دي باي الساحل الشمالي

أسعار تبدأ من: 6400000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
دي باي الساحل الشمالي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 100 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن دي باي الساحل الشمالي

دي باي الساحل الشمالي هي واحدة من أرقى وأروع القرى السياحية في مصر، فإذا كنت تبحث عن أفضل وأفخم القرى في الساحل الشمالي، قرية دي بـاي تضمن لك حياة راقية متكاملة الخدمات والمرافق، حيث يضم المنتجع وحدات تتنوع بين الشاليهات والفلل التي تتمتع بإطلالة رائعة للغاية، والتي تجمع بين البحر بلونه الأزرق الفيروزي الرائع، والمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الخلابة، والهواء الصحي النقي الذي يبعث بالنفس الهدوء والطمأنينة.

تواصل معانا الأن على رقم 01069210222 لحجز شاليهك الخاص في قرية دي باي الساحل الشمالي، جدية حجز وحدتك الخاصة في القرية  تتم من خلال دفع 100.000 جنيهًا مصريًا فقط لاغير.

يتبع مشروع دي باي الساحل الشمالي شركة تطوير مصر، وهو بمثابة استكمالاً للنجاح الساحق الذي حققته في قرية فوكا باي الساحل الشمالي، كما تضمن لك أكبر قدر من الأمان والخصوصية، وتتميز أسعار دي باي الساحل الشمالي بأنها تنافسية، وتقدم الشركة بهذا المشروع أنظمة سداد طويلة تجعلك لا تتردد في حجز وحدتك بالقرية والاستمتاع بكم الخدمات والمميزات الرائعة التي توفرها، وفيما يلي كافة التفاصيل حول قرية دي باي الساحل الشمالي .

موقع دي باي الساحل الشمالي

اختارت شركة تطوير مصر موقع جغرافي متميز ورائع لتنفيذ قرية دي باي الساحل الشمالي، فهي تقع بالتحديد في الكيلو 165 من طريق اسكندرية مطروح الصحراوى، وتحظى القرية بإطلالة على البحر مباشرة، وإلى جانب الموقع المميز الذي يحظى به المشروع يوجد العديد من الخدمات التي تجعل دي باي الاختيار الأول لمحبي الاستثمار في العقارات، أو محبين تملك وحدات سكنية مميزة في الساحل الشمالي.

 

انتهز الفرصة وامتلك وحدتك على البحر في قرية دي باي الساحل الشمالي، و استمتع بالمساحات الخضراء وحمامات السباحة وكل ما هو ترفيهي وممتع تقدمه لك شركة تطوير مصر، بأقل سعر  وبأنظمة سداد مختلفة وبدون أي فوائد، تواصل معنا على رقم 01069210222 وفيما يلي توضيح لأهم المزايا التي يحظى بها موقع القرية بالتحديد.

الأماكن المجاورة للقرية:

  • تقع قرية دي بــاي الســاحل الشمــالي على بعد 15 دقيقة من لافيستا.
  • كما تتميز بقربها الشديد من شواطئ سيدي عبد الرحمن، وقرية مراسي الساحل الشمالي.
  • وتفصلها مسافة 50 كيلو فقط عن خليج رأس الحكمة.
  • كما تتميز بقربها بحوالي 20 دقيقة من مدينة العلمين الجديدة.
  • يفصل بين القرية ومدينة مطروح مسافة قدرها 115 كيلو، أي ما يعادل 90 دقيقة فقط.
  • تبعد دي باي الساحل الشمالي  مسافة تقدر بنحو 15 دقيقة من منتجع تلال.
  • كما أنها تقع على مقربة من منطقة الضبعة والعلمين، وكذلك تبعد 10 دقائق فقط من قرية مراسي، وهي واحدة من أشهر قرى الساحل الشمالي.

من مميزات منطقة الضبعة هو قربها من أكثر الأماكن الحيوية بالساحل، كما تمتاز بشواطئ رملية ناعمة، وقربها الشديد من الطرق المختلفة مثل محور الضبعة، وطريق الفوكا ووادي النطرون، مما جعلها واجهة مميزة لكل من يرغب بامتلاك مكانه الخاص في الساحل الشمالي، تواصل معنا الأن على رقم  01069210222 لمزيد من التفاصيل.

