أسعار منتجع ذا جروف العين السخنة

أسعار منتجع ذا جروف العين السخنة

 

تقدم الشركة فرص استثمارية كبرى في قرية ذا جروف العين السخنة ، حيث يمكنك الان امتلاك شاليه على البحر تماما ، بأقل سعر في السوق العقاري ، كما وفرت لعملائها انظمة تقسيط تصل الى 9 سنوات وبدون فوائد .

  • تبدأ أسعار الوحدات في القرية من 2.250.000 جنيه .

مساحات الوحدات في قرية ذا جروف العين السخنة

يعتبر ذا جروف أهم القرى السياحية بالعين السخنة ، فقد ضم جميع المميزات التي جعلته مدينة مصغرة على شواطئ البحر ، كما تتنوع المساحات والواحدات السياحية به من شاليهات لفيلات مختلفة ، تقدم الشركة كل وحدة من بينهم بمستوى سوبر لوكس ، فـ اختر المساحة المناسبة لك و بادر الان بحجز مكانك في قرية ذا جروف العين السخنة .

  • تبدأ مساحات الشاليهات من 75 م .

طرق التقسيط والدفع في منتجع ذا جروف

من ضمن النقاط التنافسية بالمشروع هي انظمة الدفع به والتسهيلات التي تطرحها شركة دار مصر من خلال قرية ذا جروف العين السخنة ، حيث توفر لك الشركة باقة من انظمة التقسيط تصل الى 9 سنوات وبدون فوائد .

  • 10% مقدم وقسط على 9 سنوات .

 

موقع قرية ذا جروف العين

تقع قرية ذا جروف السياحية فى قلب مدينة العين السخنة على طريق الزعفرانة بالقرب من أكثر الطرق والمحاور الرئيسية التى تربط بين العين السخنة والمدن الكبرى تتيح لك سهولة الوصول للقرية من اى مكان فى وقت قياسى للغاية ، وتقع القرية تحديدا فى  :

  •  فى مدينة العين السخنة على طريق الزعفرانة . 
  • قرب  قرية بورتو السخنة وموفنبيك حيث تفصلها لـ بورتو 11 كيلو و بعد فندق موفنبيك بـ 7 كيلو .
  • كما تقع بالقرب من منتجع المونت الشهير، وتتميز بقربها من مدينة القاهرة حيث يفصلها عنها مسافة ساعة ونصف فقط ، كذلك تفصل قرية ذا جروف مسافة 33 دقيقة  فقط لـ العاصمة الادارية الجديدة.
  • ايضا حوالي 16 كيلو متر من كمين العين السخنة . 

مساحة قرية ذا جروف العين السخنة

أنشئ مشروع ذا جروف على مساحة 83 فدان على البحر الأحمر مباشرة ، وعرض شاطئ بمساحة 930 م ، وعمق حوالى 450 م .

 صممت القرية بنظام التدرج (المصاطب ) لرؤية شاملة للبحر من جميع الجهات ، كذلك تغطى القرية بالكامل مساحات خضراء ومساحات للمناطق الخدمية المقدمة بأعلى مستوى.

 وكذلك يوجد مساحات مخصصة لـ المناطق التجارية والترفيهية  حيث حرصت الشركة على توفير كامل سبل الراحة والترفيه للعميل لقضاء اجمل الاوقات مع اسرتك في قرية ذا جروف العين السخنة . 

نبذة عن الشركة المالكة للمشروع وبعض أعمالها السابقة .

يرجع المشروع لـ شركة دار مصر للتنمية السياحية Dm Developments ، وهي من أكبر الشركات فى الوطن العربى بـ مجال الاستثمار السياحى.

 تملك الشركة العديد من المشاريع الناجحة، حيث تميزت أعمالها بالدقة والمعايير العالمية التى تضاهى افخم المنتجعات ، ويرجع ذلك النجاح لمؤسسها المهندس / احمد عبد الحميد الذى يعد من أهم وأكبر الاستشاريين فى التخطيط العمرانى بهيئة التنمية السياحية .

كما نفذ المهندس احمد العديد من المشاريع المميزة للقوات المسلحة مثل مشروع مدينة المستقبل و قرية وطريق مدينة الجلالة الجديدة , وقد حرصت الشركة فى مشروع قرية ذا جروف على بناء صرح استثمارى ضخم يليق بـ حجم واسم شركة دار مصر ليكون من أهم إنجازات الشركة بالفترة الحالية .

انتهز الفرصة واتصل بنا وأعرف كافة التفاصيل عن منتجع سياحي صمم خصيصا لتعيش مغامرة جديدة و رفاهية حقيقية ورقي في اكثر مكان هادئ ومميز بالعين السخنة ، استجم وانسى ضغوطات الحياة وعش اجمل
اللحظات مع اسرتك على الشواطئ الرملية والرمال الناعمة فقط بـ قرية ذا جروف العين السخنة شركة دار مصر للتطوير العقاري .

 

تعرف علي التفاصيل الكاملة لمشروع :
مارينا ريزيدنس المونت جلالة | Marina Residence Il Monte Galala

قرية المونت جلالة العين السخنة

 

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button