شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل

شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل

بحثك عن شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل يضمن لك الحصول على وحدة سكنية مميزة، في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل وهو أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا، وأهم ما يُميز مشروعاتها أنها تحرص على تنفيذ مشاريع تجمع بين الرقي والفخامة، كما تهتم بتوفير كل الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، ولا تغفل الشركة على اختيار مواقع جغرافية استراتيجية لإقامة وتنفيذ مشروعاتها.

وتعتبر شركة مصر إيطاليا من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وتمتلك عدد من المشروعات المميزة، وتهتم الشركة بتسليم وحدات مشروعاتها في الموعد المحدد، كما تقوم بتوفير خدمة ما بعد البيع، كل ذلك بجانب عرض مشروعاتها بأسعار تنافسية للغاية، وفيما يلي نبذة حول أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

موقع البوسكو سيتي مدينة المستقبل

تحظى مدينة البوسكو سيتي بموقعًا مميزًا في مدينة المستقبل في قلب القاهرة الجديدة، وهي على مقربة من العاصمة الادارية الجديدة، ويقع مشروع البوسكو المستقبل سيتي في منطقة الجولدن سكوير وهي من أكثر المناطق المميزة بالتجمع الخامس، كما أن تقع البوسكو سيتي بالقرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، وأهم ما يُميز الموقع الجغرافي للبوسكو ما يلي:

  •    تقع البوسكو سيتي مدينة المستقبل على مسافة  5 دقائق من مدينتي.
  •  يبعد البوسكو على مسافة حوالي 10 دقائق بالسيارة من العاصمة الادارية.
  •    يتميز موقع المشروع بأنه على مقربة من الجامعة الأمريكية.
  •     يقع كمبوند بالم هيلز التجمع على مقربة من البوسكو سيتي مدينة المستقبل.
  •   كما أن الطريق الدائري الأوسطي على مقربة من البوسكو سيتي.

مساحة كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

أقامت شركة مصر إيطاليا مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل على مساحة شاسعة جدًا، تبلغ نحو ما يقرب من 270 فدان، واهتمت الشركة أن تكون المساحة الأكبر من المشروع للخدمات والمرافق التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين، لذا يبحث العديد عن شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

تصميم كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

يتميز التصميم المعماري لكمبوند البوسكو سيتي بالحداثة والابتكار، حيث تم استخدام أحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال التصميم الحضري والهندسة المعمارية، ويشمل التصميم المعماري لكمبوند البوسكو سيتي العديد من الميزات المميزة، مثل:

  •  استخدام مواد بناء ذات جودة عالية ومستدامة، مثل الزجاج والخشب والألمنيوم والحجر الطبيعي.
  •  تصميم المباني بطريقة تسمح بتدفق الهواء والضوء الطبيعي، وتقليل الاستهلاك الكهربائي.
  •  استخدام أنظمة التكييف الذكية والمتطورة التي توفر الراحة وتوفير الطاقة.
  • تصميم المباني بطريقة تتيح الحصول على إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة.
  • إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل، تجد أن تصميم الكمبوند يضمن لك توافر مساحات خضراء واسعة وحدائق ومناطق للتنزه والرياضة.
  • ويهدف التصميم المعماري لكمبوند البوسكو سيتي إلى توفير بيئة مريحة لسكان الكمبوند.

إذا كنت ترغب في اقتناء وحدة مميزة  في كمبوند سكني يمنحك الراحة والرفاهية، ويوفر لك كافة الخدمات التي تبحث عنها نرجح لك تملك وحدة سكنية في  كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

مساحة وأنواع الوحدات في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

قدمت شركة مصر إيطاليا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة داخل الكمبوند، وحرصت على أن تكون ملائمة لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وفيما يلي توضيح مساحة وأنواع الوحدات:

  • يضم الكمبوند شقق سكنية بمساحات تبدأ من 77 مترًا مربعًا.
  • يتوافر تاون هاوس بمساحات تبدأ من 239 مترًا مربعًا.
  • كما يوجد في الكمبوند وحدات توين هاوس بمساحات تبدأ من 257 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الفلل المستقلة من 321 مترًا مربعًا.