تصميم قرية دي باي الساحل الشمالي D-Bay North Coast

اهتمت شركة تطوير مصر العقارية بإضافة المزيد من الخصوصية والجمال والمساحات الخضراء على تصميم مشروع دي باي الساحل الشمالي ، وفيما يلي توضيح تفصيلي لتصميم القرية:

  • تبلغ نسبة الإنشاءات والمباني فقط 18% من إجمالي مساحة المشروع، أما باقى المساحة فتم تخصيصها لكافة الخدمات والمرافق والمساحات خضراء.
  • منح تصميم المشروع الرائع وحدات القرية إطلالة ساحرة حيث الإطلالة المميزة على البحر بلونه الرائع، واللاند سكيب المميز للغاية، والبحيرات الكريستالية التي تزيد من جمال القرية.
  • تم تصميم دي باي الساحل الشمالي على نظام مصاطب متدرجة بفرق 7 متر بين كل مصطبة واخري، كل ذلك يعطيك فيو وإطلالة مميزة مفتوحة على البحر وشواطئ البحر الأبيض المتوسط الساحرة والخلابة.
  • وتتنوع الوحدات السياحية بها ما بين شاليهات، وفيلات، ولوفت هاوس، والتي تحظى جميعها بتصميم معماري رائع، و طراز رفيع المستوى يناسب كافة الأذواق، وتقدم كلًا من تلك الوحدات بمستوى تشطيب سوبر لوكس.
  • وضع التصميم الهندسي لقرية دي بـــاي الـساحــل الـشمـالي بصورة تجعلها تعكس الجمال المعماري المتناغم مع المناظر الطبيعية.
  • حرصت الشركة على أن تكون القرية مصممة بشكل متميز يضاهي في جماله أجمل المدن الأوروبية، حيث أن دي باي هي مدينة تجمع بين الفخامة، والاناقة، والرفاهية معًا على أجمل الشواطئ الرملية بالساحل الشمالي، لذا تواصل معنا وبادر بحجز وحدتك في واحدة من أرقى قرى الساحل الشمالي قرية دي باي الساحل الشمالي.

مساحة قرية دي باي الساحل الشمالي

نفذت شركة تطوير مصر مشروع دي باي الساحل الشمالي  على مساحة ضخمة جدًا، وحرصت على أن تستغل تلك المساحة بشكل مثالي يساهم في جعلها واحدة من أقرى القرى السياحية في الساحل، وفيما يلي مزيد من التفاصيل حول مساحة المنتجع:

  • تبلغ مساحة قرية دي باي الساحل الشمالي 201 فدان، وهي مساحة كبيرة جدًا حرصت الشركة المالكة للمشروع على استغلالها بشكل رائع، ليتوفر بها كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي إحتياجات العملاء والمستثمرين.
  • يمتد طول شاطئ منتجع دي باي نحو 800 مترًا، أما عن عمق القرية فهو تقريبًا يصل إلى 1100 مترًا.
  • تضم القرية وحدات سكنية مختلفة خصصت لها الشركة نسبة 18% من المساحة الإجمالية للمشروع، بينما تم تخصيص المساحة الباقية للخدمات، والمرافق، ووسائل الترفيه، وذلك لان الشركة حرصت على أن تصبح القرية مكان يمكنك الذهاب اليه طوال العام، فهو بمثابة مدينة متكاملة صممت لتكن بيتك الأول وليست فقط وحدتك المصيفية.

ومن أهم ما يميز ايضًا قرية دي بــــاي الــساحـل الشـمالي هي المساحة الشاسعة التي خصصتها الشركة المطورة  للمناظر الطبيعية، واللاند سكيب، والكريستال لاجون، حيث تضمن لك الشركة من خلاله أكبر شعور بالراحة النفسية والخصوصية التامة لك ولأسرتك، هذا بجانب دعم وحدات المشروع بالإطلالة الرائعة التي تحلم بها لوحدتك الخاصة في قرية دي بااي الساحل الشمالي.

خدمات قرية دي باي الساحل الشمالي

منحت الشركة المطورة الخدمات والمرافق في قرية دي باي الساحل الشمالي اهتمامًا كبيرًا، حيث قامت بتخصيص أكثر من ثلثي مساحة القرية للخدمات، والمرافق، والانشطة الترفيهية، سعيًا منها على أن تصبح القرية أكبر صرح خدمي وترفيهي في الساحل الشمالي، مما يضمن لك وحدة مميزة للإستمتاع فيها طوال العام وليس خلال موسم الصيف قصرًا، وفيما يلي نوضح لك أهم خدمات ومميزات دي بـاي الســاحل الشــمالي :

