى في المنطقة الواقعة بين خليج سيدي عبد الرحمن وشواطئ مدينة العلمين الجديدة ، وتحديدا بالكيلو 135 طريق اسكندرية مطروح الصحراوى .

تتميز مراسى الساحل الشمالى بقربها من مدينة العلمين التي تعد أول مدينة مليونية تطلق في الساحل الشمالي والتي تضم أبراج العلمين الجديدة .

أما عن وقوعها بالقرب من سيدي عبد الرحمن فهي ميزة تنافسية وذلك لما تحتويه تلك المنطقة من مناظر طبيعية خلابة وشواطئ رملية ، مما جعلها مصدر جذب كبير للسياحة الخارجية .

تصميم ومساحة قرية مراسى الساحل الشمالى

مراسى الساحل الشمالى تبلغ المساحة الإجمالية للقرية 1455 فدان ، وتضم هذه المساحة الهائلة 8 أحياء سياحية على البحر مباشرة وهم :

فلل سافونا ، فلل حي التيه ، مساكن فالنسيا ، حي رمال صافي ، ميناء زاريس ، مرتفعات سانتوري ، مراسي مارينا ، سكاي مراسي .

يضم كل حي مجموعة من الخدمات والمرافق الكاملة ، وتم وضع التصميم الهندسي لتطل كل وحدة على البحر والمساحات الخضراء ، كما تتنوع الوحدات بها حيث تتراوح ما بين شقق فندقية وشاليهات وفيلات منفصلة وتاون هاوس وتوين هاوس  .

أسعار ومساحات الوحدات في قرية مراسى الساحل الشمالى

مراسى الساحل الشمالى تبدأ مساحات الشاليهات في القرية من 83م ، وتختلف الوحدات ما بين الفيلات المستقلة وتوين هاوس و تاون هاوس ، كما يوجد شقق فندقية فاخرة بمساحات متفاوتة.

أما الأسعار التي ستجدها لتلك الوحدات في مراسي فهي :

  •       تبدأ الأسعار بالقرية من 10 مليون و900 ألف جنيه.

مراسى الساحل الشمالى يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن اسعار مراسى الساحل الشمالى

أنظمة التقسيط في قرية مراسى الساحل الشمالى 

مراسى الساحل الشمالى تتعدد الأنظمة المطروحة للعملاء ، حيث تبدأ بمقدم قيمته 5% ، ثم دفع 10% كـ دفعة ثانية لوحدتك ، وبعد ذلك يتم سداد باقي مبلغ الوحدة على أقساط متساوية حتى 8 سنوات ، أي فيما يعادل تقريبا ستة وسبعون شهرا .

خدمات ومرافق قرية مراسي الساحل الشمالي

مراسى الساحل الشمالى حين ترغب في امتلاك وحدة سياحية عليك البحث عن خدمات تجعلك لا تحتاج للخروج من القرية أو المنتجع الذي ستمتلك به مكانك الخاص ، وفي قرية مراسي سيدى عبد الرحمن هتلاقي مدينة كاملة وضخمة من الخدمات وسبل الراحة والاستجمام المختلفة .

حيث يوجد بالقرية مساحات خضراء ولاند سكيب في كل مكان بشكل يعطيك شعور بالراحة النفسية والاطمئنان ، كما تم صنع مساحات ضخمة من البحيرات الصناعية الكريستالية وشلالات المياه لكي تتناغم مع اللاندسكيب في صورة جمالية لا مثيل لها .

مراسى الساحل الشمالى أما حمامات السباحة والاكوا بارك فهي متوفرة بشكل كبير ومتعدد ، بعضها مخصص للسيدات فقط ومغطى للخصوصية ، والبعض منها أيضا صمم وخصص للاطفال فقط وذلك لضمان الأمان لأطفالك .

وتستكمل الشركة خدماتها بتنفيذ مارينا ومرسي لمحبي الغوص والصيد على أيدي مدربين مهارة ، كما يوجد ملاعب رياضية مختلفة من بينها ملاعب جولف كبيرة تضم أكثر من 18 حفرة ، تلك الملاعب متوفرة في كل حي من الأحياء التي يحتضنها المنتجع .