يوجد شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل بمساحات متنوعة تلائم احتياجاتك، اقتني  وحدة مميزة بإطلالة رائعة في أرقى مشروعات مصر إيطاليا.

أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

طرحت شركة مصر إيطاليا وحدات كمبوند البوسكو سيتي بأسعار تنافسية للغاية، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل، نجد أنه  قد حرصت الشركة على أن تكون أسعار البوسكو سيتي ملائمة لأكبر فئة من العملاء والمستثمرين، إذا كنت تبحث ، فيما يلي نبذة حول أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل:

  • تبدأ أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل من 3,000,000 جنيهًا مصريًا، ويجد العملاء أن سعر المتر في المستقبل سيتي تنافسي ورائع، نظرًا لكم الخدمات التي يضمها الكمبوند.

للتواصل مع مسئولي المبيعات

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة، أو تريد حجز وحدتك  بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي لمعرفة سعر المتر في المستقبل سيتي:

01069210222

أنظمة السداد والدفع

يبحث العديد عن شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل، وذلك لما يتميز به هذا المشروع يجعله بمثابة فرصة ذهبية لاتعوض، ووفرت شركة مصر إيطاليا أنظمة دفع مرنه ورائعة للغاية لعملائها، وفيما يلي توضيح أبرز نظم السداد لمشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل:

  • دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات.

مميزات كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

يتميز كمبوند البوسكو سيتي بالعديد من المرافق والخدمات التي توفر للسكان أسلوب حياة ملئ بالراحة والرفاهية، وأهم يُميز كمبوند البوسكو سيتي ما يلي:

  • يتميز كمبوند البوسكو سيتي بتوافر المساحات الخضراء وحدائق ومناطق للتنزه، وذلك حرصًا من الشركة على توفير أكبر قدر الهواء الصحي النقي للعملاء والمستثمرين.
  • يوفر كمبوند البوسكو سيتي نظم أمن وحراسة مدربة ومؤهلة على أعلى مستوى، إلى جانب اجهزة الإنذار، وكاميرات المراقبة التي تعمل بأعلى كفاءة وأفضل جودة.
  • يضم الكمبوند حمامات سباحة مختلفة الأعماق والمساحات تلائم كافة الفئات العمرية.
  • يتوافر في الكمبوند عددًا من المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق.
  • يضم الكمبوند مناطق ترفيهية، ومناطق تجارية، والنوادي الاجتماعية.
  • تميز كمبوند البوسكو سيتي بأنظمة النقل الذكي المتطورة التي توفر وسائل نقل آمنة وفعالة للسكان.
  • يضم الكمبوند ناديًا رياضيًا مجهزًا بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى صالات الجيم، المناطق المخصصة لجلسات الاسترخاء واليوجا.
  • يوجد في الكمبوند عددًا من المدارس الدولية عالية الجودة، والتي توفر تعليمًا متميزًا للأطفال.
  • يعمل كمبوند البوسكو سيتي بأنظمة الطاقة المتجددة التي توفر الكهرباء والطاقة اللازمة للمباني والخدمات، وتشمل ذلك الطاقة الشمسية والرياح والطاقة الحرارية.

مميزات كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

هناك العديد من المميزات التي تجعل كمبوند البوسكو سيتي الوجهة الأولى للعملاء والمستثمرين، ويبحث العملاء عن  شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل لما به من مميزات رائعة، وأهم ما يميز الكمبوند ما يلي:

يضمّ كمبوند البوسكو سيتي الواقع في مدينة المستقبل العديد من المميزات، ومن بينها:

يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والمبتكر، الذي يجمع بين الأناقة والفخامة.

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة، تتيح للسكان الاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.

يقع الكمبوند في موقع مميز في مدينة المستقبل، وهي منطقة متطورة قريبة من العديد من المشاريع الحيوية والمرافق الحيوية.

يتميز الكمبوند بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، التي تبعث بالنفس الراحة والهدوء والطمأنينة.

يوجد في الكمبوند العديد من الأماكن الدينية، مثل المساجد والكنائس.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة وأسأل عن شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول المشروع.

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button