  • من أهم المزايا التي ستنال أكبر إهتمامك وبكثرة داخل القرية، هي المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء التي تتوغل بين الوحدات، وتعطيك مساحة للخصوصية، وتدعمك بمزيد من الهواء المنعش والصحي، هذا بجانب الإطلالة المميزة التي تمنحك إياها القرية.
  • كما يوجد ايضا كريستال لاجون على مساحات كبيرة ومنتشرة داخل القرية، مع توفير مجموعة من حمامات السباحة المتوفرة لمختلف الأعمار، بالإضافة إلى حمامات السباحة مختلفة الأعماق والمساحات والتي تلائم كافة الفئات العمرية.
  • تقدم شركة تطوير مصر داخل القرية عددًا كبيرًا من المطاعم الشهيرة والكافيهات المميزة المطلة على البحر.
  • توفر القرية العديد من الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها طوال اليوم، بإستخدام الجولف كار وهي عربات تنقلك لأي مكان ترغب به داخل دي بــاي السـاحـل الشمـالـي.
  • تحتوي القرية على مجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة في كل جزء بالقرية لضمان أعلى قدر من الأمان.
  • أفراد حراسة وأمن مدربين على أعلى مستوى للحفاظ على سلامة كل سكان القرية.
  • كما يوجد ايضا عيادات طبية وصيدليات تعمل على مدار اليوم لخدمة كافة حالات الطوارئ.
  • ويضم دي باي أيضًا منطقة تجارية تحتوي على مجموعة من المراكز التجارية وأشهر الماركات العالمية.
  • هايبر ماركت كبير تم توفيره لتلبية كافة احتياجاتك اليومية داخل قرية دي باي الساحل الشمالي، وشراء كافة المستلزمات المنزلية.
  • يضم المشروع نادي صحي يحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي.
  •  كذلك يتوفر نادي اجتماعي مناسب لجميع أفراد العائلة، يضم عددًا من الملاعب الرياضية المتنوعة.
  • يضم المشروع أيضًا مسارات مخصصة للركض وركوب الدراجات بعيدة عن مناطق سير السيارات، كما أن هناك مناطق مخصصة للاسترخاء وممارسة اليوجا، والقراءة.
  • مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء، وغيرها من التجمعات الترفيهية.
  • يتوافر بالقرية ساحات مخصصة لانتظار السيارات لمنع التزاحم والتكدس.

وكل ما سبق هو مجرد نبذة عن الخدمات التي حرصت شركة تطوير مصر على توافرها بشكل متكامل ومميز بالقرية لعملائها، لتستمتع بأكبر شعور من الراحة، والاستجمام، والرفاهية في قرية خدمية وترفيهية تقدمها لك واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر بأقل الاسعار، وبطرق سداد متنوعة وبدون أي فوائد، فمع دي باي الساحل الشمالي ستحظى بإجازتك المصيفية التي تحلم بها.

 مساحات وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي

تم توفير وحدات متنوعة في منتجع دي باي الساحل الشمالي حرصًا من الشركة على أن يجد كل عميل او مستثمر الوحدة المناسبة له، وتتميز كل تلك الوحدات بالمساحات المتفاوتة التي تناسب إحتياجات أكبر قدر من العملاء، سواء من الشاليهات، والفيلات، ووحدات التاون هاوس، واللوفت هاوس في القرية.

  • تبدأ مساحة وحدات لوفتس من 75 مترًا مربعًا، وتصل إلى 95 مترًا مربعًا.
  • تضم القرية شاليهات بمساحات تبدأ من 100 مترًا مربعًا، وتصل إلى 125 مترًا مربعًا مكونة من غرفتين أو 3 غرف.
  • كما يتوافر فلل توين هاوس بمساحات تبدأ من 200 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الفلل المستقلة التي تتمتع بإطلالة مميزة على البحر، ولها شاطي خاص  من مساحة  280 مترًا مربعًا، تصل إلى 360 مترًا مربعًا.

ومن بين كل تلك الوحدات التي يوفرها لك منتجع دي باي الساحل الشمالي، اختر ما يناسبك من هذه المساحات وامتلكها بأسعار تنافسية وإطلالة مميزة على البحر مباشرة بمستوى تشطيب سوبر لوكس، وبتصميمات اوربية وعصرية.

يمكنك أيضًا التعرف على :- دي باي الساحل الشمالي.. احصل على فرصة الاستثمار المميزة بأفضل الأسعار

اسعار الوحدات في قرية دي باي الساحل الشمالي:

طرحت شركة تطوير مصر احدث مراحل قرية دي باي الساحل الشمالي، والتي تعد واحدة من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي، تتميز اسعار دي باي الساحل الشمالي بأنها تنافسية وملائمة لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء واحدات ساحلية مميزة، وفيما يلي نبذة حول اسعار شاليهات للبيع في دي باي الساحل الشمالي:

تبدأ اسعار دي باي الساحل الشمالي للشاليهات من 6.700.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 10.500.000 جنيهًا مصريًا.

