ازها العين السخنة – Azha Sokhna

أسعار تبدأ من: 4642000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ازها العين السخنة – Azha Sokhna
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات – توين هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 72 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن ازها العين السخنة – Azha Sokhna

مرحبًا بك في عالم الرفاهية والهدوء على سواحل البحر الأحمر، حيث تتجسد أزها العين السخنة كوجهة فاخرة تجمع بين جمال الطبيعة ورفاهية المعيشة.

 إذا كنت تبحث عن قطعة من الجنة على الأرض، فإن أزها العين السخنة تقف كوجهة متميزة تحقق تلك الأحلام.

ازها العين السخنة لن يكن من قبيل المبالغة إن وصفناه بأرقى المشروعات الساحلية على الإطلاق في منطقة العين السخنة، أزها العين السخنة مشروع ضخم للغاية في المساحة والرقي تم توفير كل عناصر الرفاهية فيه، ليستهدف الباحثين عن الفخامة والهدوء والعيش الراقي على شواطئ البحر الأحمر.

تم تطوير مشروع ازها العين السخنة من قبل شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Real Estate Development، حيث قررت الشركة من خلال هذا المشروع الضخم الراقي استهداف كل الباحثين عن الرفاهية والتواجد وسط الطبيعة الخلابة بعيدًا عن إزدحام المدن، وخصصت الشركة لهذا المشروع قيمة كبيرة بحجم استثمار يصل إلى 7 مليارات جنيه لتطلق الشركة تلك المدينة السياحية الجديدة على شواطئ البحر الأحمر لتكن أكبر المشروعات الساحلية على الإطلاق في العين السخنة.

وفيما يلي نعرض لكم أهم التفاصيل حول مشروع ازها العين السخنة أرقى المشاريع الساحلية في مدينة العين السخنة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

أمتلك وحدتك بأحدث مراحل ازها العين السخنة لاسيرتا Lacerta

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

  • لاسيرتا Lacerta 

لاسيرتا Lacerta هي أحدث المراحل بقرية أزها العين السخنة، والتي أعلنت عنها مؤخرًا شركة مدار للتطوير العقاري وعن جهوزيتها لتلقي الحجوزات من عملائها لتملك وحداتهم الساحلية في تلك المرحلة المميزة.

تتيح لكم  لاسيرتا فرصة فريدة للاستمتاع بمنزلكم الخاص بجوار البحر وعلى اللاجون مباشرة، كما تمنحكم تلك المرحلة الجديدة العديد من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية للترفيه أو الاستثمار، ومن أهم تلك المزايا ما يلي:

  • موقع استراتيجي: تقع مرحلة لاسيرتا الجديدة في قرية أزها العين السخنة التي تعد أحد المناطق الاستثمارية المتميزة التي تتمتع بموقعها الجغرافي الاستراتيجي بمدينة العين السخنة، كما تمتاز مرحلة Lacerta بموقعها المميز داخل منتجع أزها، حيث توفر تلك المرحلة لكافة وحداتها إطلالات رائعة على اللاجون وشاطئ خاص على البحر، مما يخلق تجربة سكن ترفيهية فريدة.
  • وحدات فاخرة: يتواجد في مرحلة لاسيرتا مجموعة مميزة من الفيلات المنفصلة الراقية التي توفر خصوصية كاملة لكل أفراد العائلة، وتتألف تلك الوحدات من 5 غرف نوم، بالإضافة إلى غرفة لخاصة للمربية أو السائق، مما يوفر مساحة كافية لجميع الأغراض السكنية.
  • تشطيبات عالية الجودة: تأتي الوحدات في مرحلة Lacerta مشطبة بالكامل باستخدام أرقى المواد والتصميمات العصرية، مما يوفر لكم منزل متميز جاهز للسكن على الفور، كما تتضمن كل الوحدات في المرحلة جميع أجهزة التكييفات التي تضمن راحتكم في جميع الفصول السنوية.
  • مساحات واسعة: تتميز مرحلة لاسيرتا بمساحاتها الواسعة لكل وحداتها المميزة المطلة على الكريستال لاجون مباشرة، حيث تبدأ مساحات الفيلات المستقلة في تلك المرحلة من مساحة 300 مترًا مربعًا، مما يعطي لسكان المرحلة شعورًا خاصًا بالاستقلالية والرفاهية السكنية.
  • خطة دفع ميسرة: ومن أجل تسهيل عملية الشراء خلال مرحلة لاسيرتا، تمنحك شركة مدار العقارية إمكانية دفع 10% كمقدم، وتقسيط المتبقي على مدى 8 سنوات، مما يوفر للمشترين خيارات دفع مرنة وميسرة.
  • الخدمات والمرافق: ستستمتعون في Lacerta بمجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية وتحظى بأكبر قدر من الإستجمام، من خلال حمامات السباحة، والنوادي الصحية، والمطاعم والمقاهي المميزة، مما يجعل حياتكم اليومية أكثر رفاهية وإمتاعًا.
  • الاستثمار الواعد: تعد قرية أزها العين السخنة منطقة استثمارية مميزة، واختياركم للاستثمار في مرحلة Lacerta يعكس رؤيتكم الاستثمارية الحكيمة، حيث يمكنكم الاستمتاع بالمنزل الخاص بكم وفي الوقت نفسه الاستفادة من قيمة العقار المتزايدة وزيادة الطلب على شراء الوحدات السكنية تحديدًا في ذلك المنتجع الساحلي المتميز.
  • الاستمتاع بالحياة البحرية: فبفضل تواجد مرحلة لاسيرتا على اللاجون مباشرة وعلى شاطئ البحر الأحمر، يمكنكم بكل سهولة الاستمتاع بأنشطة السباحة والرياضات المائية، وخلق ذكريات لا تنسى لكم ولعائلتكم.

استثمارك في لاسيرتا بأزها العين السخنة يعد فرصة فريدة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح في واحدة من أهم المناطق التي تمتاز بجمالها الطبيعي والمزودة بأهم الخدمات الأساسية والترفيهية على أجمل شواطئ البحر الأحمر. اغتنموا الفرصة الآن وكونوا جزءًا من هذه التجربة الفريدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

موقع ازها العين السخنة

تحظى أزها العين السخنة azha ain el sokhna يتميز موقع ازها العين السخنة بموقع متميز واستراتيجي للغاية، وبالتحديد في الكيلو 126 من طريق السويس، فهي تتمتع بموقع رائع يسهل الوصول إليه من أهم الطرق وأبرز المعالم بالعين السخنة وكذلك بالقرب من المدن الأخرى، ومن أهم المزايا الجغرافية التي تحظى بها ما يلي:

  • تقع أزها العين السخنة على بعد 11 كيلو فقط من بوابات العين السخنة. 
  • تقع أزها العين السخنة بالقرب من كلًا من قريتي بلومار، وستيلا دي ماري الشهيرتين.
  • يسهل الوصول إلى قرية ازها العين السخنة من القاهرة، حيث تقدر المسافة بينهما ساعة ونصف فقط على حد أقصى.
  • تبعد أزها العين السخنة مسافة قصيرة للغاية عن العاصمة الادارية الجديدة.
  • توجد القرية على مقربة من أهم الطرق الرئيسية، مثل كلًا من طريق القطامية، وطريق الزعفرانة.

انغمس في عالم من الفخامة والاسترخاء مع أزها العين السخنة، حيث تلتقي الطبيعة الساحرة بالتصميم الحديث لتخلق لك تجربة لا تُنسى على شواطئ البحر الأحمر، للحجز اتصل الأن على رقم 00201069210222.