أما عن المطاعم والكافيهات العالمية في متواجدة بكافة الأحياء ، وتقدم للنزلاء بالقرية مستوى متميز من الخدمة ، كما تتمتع المطاعم والمقاهي في مراسي الساحل الشمالي بفيو جذاب و بانورامي .

مراسى الساحل الشمالى وتقضية وقت ممتع مع أسرتك توفر لك الشركة في قرية مراسي الساحل الشمالي نادي اجتماعي يضم مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والملاعب الرياضية ، كما يتوافر أيضا للعملاء نادي صحي للاستجمام ويضم سبا وجاكوزي وساونا ، بجانب صالات الجيم لمحبي الرياضة وممارسيها بشكل دائم . 

كل ذلك بجانب عنصر الأمن والأمان في القرية فهناك وحدة أمنية كاملة حيث تم التعاقد مع احدى الشركات في الحراسة لتتمتع القرية بـ سيستم كاميرات كامل وأفراد حراسة وأمن على مدار 24 ساعة .

ولعشاق الجري وركوب العجل قامت الشركة بتنفيذ ممشى وتراك بطول البحر ، للمشي والجري وركوب الدراجات بعيدا عن مسار السيارات بالقرية .

كما خصص جزء لاقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق مع اسرتك بكل حرية ، بجانب شبكة المواصلات الموجودة داخل القرية لتنتقل في قرية مراسي بكل سهولة وحرية .

مراسى الساحل الشمالى لن تكفينا مقالة أو أسطر تصف مدينة كاملة من الخدمات والمرافق وسبل الراحة والرفاهية ، استمتع بكل ذلك وعش اجمل الأوقات واصنع ذكرياتك الجديدة مع اسرتك بشواطئ سيدي عبد الرحمن بــ 

قرية مراسي الساحل الشمالى Marassi North Coast .

مميزات قرية مراسي الساحل الشمالي

مراسى الساحل الشمالى سعت الشركة في ذلك الصرح على أنٍ ترضي كافة الأذواق المختلفة لعملائها ، وقامت بإطلاق القرية مع مجموعة كبيرة من التصميمات المختلفة والتي تتمتع بطابع اسباني و مصري و مغربي و و الماني وايطالي . كما تم تشطيب كافة هذه الوحدات بتشطيبات الترا لوكس ، وصممت بشكل يجعل أي وحدة أيا كان موقعها تتمتع بالفيو والرؤية الكاملة لشواطئ سيدي عبد الرحمن الساحرة والرائعة .

الأسباب التي تجعلك تملك وحدتك بقرية مراسي لا غيرها

مراسى الساحل الشمالى دعك من الخدمات التي لا حصر لها ولا نهاية ، دعنا نذكر موقعك في القرية الذي يجعلك بالقرب من القاهرة الكبرى ومدينة الاسكندرية بشكل تصبح فيه وحدتك هي بيتك الأول الذي يسهل عليك زيارته بشكل دائم طوال العام وليس فقط بأشهر الصيف .

تلك الميزة بجانب أن الشركة توفر عليك عبء التشطيب والبحث عن الفرش وتقدم لك وحدات فندقية كاملة ومميزة ، ووحدات أخرى تركت لك حرية اختيار فرشها حسب اذواق العملاء .

أما الشق المالي في المشروع فهي نقطة لم نصل لها بعد ولكن بصفة عامة هي أسعار تنافسية من الدرجة الأولى ، ولا تتناسب مع كل ما ستناله في المنتجع من سبل الراحة والرفاهية والمتعة التي صممت بأيدي خبراء لتكن قرية مراسي الساحل الشمالي هي الواجهة الأولى للمستثمرين والسياح و لعملائها الكرام .