كما أن اسعار دي بـاي الساحـل الشمالـي للفيلات، والتوين هاوس تبدأ من 18.500.000 جنيهًا مصريًا.

يمكنك حجز شاليه في دي باي من خلال دفع جدية حجز 100.000 جنيهًا مصريًا فقط لا غير، كما أن جميع الوحدات يتم تسليمها بنظام تشطيب سوبر لوكس.

تواصل معنا الأن على رقم 01069210222 وامتلك شاليهك الخاص في واحدة من أرقى وأروع قرى الساحل الشمالي، انتهز فرصتك واستمتع بإطلالة مبهرة على البحر وأجمل المناظر الطبيعية، وعش حياة الرفاهية، والاستجمام والخصوصية، في قرية مميزة تقع في أجمل بقاع الساحل الشمالي.

تواصل معنا الأن وامتلك شاليهك الخاص في واحدة من أرقى وأروع قرى الساحل الشمالي، انتهز فرصتك واستمتع بإطلالة مبهرة على البحر وأجمل المناظر الطبيعية، وعش حياة الرفاهية، والاستجمام والخصوصية، في قرية مميزة تقع في أجمل بقاع الساحل الشمالي.

فقط إنسي الضوضاء وصخب حياة المدينة، واستمتع بالأجواء الساحلية على الشواطئ الرملية، والمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية الجذابة، في قرية دي بــاي الساحـل الشــمالي.

عيوب قرية دي بـاي الساحل الشمالي

قدمت شركة تطوير مصر قرية دي باي الساحل الشمالي بكم كبير من المميزات والخدمات التي تجعلها الأفضل وسط قرى الساحل الشمالي الأخرى، وعند البحث عن عيوب دي باي نجد أنها لا تذكر أمام كم المزايا المقدمة بها.

إلا أنه يمكن تلخيص تلك العيوب في أن عدد الوحدات السكنية بالقرية محدودة جدًا، وذلك بسبب إهتمام الشركة بتخصيص المساحة الأكبر من القرية للخدمات والأنشطة الترفيهية الاخرى، إلا أنه لا يعد عيبًا واضحًا، إذ أنه يشكل ميزة كبيرة لساكني القرية أنفسهم، لتمكنهم من الحصول على إطلالة رائعة للوحدات على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، والمساحات الخضراء، والبحيرات الكريستالية.

الشركة المالكة لقرية دي بـــاي الساحل الشمالي

يرجع الفضل في بناء هذا الصرح لكيان كبير وناجح في السوق العقاري المصري، وهي شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير، والتي استطاعت أن تقدم كل ما هو مختلف وجديد بأعلى درجة من الجودة، والرقي، والفخامة، حتى أصبحت أكبر المنافسين على الإطلاق في المجال العقاري.

 تم تأسيس شركة تطوير مصر في عام 2014م، وبلغ حجم إستثماراتها أكثر من 1.7 مليار جنيه، فهي تعد من أهم وأكبر الشركات المساهمة المصرية، حيث أتت شركة تطوير مصر نتيجة التعاون الناجح والمشترك بين مجموعة من كبرى الشركات العقارية في مصر، من بينهم الشركات التالية:

  • شركة عرفة جروب.
  • مجموعة داود.
  • مجموعة شركات الاهرامات.

أما عن القادة والنخبة التي تولت تنفيذ أنجح المشاريع التي نفذتها الشركة، فهم نخبة بارزة من كبار المهندسين، ورجال الأعمال المعروفين، وعلى رأسهم د/ أحمد شلبي، وهو أستاذ الهندسة المعمارية والتنمية العمرانية في جامعة  القاهرة، والذي يشغل أيضًا منصب مستشار وزير الإسكان.

وفي تصريح صحفي تم الإعلان عنه مؤخرًا، أوضح بعض المسئولون في الشركة أن تطوير مصر تنوي استثمار أكثر من 3 مليار جنيه في هذا العام، وذلك من خلال 4 مشاريع مختلفة أعلنت عنهم حديثا من بينهم قرية جايا الساحل الشمالي. 

سابقة أعمال شركة تطوير مصر:

 لدى شركة تطوير مصر سجل حافل بالإنجازات، حيث نفذت الشركة عددًا من المشروعات الاستثمارية المميزة الساحلية والسكنية، وفيما يلي توضيح لأبرز مشروعات الشركة.