مساحة أزها العين السخنة 

تقع قرية ازها العين السخنة على مساحة هائلة للغاية، فهي تكاد أن تكون أكبر القرى والمنتجعات السياحية في مدينة العين السخنة على الإطلاق، والتي حرصت الشركة المطورة على تغذيتها بكل عناصر الرفاهية، حيث يتمثل أبرزها في تركيز هذا المشروع الضخم على المناظر الطبيعية واللاند سكيب

الرائع والمميز، والذي يبلغ 80% من مساحة المشروع الإجمالية.

تبلغ مساحة قرية أزها العين السخنة  400 فدان تقريبًا، أي ما يعادل مليون و600 ألف مترًا مربعًا، وهي مساحة هائلة للغاية لتضم وحدات سكنية متميزة على أعلى درجة من الرقي، والعديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى واحدة من أهم المزايا بالمشروع، وهو أن القرية بالكامل تتمتع بإطلالة على البحر مباشرة، كما تتميز القرية بامتدادها على طول شاطئ البحر الأحمر بطول 700 مترًا. 

تواصل معنا لحجز وحدتك الساحلية في ازها العين السخنة، اتصل الآن على الرقم 00201069210222 وخطوة واحدة تفصلك عن حياة الرفاهية على شواطئ البحر الأحمر، اتصل واحجز الآن.

ازها العين السخنة

مساحات وأسعار الوحدات في مراحل أزها العين السخنة

هناك عدة مراحل تطويرية يتكون منها مشروع أزها العين السخنة تنفرد كلًا منها في تصميماتها المميزة وإطلالة كل وحداتها على لاندسكيب رائع -ومميز على العديد من المساحات الخضراء والتمتع برؤية البحر بشكل مباشر، ومن أبرز تلك المراحل ما يلي:

  • بافو Bavo

وهي إحدى المراحل التي يتضمنها منتجع أزها العين السخنة، فهي واحدة من أرقى المراحل داخل القرية والتي تحظى بحياة مليئة بالرفاهية والمتعة، وتصميم رائع يغلبه مجموعة من البحيرات الصناعية الشبيهة لشاطئ البحر، والتي تتمتع بالإطلالة عليها مجموعة من الشاليهات متنوعة المساحات والأسعار والتي تناسب شريحة كبيرة من العملاء. 

  • أنكورا Ancora

 مرحلة أنكورا أزها العين السخنة هي مرحلة مميزة للغاية ضمن منتجع أزها العين السخنة والتي تتميز بتصميمها الفريد، تتكون من مجموعة من للشقق والشاليهات الراقية المقدمة بأسعار وأنظمة سداد مناسبة مقارنة بحجم المزايا المقدمة في هذه المرحلة المتفردة.

وفيما يلي أسعار ومساحات الوحدات السكنية المتوفرة حاليًا في مرحلة أنكورا:

  • تتراوح مساحات الوحدات في أنكورا من مساحة 82 مترًا مربعًا وحتى 141 مترًا مربعًا.
  • وتبدأ أسعار الوحدات في تلك المرحلة من سعر 4,642,000 جنيهًا، وحتى سعر 6,881,000 جنيهًا مصريًا.
  • نوكس Nooks

مرحلة نوكس هي أحد مراحل منتجع أزها العالمي، والتي تقدم مفهومًا جديدًا ومتطورًا عن السكن الحديث وحياة الرفاهية العصرية، حيث تتمتع تلك المرحلة بالعديد من المميزات والخدمات الحديثة التي تجعلك تحظى بتجربة مميزة مليئة بالبهجة والسعادة بإستمرار. 

تحاكي قرية نوكس في تصميمها أفضل الطرز العالمية، وتشمل بيئة عمل متكاملة لسكانها حتى يتمكنوا فب عطلاتهم من مزاولة كافة أعمالهم بسهولة ودون إنقطاع.