كل ذلك بالاضافة لطرق السداد الميسرة والتي تمكنك بكل حرية اختيار وحدتك الخاصة على البحر مباشرة بمقدم 5% فقط وتسهيلات حتى اطول فترة سداد وبدون أي فوائد ، وفي الفقرة التالية سنتحدث عن الاسعار وطرق التقسيط في القرية بالتفصيل

قرية مراسي

معلومات عن شركة إعمار مصر العقارية واهم اعمالها

مراسى الساحل الشمالى لطالما تعودنا انه وراء أكبر المشروعات العقارية والاستثمارية كيان له اسم وثقل كبير في السوق العقاري ، وحين نطرق باب الحديث عن شركة إعمار مصر للتطوير والاستثمار العقاري فأنت تذكر واحدة من القادة والرواد واكبر الشركات المنافسة في مجال العقارات .

تعتبر شركة إعمار مصر من الشركات الإماراتية التي تأسست عام 1995م ، ويرجع الفضل في إنجازات تلك الشركة لمؤسسها وهو :

  •         المهندس / محمد العبار .

مراسى الساحل الشمالى قام رجل الأعمال والمهندس محمد العبار بالعديد من المشروعات المميزة بجودة ورقي وتميز حقيقي ، وبعام 2005م اقتحمت شركة اعمار مصر البورصة المصرية ، اما عن انجازاتها العقارية فهي تملك العديد من النجاحات في على مستوى الشرق الأوسط ، وقامت بالكثير من المشروعات في أكثر من دولة حيث وصلت شهرتها وأعمالها إلى الإمارات ومصر وأمريكا الشمالية وأوروبا وغيرهما …

أعمال الشركة السابقة :

  •         كمبوند كايرو جيت في منطقة الشيخ زايد 
  •         و كمبوند اب تاون كايرو بالمقطم ، ونالت من خلاله الشركة على جائزة FLASLA للتخطيط والتحليل الدولية عام 2014م .
  •         مشروع ميفيدا بـ القاهرة الجديدة .
  •         بالاضافة لـ مول ميفيدا بزنس بارك المقام في التجمع الخامس ، والذي حصلت فيه الشركة على جائزة الكتله الذهبية لأفضل خطة موقع دولي وذلك بعام 2015.
  •         كما تميزت بأعمالها في تطوير مكتبة الإسكندرية وإنشاء مرفق جديد في نفس موقع المكتبة القديمة.
  •         أما عن قرية مراسي الساحل الشمالي ففيه حصلت الشركة على جائزة أفضل مشروع ترفيهي وسياحي عام 2014م .

أعمال الشركة خارج مصر :

  •     ساهمت الشركة في إنشاء وبناء برج خليفة دبي .
  •         كما قامت بتشييد دبي مول وهو مول يضم حوالي 1300 وحدة .
  •         تنفيذ مجمع الذهب والألماس وذلك بعام 2011.
  •         كما قامت بتنفيذ سوق البحار المطل على نافورة دبي.
  •         و استراحة الرئاسة ايضا في دبي .
  •         وينضم لأعمالها خارج مصر كمبوند فيلات توسكان فالي وهو مشروع في قلب إسطنبول بتركيا.

مراسى الساحل الشمالى كل ما سبق هو نبذة واسطر فقط عن شركة ضخمة وعالمية استطاعت أن تصبح الأولى بلا منازع في الأسواق العقارية بمصر وخارجها ، انتهز الفرصة واستثمر مع شركة تضمن لك رقي وجودة ورفاهية بلا حدود . 

مراسى الساحل الشمالى استمتع بالبحر وجمال اللون الأزرق والشواطئ الرملية في قرية مراسى الساحل الشمالى ، امتلك شاليهك بفيو كامل للبحر واختار وحدتك بأي حي من الأحياء بالمنتجع و تمتع بتشطيبات الترا لوكس بالفرش والتكيفات في Marassi North Coast

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

للتعرف على مشاريع اخرى بالساحل الشمالى 

جون سوديك الساحل الشمالي

قرية بيانكي الساحل الشمالي

ايفايا ماونتن فيو الساحل الشمالي

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

كاميلا لاجون الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

يمكنكم التواصل معنا على رقم 01069210222

مراسي الساحل الشمالي هي إن أصح القول مدينة مصغرة تبلغ مساحتها 1455 فدان ، تحتضن تلك المدينة 7 أحياء ساحلية ، صمم كل حي من بينهم بتصميم مختلف عن غيره ، فبعض التصميمات مستوحاة من الطراز العربي واليوناني والاسباني والايطالي .