المونت جلالة العين السخنة هي واحدة من أجمل القرى السياحية التي تقع على شاطئ البحر الأحمر، تحظى المونت بموقعًا متميزًا للغاية بقلب مدينة العين السخنة، وتم تصميمها بشكل عصري وفريد يجمع بين عنصري الرقي والفخامة.

تبلغ مساحة المشروع نحو 2,2 مليون مترًا مربعًا، ويتميز تصميم القرية بأنه مستوحى من التصميم الرائع لمدينة بورتفوليو الإيطالية المعروفة بجمالها الساحر، وتحظى كافة وحدات المشروع بإطلالة مميزة على البحر حيث المياه الصافية الفيروزية، والمناظر الطبيعية الساحرة، فإذا كنت ترغب في تملك وحدتك الساحلية على شواطئ البحر الأحمر تواصل معنا الآن وبادر بالحجز، واغتنم الفرصة.

قرية فوكا باي بالساحل الشمالي:

نفذت شركة تطوير مصر مشروع رائع في الساحل الشمالي وهي قرية فوكا باي، والتي تم تصنيفها كواحدة من أهم القرى السياحية، والتي تجمع بين كلًا من الرقي والفخامة، فهي تقع على أروع شواطئ البحر الأبيض المتوسط، المعروفة بنقاء مياهها وشواطئها الرملية الناعمة.

وتحظى الوحدات في قرية فوكا باي الساحل الشمالي بإطلالات رائعة للغاية، حيث الشواطئ الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة، وحرصت الشركة المالكة للمشروع على أن تكون المساحة الأكبر من المشروع مخصصة للخدمات، والمرافق الأساسية والترفيهية.

 كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة:

نفذت شركة تطوير مصر مشروع سكني كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بمدينة المستقبل على مساحة شاسعة جدًا تصل إلى 410 فدنًا، وقدمت فيه كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء بأكبر قدر ممكن، حيث يضم مجموعة من المدارس، والجامعات، والعيادات الطبية، وغيرها من الخدمات الأساسية.

كما يحظى كمبوند بلوم فيلدز بموقع جغرافي متميزًا جدًا، وتتميز أسعار الوحدات في الكمبوند بأنها تنافسية للغاية، إلى جانب تعدد أنظمة الدفع والسداد، ويضم هذا المشروع أكثر من 3600 وحدة سكنية متنوعة، تتوفر بمساحات مختلفة تبدأ من 80 مترًا مربعًا، وتصل إلى 350 مترًا مربعًا.

 دي باي الساحل الشمالي

بمقدم 10% فقط يمكنك خلال هذا المشروع الذي نفذته تطوير مصر بالساحل الشـمــالي إمتلاك شاليهك الخاص على البحر، والاستجمام والتمتع بإطلالة ساحرة ومبهرة على شاطئ البحر المتوسط، وكذا التمتع بكافة الانشطة الترفيهية التي تحيط بك في منتجع دي باي الساحل الشمالي.

كل المشروعات سالفة الذكر تميزت بمستوى عالي من الجودة، والتصميمات العالمية الراقية التي تتبناها الشركة في كل صرح تتولى تنفيذه، حيث تتمثل أولى أهداف الشركة في حرصها الشديد على إرضاء العملاء، وتقديم كل ما يليق باسمها الكبير في السوق العقاري المصري.

انتهز فرصتك الأن واحجز وحدتك الخاصة في دي باي الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتك حول مشروع دي باي الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

للتعرف مشاريع أخرى بالساحل الشمالى

mountain view north coast ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي

قرية بيانكي الساحل الشمالي

قرية جون سوديك الساحل الشمالى

أزار الساحل الشمالي Azzar North Coast

تفاصيل المشروع

01069210222

10% المقدم والباقي يتم دفعه على أقساط حتى 8 سنوات

تسلم الشركة الشاليهات والفيلات تشطيب سوبر لوكس

تقع القرية في منطقة الضبعة ، أمام محور الضبعة مباشرة ، بالكيلو 165 طريق اسكندرية مطروح

قدمت شركة تطوير مصر باقة متنوعة من أنظمة السداد والدفع، حيث يمكن للعميل دفع مقدم 10%، وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

تقدم الشركة المالكة الوحدات في قرية دي باي بمستوى تشطيب سوبر لوكس.

تقع القرية في منطقة الضبعة أمام محور الضبعة مباشرة، وتحديدًا بالكيلو 165 من طريق إسكندرية مطروح.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button