وفيما يلي سنطلعكم بمساحات وأسعار الوحدات في قرية نوكس بمنتجع أزها العين السخنة:

  • تبلغ مساحات الوحدات المتوفرة حاليّا في مرحلة نوكس أزها العين السخنة 100 مترًا مربعًا.
  • تتراوح أسعار الوحدات بين 5,316,000 جنيهًا مصريًا وحتى 5,444,000 جنيهًا.
  • أكيو ريزدنس AQ Residence

وتقدم تلك المرحلة شقق فندقية فاخرة على أعلى مستوى من الرفاهية، تتيح لك الفرصة للتمتع في منتجع أزها العين السخنة، يدعمها مجموعة مكثفة من الخدمات  التي لا حصر له.

أما عن مساحات وأسعار الوحدات المتاحة حاليًا في أكيو ريزدنس فجاءت كما يلي:

  • تتراوح مساحات الوحدات المتوفرة من مساحة 72 مترًا مربعًا، وحتى مساحة 148 مترًا مربعًا.
  • أما عن الأسعار في أكيو ريزدنس فتتراوح بين 6,191,000 جنيهًا، وحتى سعر 8,025,000 جنيهًا مصريًا.
  • ليرا Lyra

وهي إحدى المراحل المميزة المتواجدة في منتجع ازها العين السخنة، والتي تتمتع كافة وحداتها بمستوى تشطيب سوبر لوكس، وكذلك بإطلالة مباشرة على الكريستال لاجون الرائع. 

وتأتي أسعار ومساحات الوحدات في مرحلة ليرا كما يلي:

  • تتراوح مساحات الوحدات في ليرا من مساحة 209 مترًا مربعًا، وحتى مساحة 303 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ الأسعار فيها من سعر 12,529,000 جنيهًا، وحتى سعر 21,111,000 جنيهًا مصريًا.
  • أكويلا

ويعني اسم تلك المرحلة المميزة النجمة في السماء، أو الجوهرة اللامعة على أرض العين السخنة الساحرة، حيث يجمع هذا المشروع بين طياته كافة سبل السعادة والرفاهية، والمتعة، والإستجمام.

تتميز مرحلة أكويلا بتصميم هندسي رائع، وهو الأمر الذي يعد أحد المزايا الرائعة التي يقدمها منتجع أكويلا لسكانه، حيث تتبع القرية في تصميمها تصميم فريد يشبه القرى اليونانية والتي يسود بها اللون الأبيض من جميع الجوانب مما يعطي شعورًا للعين.

كما يضم منتجع أزها العين السخنة العديد من المراحل الأخرى المتميزة، والتي لا تقل في جودتها المراحل السابقة، ومن أمثلتها ما يلي:

  • بافو Bavo
  • كاسترا Castra
  • توكانا Tucana
  • تورينا Taurina

استفد من الفرصة الآن واتصل بنا للحجز  ,امنح نفسك الفرصة لتعيش حياة الأحلام في أزها العين السخنة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في أزها العين السخنة

تقدم شركة مدار للتطوير العقاري خلال مشروعها ازها العين السخنة أنظمة سداد متنوعة ومرنة للغاية، حتى تتمكن أكبر شريحة من العملاء من نيل نصيبها من هذا المشروع العملاق وامتلاك وحدة خلاله، ومن بين تلك الأنظمة ما يلي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم دفع 5% من قيمة الوحدة بعد مرور أسبوعين، ثم تقسيط المتبقي على 8 سنوات بدون فوائد.
  • دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيط المبلغ المتبقي على هيئة أقساط شهرية تصل إلى 6 سنوات بدون أي فوائد فوائد.
  • دفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الإجمالية، ومن ثم تقسيط الباقي على 4 سنوات بدون أي فوائد.

تصميم أزها العين السخنة

تم تصميم ازها العين السخنة تماشيًا مع حجم وفخامة هذا المشروع العملاق، تم تصميم مشروع أزها العين السخنة azha ain el sokhna بشكل مميز للغاية على أحدث الطرز العالمية، والتي تجمع في تصميمها بين كلًا من الحداثة والكلاسيكية في نفس الوقت.