مدينة أوروبية بمعنى الكلمة صممت على رمال الساحل الشمالي في ارقي موقع متميز ، ويبلغ طول الشاطئ في مراسي الساحل الشمالي 6,26 مليون متر .

أما عن الخدمات والمرافق بالقرية فهي متوفرة بشكل تجعل من وحدتك في مراسي الساحل الشمالي بيتك الأول وليس فقط وحدة مصيفية ، فـ كافة احتياجاتك ومتطلباتك الاساسية والمعيشية تم توافرها ، بجانب وسائل الرفاهية التي تجعلك مستمتع بكل لحظة داخل قرية مراسي الساحل الشمالي .

تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة بكل حي من الأحياء الثامنة الموجودة بالقرية ، وتختلف تلك الوحدات في أنواعها وتصميماتها فهي تضم مزيج رائع ومميز من التصميمات العالمية .

تضم القرية شاليهات وفيلات مختلفة ، فهي بها فيلات توين هاوس وتاون هاوس وغيرهما ، والمميز في تصميم كل تلك الوحدات هي الإطلالة المباشرة على شواطئ سيدي عبد الرحمن وشواطئ العلمين الجديدة .

وحدتك في القرية مش بس هتشوف البحر دي كمان يحيط بها مساحات خضراء وبحيرات صناعية ، وبعضها صممت على تلال ومرتفعات وجبال ، مغامرة جديدة وحياة كاملة سوف تجدها حين تبادر بحجز مكانك في أكبر مدينة تطلق في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي ، وتبدأ المساحات في قرية مراسي لشركة إعمار مصر كالتالي :

  • تبدأ المساحات بالقرية من 83 متر حتى المساحات الكبرى .
  •         جميع الواجهات للقرية تطل على فيو رائع و مذهل ومباشر للبحر .

قامت الشركة بتشطيب كل تلك الوحدات تشطيبات الترا لوكس ، كما أنه سيتم تسليم الشقق الفندقية كاملة الفرش وأجهزة التكييف ، انتهز الفرصة واختر من بين المساحات ما يناسبك واستمتع بالصيف في قرية سياحية مميزة تقدمها لك شركة من الشركات الرائدة في السوق العقاري ، اعمار مصر تتألق من جديد في اكبر صرح بالساحل الشمالي وهو Marassi North Coast .

لن تغفل الشركة عن أهمية الأسعار المطروحة لأغلب العملاء ، فـ الكل يبحث عن فرصة للاستمتاع وامتلاك وحدته الخاصة في الساحل الشمالي باقل سعر متاح بالسوق العقاري ، قد يجد البعض أسعار مخفضة ولكن من الجهة الاخرى يقابله موقع سئ او قلة الخدمات والبعد عن الطرق الهامة .

ولكن تلك المعادلة الصعبة قامت بانجازها شركة إعمار مصر العقارية ، وبالفعل تقدم لعملائها مدينة كاملة في الكيلو 135 طريق اسكندرية مطروح ، وهو موقع خدمي ومميز على أجمل الشواطئ بسيدي عبد الرحمن  ومدينة العلمين الجديدة ، أما الأسعار التي ستجدها فهي ملائمة لك ومناسبة لكافة الشرائح المختلفة من العملاء .

·       تبدأ الأسعار في قرية مراسي من 10.900.000 جنيه مصري

قد يرى البعض أنه لابد من وجود عيب واحد على الأقل لتلك القرية ، ولكن حين تتعمق فيما يخص القرية بداية من موقعها حتى طرق الدفع والسداد بها ، ستعلم أن شركة بحجم  شركة إعمار مصر للتطوير والاستثمار العقاري من المستحيل أن تخطئ ولو بأمر واحد .