حرصت الشركة المطورة على تصميم هذا المنتجع بأكمله على أعلى مستوى من الجودة والإحترافية، والذي راعت الشركة من خلاله تناسبه مع كافة الأذواق ورغبات العملاء المتنوعة، ليجد كل فرد ما يبحث عنه فيه.

ومن أهم الأمور التي اهتمت شركة مدار العقارية على إبرازها في أزها العين السخنة، هو أن تتمتع كافة الوحدات في هذا المشروع الكبير برؤية واضحة وصريحة على البحر ورمال شاطئه الكريستالية البيضاء، وكذلك أن يتم تسليم الوحدات بمستوى التشطيب الكامل لكافة العملاء حتى يقع عن عاتقهم عبأ التشطيب.

تعاونت شركة مدار للتطوير العقاري في هذا المشروع مع كبرى الشركات الهندسية، والتي تمتلك رصيدًا هائلًا من المشاريع الناجحة التي قامت على تصميمها في مجال التصميم والتشطيب، حيث تعاونت الشركة مع كلًا من الشركتين التاليتين:

  • تم التعاون مع شركة بارتون ويلمور Barton Willmore، والتي تمتلك سجل عملاق من المشروعات التي تولت تصميمها وياتي على رأسها الماستر بلان.
  • كذلك تم التعاون مع شركة Mixity الشهيرة بتصميماتها الفريدة والمتميزة.

قرية ازها العين السخنة

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومزايا أزها العين السخنة

بالطبع يمتلك هذا المشروع العملاق _أضخم منتجعات العين السخنة_ العديد من المزايا والخدمات المتنوعة، والتي تهدف إلى توفير كافة الإحتياجات والعناصر الترفيهية لكافة سكان القرية السياحية، لقضاء أفضل الأوقات خلال عطلاتهم، والتحرر من كافة ضغوطات الحياة وتجديد طاقتهم بالمزيد من الإيجابية والهدوء النفسي.

ومن أهم تلك المزايا التي يحظى بها مشروع أزها العين السخنة الآتي:

  • يمتلك المشروع العديد من المداخل التي تسهل عملية وصول العملاء إلى وحداتهم بالداخل من أيِّ مكان وبسرعة أكبر.
  • يمكن التنقل بالداخل بسهولة شديدة من خلال عربات الجولف التي توفرها الشركة في كل أنحاء المنتجع السياحي، والتي تضمن لكافة العملاء كل عناصر الراحة والأمان.
  • يتوفر في قرية أزها العين السخنة مراكز تجميل للعناية بالسيدات على مدار اليوم، والتي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة ذات الجودة العالمية.
  • تتميز قرية أزها العين السخنة بتصاميمها الداخلية المُبتكرة والمستوحاة من الطرز الأوروبية.
  • تتمتع كافة الفيلات في أزها العين السخنة بإطلالة فريدة من نوعها على الكريستال لاجون، والمساحات الخضراء الواسعة التي تبعث في النفس الراحة، والهدوء، والطاقة الإيجابية.
  • تضم القرية عدد من الفنادق العائمة فضلًا عن فندق مُصنف كسبع نجوم للتمتع بأكبر قدر من الرفاهية.
  • يتميز مشروع أزها السخنة بتسليم كافة وحداتها بمستوى التشطيب الكامل والمصممة على أحدث الطرز المعمارية الفخمة.
  • تم تزويد القرية السياحين بفندقين تم تجهيزهما على أعلى مستوى من الرقي العالمي والفخامة، والمصنفين ضمن فئات الفنادق الخمس نجوم.
  • يضم المنتجع مجموعة من حمامات السباحة مختلفة الأعماق، والتي تصلح لكافة الفئات العمرية.
  • يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية والتي تغطي كافة الألعاب من كرة قدم، وكرة السلة، وتنس، واسكواش، والجولف.
  • تضم القرية كلوب هاوس متميز للإستمتاع بإطلالة حصرية لا تمل منها أبدًا.
  • تضم قرية أزها العين السخنة حديقة مركزية رائعة لعشاق التنزه والرفاهية، تضم بداخلها ألعاب تصلح لكافة أفراد العائلة وجميع الفئات العمرية.
  • مجموعة من الكافيهات والمطاعم المتميزة لخدمة الزوار وتقديم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات.
  • خدمات طبية على أعلى مستوى، من خلال مجموعة من العيادات الطبية الموزعة في كل أنحاء القرية، والمستعدة على مدار الأربعٍ وعشرين ساعة لكل حالات الطوارئ على يد مجموعة من أمهر الأطباء.
  • يتسم جو أزها العين السخنة وكذلك مياهها بالدفء طوال العام، مما يجعلها الاختيار الأول لك لقضاء وقت ممتع في الشتاء أو الصيف.
  • يتوفر بالقرية مجموعة من المولات والمراكز التجارية، وكذلك المحلات التجارية التي توفر كافة المستلزمات التي قد يحتاج إليها ساكني القرية في أي وقت.
  • يتوفر بالقرية خدمة حراسة وأمن على أعلى مستوى، من خلال أحدث نظم المراقبة المستمرة على مدار 24 الساعة لتكفل لعملائها أعلى درجات الأمان والاستقرار.
  • يوفر المنتجع عددًا من الصيدليات متفرقة تقع في مساحة القرية بأكملها، وكذلك مجموعة من سيارات الإسعاف لخدمة الحالات الطارئة
  • يتوفر بالقرية نوادي صحية تضم جيم وسبا لكل عشاق الاستجمام من الجنسين، ومزودة بأحدث الأجهزة العالمية وأجود الخبراء الرياضيين من مدربين ومدربات. 
  • قاعات ومناطق مخصصة بالقرية للاجتماعات العائلية والمناسبات الخاصة.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز أريا) لتنمية قدراتهم وإمتاعهم بالألعاب المختلفة.
  • ساحات ومواقف مخصصة لتنظيم السيارات ومنع ازدحامها داخل القرية.
  • مساحات خضراء شاسعة، وبحيرات صناعية جذابة لتمييز إطلالة الوحدات بطابع جمالي وأنيق.
  • مجموعة من  بيوت الأزياء التي تشتمل على أرقى الملابس، والتي تتوفر بأحدث الصيحات العالمية.
  • مراكز اجتماعية مميزة مخصصة لكل أفراد العائلة لقضاء أفضل الأوقات الممتعة.
  • تم تصميم المنتجع بالكامل على نظام المصاطب المتدرجة، والكفيلة بمنح إطلالة بانورامية لكافة الوحدات على البحر مباشرة.
  • مجموعة من المصاعد والسلالم الكهربائية المتحركة التي تعمل على سهولة التنقل.

امنح نفسك الفرصة لتحقيق حلمك بالعيش في أزها العين السخنة، اتصل بنا على الرقم 00201069210222 للحصول على معلومات إضافية واحجز وحدتك ، لا تتردد، اتصل الآن وعش حياة الرفاهية على شواطئ البحر الأحمر.

مميزات شراء شاليه في ازها السخنة

تعتبر قرية أزها العين السخنة  واحدة من القرى السياحية الراقية في منطقة العين السخنة في مصر، وفيما يلي بعض المميزات التي قد تجدها عند شراء شاليه في قرية أزها:

  • تقع قرية أزها في منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر، وتتمتع بموقع استراتيجي قريب من القاهرة، وهذا يعني سهولة الوصول إليها في توقيت قياسي.
  • تعتبر قرية أزها منتجعًا فاخرًا وحديثًا، حيث يتم تصميم الشاليهات والمرافق بأعلى معايير الجودة.
  • تتوفر شاليهات للبيع بالتقسيط في ازها السخنة، حيث قدمت شركة مدار للتطوير أنظمة سداد ودفع ومرنة للغاية، إلى جانب اسعار ازها السخنة المذهلة.
  • يعتبر شراء شاليه في قرية أزها العين السخنة فرصة للاستثمار العقاري، فمنطقة العين السخنة تشهد نموًا سريعًا وزيادة في الطلب على العقارات السياحية، مما يجعلها
  • فرصة جيدة لتحقيق العائد المالي عبر تأجير الشاليه أو بيعه في وقت لاحق.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن الشركة المطورة

شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Developments هي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في سوق العقارات المصري، والتي فرضت اسمها من خلال تنفيذ مجموعة من أضخم المشروعات التي جعلتها تتربع وبقوة ضمن صدارة الشركات العقارية في مصر.

تتميز شركة مدار العقارية بلمستها الفريدة من نوعها في مشروعاتها المختلفة، والتي ساعدتها على  الصعود السريع والوصول إلي تلك المكانة التي تحتلها اليوم، منذ أن تأسست في عام 2015 بعد تخطيط مكثف، يشمل تقديم أفكار تصميم مبتكرة ومميزة.

تقدم شركة مدار للاستثمار والتطوير العقاري مشروعات متنوعة في شتي المجالات البنائية، التجارية، والسكنية متكاملة الخدمات، والتي عملت شركة مدار على تدشينها بسرعة متكاملة بداية من سعيها لاختيار الموقع بعناية، يليها مرحلة الاستحواذ، والتمويل، وحتى البدء في البناء، وإدارة الممتلكات، والصيانة.

جذبت شركة مدار إليها أنظار العديد من المستثمرين و العملاء من خلال سابقة أعمالها المتميزة والتي تضم لمسة فريدة غير مسبوقة، الأمر الذي جعلها تحقق نسب عالية من المبيعات غير المسبوقة.

تحظى شركة مدار للتطوير العقاري بنسبة عالية من الثقة لدى عملائها، وذلك بسبب الانفراد والتميز التي تتسم به مختلف مشروعاتها، بالإضافة إلى علاقتها الطيبة مع عملائها، والتي تتسم بكلً من المصداقية.

سابقة أعمال الشركة

تمتلك شركة مدار العقارية مجموعة مشرفة من سابقة الأعمال التي ميزتها في سوق التطوير العقاري كما ذكرنا سابقًا، ومن أبرز تلك المشروعات ما يلي:

  • منتجع أزها الساحل الشمالي.
  • سلسلة فنادق صن رايز Sun Rise Hotels.
  • أطلقت الشركة مجموعة من الوحدات السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر.

أحجز وحدتك الأن في أضخم المشروعات السياحية على الإطلاق في منطقة العين السخنة، وتمتع بوحدة سكنية مميزة تتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر في منتجع أزها العين السخنة.

تواصل معنا الأن على رقم 00201069210222، وسيقوم بالرد عليكم فريق مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات والإجابة عن جميع استفساراتك حول مشروع ازها العين السخنة.

لا تدع الفرصة تفوتك، اتصل بنا الآن لحجز وحدتك السكنية في ازها العين السخنة , امنح نفسك الفرصة للعيش بالبحر الأحمر وتمتع بحياة الأحلام في هذا المشروع الفريد، اتصل واحجز الآن.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

يقع منتجع ازها العين السخنة في مدينة العين السخنة، وبالتحديد في الكيلو 126 من طريق السويس.

تتراوح مساحات الوحدات المتوفرة حاليًا في قرية أزها العين السخنة من مساحة 72 مترًا مربعًا، وحتى مساحة 303 مترًا مربعًا.

تتفاوت أسعار الوحدات في ازها العين السخنة من سعر 4,642,000 جنيهًا، وتصل حتى سعر 21,111,000 جنيهًا مصريًا.

الشركة المالكة لقرية أزها العين السخنة هي شركة مدار للتطوير العقاري.

تتوفر حاليًا في قرية ازها العين السخنة وحدات من نوع الشاليهات، وفيلات التوين هاوس، والفيلات المستقلة.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button