فهي شركة وكيان ضخم متخصص في بناء مجتمعات عمرانية كبرى ، ومشاريع متميزة وأبراج عالمية ، وفيما يلي سنتعرف على تاريخ وإنجازات شركة إعمار مصر منذ نشأتها وحتى يومنا هذا .

فلل سافونا بقريه مراسي الساحل الشمالي :

وهو حي خاص بالفيلات المستوحاة من التصميمات الإيطالية بصورة تجعلك تشعر وكانك بـ روما عاصمة إيطاليا ، يتمتع ذلك الحي بخدمات متنوعة ومتكاملة ، كما يضم مجموعة من أنشطة الترفيه من حمامات سباحة وملاعب جولف ومجمع سينمات ومنطقة مطاعم وكافيهات 

فلل منتجع التيه بمراسي :

وهي من أجمل الأحياء في قرية مراسي الساحل الشمالي ، حيث يكسوها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ن وتطل الوحدات بها على اكبر ملاعب الجولف و حمامات السباحة بجانب الفيو المميز للبحر .

مساكن فالنسيا في مراسي :

تتميز مساكن فالنسيا بأنها أكثر الأحياء رؤية للبحر ، حيث تتمتع بإطلالة كاملة لشواطئ سيدي عبد الرحمن ، تتألف الشاليهات بها من دورين وليس دور واحد ، كما تتمتع بباقة مميزة من الخدمات والمرافق الترفيهية والمعيشية التي لا يمكن الاستغناء عنها .

حي رمال صافي في مراسي :

تصميمات ذلك الحي مستوحاة من المغرب والطراز المغربي المعروف والمتميز ، يضم حي رمال صافي على مجموعة متنوعة من الخدمات وفنادق الخمس نجوم ، كما يوجد به قاعات للاجتماعات والمؤتمرات لرجال الأعمال ، وتتمتع بشاطئ رملي و ساحر وجذاب للغاية .

ميناء زاريس بـ قرية مراسي :

وهي المنطقة التي تم تصميمها على الطراز التونسي في صورة جمعت بينها مبين التصميمات الاسبانية والاندلسية ، تتمتع تلك المنطقة بديكور وتصميم هندسي راقي يجعلك تشعر بالاسترخاء وسط الطبيعة الأخاذة وجمالها ، كما تم صنع اغلب المساحات بها لـ الحشائش الخضراء واللاند سكيب.

مرتفعات سانتوريني :

الثقافة اليونانية هي التي تغلب على ذلك الحي ، حيث تم تصميمه بشكل يجعلك تشعر وكأنك بـ مدينة سانتوريني اليونانية ، ذلك الحي يعطيك فرصة التمتع بالطبيعة على تلال سانتوريني الساحرة والتي تجعلك تستمتع بفيو مميز بإطلالة لا مثيل لها ، بجانب الخدمات التي لا نهاية لها في ذلك الحي ، وهو تم تخصيصه للشقق والشاليهات فقط .

مراسي مارينا :

وهي منطقة تبرز جمال الأجواء الساحلية ، وتنتشر فيها المطاعم والمحلات الكبرى و الكافيهات والمقاهي بشكل كبير بفيو مفتوح على الممشى الخشبي في قرية مراسي الساحل الشمالي ، وتضم تلك المنطقة مجموعة من الشاليهات والفيلات الفاخرة على البحر مباشرة .

سكايا مراسي :

وهي من اجمل الاحياء التي تم تصميمها كـ مرتفعات وتلال تعطيك اطلالة للبحر كاملة وساحرة وجذابة ، صمم ذلك الحي بخدمات ترفيهية متعددة ، في ان اصح القول كـ جزيرة يحيط بها اجمل الشواطئ الساحلية والرملية ، وتتوافر بها كل ما تتخيله من خدمات أساسية لا غنى عنها ، ووسائل ترفية تجعلك مستمتع بكل لحظة داخلها .

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button