مشروع تطوير مصر الشيخ زايد

أسعار تبدأ من: 5500000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مشروع تطوير مصر الشيخ زايد
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – فيلات – توين هاوس – تاون هاوس
مساحة الوحدات
أنظمة السداد
8 سنوات بدون فوائد
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مشروع تطوير مصر الشيخ زايد

 مشروع تطوير مصر الشيخ زايد  Tatweer Misr Sheikh Zayed

مشروع تطوير مصر الشيخ زايد Rivers New Zayed هو من أكبر المشاريع التى تقام في مدينة الشيخ زايد لشركة تطوير مصر فهو يقام على مساحة هائلة تضم كل ما تحلم به من مقومات الجمال والرقي، كما أن جميع وحداته مصممة على الطراز الكلاسيكي العالمي ولكن بشكل عصري فى غاية الجاذبية .

وقدمت شركة تطوير مصر في مشروعها كل ما تملك من خبرات ليكون الأول من نوعه الذي يخدم العملاء من جميع النواحي ويقدم لهم كل الخدمات والمميزات التي لاحصر لها، وتتنوع وحدات المشروع  بين فيلات منفصلة وتاون هاوس و توين هاوس وشقق فاخرة متاحة للبيع بأسعار مناسبة  وبمساحات متنوعة .

مشروع تطوير مصر الشيخ زايد Rivers Zayed احجز وحدتك الان بتسهيلات في السداد تصل الي 8 سنوات بدون فوائد في أفضل واحدث مشروع في الشيخ زايد

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

موقع مشروع تطوير مصر الشيخ زايد

يقع مشروع تطوير مصر الشيخ زايد Rivers Zayed تحديدا بالقرب من كمبوند ذا استيتس سوديك ، وتحوطه مجموعة كبرى من الطرق الهامة والرئيسية التي تجعل عملية وصولك  لـ الكمبوند سهلة من اى مكان بجانب هذا فهو يعد نقطة مركزية في قلب مدينة الشيخ زايد . 

وتدرك شركة تطوير مصر أن اختيار الموقع المتميز من أهم عناصر نجاح المشروعات السكنية، لذلك تم اختيار موقع مشروعها بشكل مدروس ولم يكن عشوائيا إطلاقا، واختارت تطوير مصر

الشيخ زايد من أجل تنفيذ أحدث مشروعاتها وأهمها . 

كما اختارت الشركة أميز المواقع  الجغرافية لتشييد مشروعها فهو يقع بالقرب من العديد من الاماكن المميزة ومجموعة من الطرق الهامة التي تسهل عليك الوصول اليه من مختلف الطرق ، كما أنه يعتبر نقطة مركزية كونه يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وفيما يلي سنوضح لك كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع .

ويرجع اختيارها لـ مدينة الشيخ زايد نظرًا إلى توافر جميع الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية او التعليمية او الطبية وغيرها ، كما انها من المدن التي تنتشر بها المساحات الخضراء والطبيعة الساحرة في كل مكان حيث تشكل المساحات الخضراء نسبة 50% من إجمالي مساحة مدينة الشيخ زايد. 

 تصميم مشروع تطوير مصر نيو زايد

  أعطت شركة تطوير مصر اهتماما كبيرا لـ تصميمات المشروع لذا أوكلت اكبر شركات التصميم والانشاء فى مصر والوطن العربي ، وجاء تصميم تبعا لأحدث المعايير وفى شكل يضاهى أجمل المشروعات العالمية . 

مساحة مشروع تطوير مصر الشيخ زايد

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع تطوير مصر الشيخ زايد Rivers New Zayedحوالى 90  فدان ويحتضن المشروع أنواع عديدة من الوحدات السكنية منها فيلات منفصلة و تاون هاوس و توين هاوس وشقق فاخرة ، وتصميم المشروع المبتكر اعطى كل تلك الوحدات إطلالات ساحرة و مباشرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة . 

اسعار مشروع تطوير مصر الشيخ زايد

تقدم شركة تطوير مصر فى مشروعها الجديد باقة تنافسية ومميزة من الأسعار ولا تقارن بـ الخدمات المقدمة في المشروع ، اسعار تعد الاولى من نوعها نسبة لـ أسعار مدينة الشيخ زايد المرتفعة نسبيا ، من اجل التسهيل على عملائها في شراء وحدات مشروعها . 

وجاءت أسعار الوحدات كما يلي :-

  • أسعار تبدأ من : 5.500.000 جنيه مصري .
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

السداد والتقسيط في مشروع تطوير مصر نيو زايد 

جاءت أنظمة التقسيط في مشروع تطوير مصر الشيخ زايد  Rivers New Zayed كأهم مميزاته ، فرغم طرح وحدات المشروع بأسعار تنافسية ، إلا أن تطوير مصر العقارية منحت عملائها ميزة هامة وكبرى وتتلخص في نظم تقسيطية متعددة وتصل لـ 8 سنوات بدون فوائد إضافية . 

  • بدون فوائد وتسهيلات لـ 8 سنوات . 
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

نبذة عن شركة تطوير مصر المالكة العقارية

  شركة تطوير مصر للإستثمار والتطوير العقاري هي  من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري. ويرجع بداية الشركة لـ عام 2014 ومنذ ذلك الحين وهي تستمر في تقدم إنجازات عقارية فريدة من نوعها، ويرجع ذلك لنظرة الشركة الحديثة والمتطورة في صنع أسلوب حياة متكامل وراقي ومتطور يضاهي أفضل المشروعات حول العالم . 

 وتمكنت في أن تثبت نفسها داخل السوق العقاري المصري من خلال مشروعاتها العظيمة والمتنوعة في أكثر من مكان داخل مصر حيث قامت بطرح مشروعات في مدينة  القاهرة الجديدة ومدينة العين السخنة والساحل الشمالي ومدينة المستقبل وغيرها ..

وأسست على يد خبراء وكوادر في جميع المجالات الذين ساندوها فى صنع العديد من المشروعات الهامة والمؤثرة حتى يومنا هذا 

ومن أشهر المساهمين فى الشركة هما مجموعة عرفة ومجموعة داوود ومجموعة الأهرام ، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لـ شركة تطوير مصر الدكتور أحمد شلبي وهو أستاذ الهندسة المعمارية والتنمية العمرانية بجامعة القاهرة كما أنه مستشار وزير الإسكان .

تعرف على التفاصيل الكاملة: لمشروع دي جويا بارك 6 اكتوبر

  وإليك بعض  من الاعمال السابقة لـ شركة تطوير مصر:-

  •  المونت جلالة في مدينة العين السخنة  . 
  • بلوم فيلدز مدينة المستقبل  .
  •  فوكا باى في الساحل الشمالي . 
  • دي باي في الساحل الشمالي . 

في كل مشروع من المشاريع السابقة، تميزت الشركة بمستواها الممتاز من الجودة والرفاهية. كما أنها معروفة بالتزامها بالوفاء بمواعيد التسليم والتشطيبات الحديثة وعالية الجودة واهتمامها الكبير بالخدمات التي تشكل جزءًا من كل مشروع تم تنفيذه حتى الآن.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

للتعرف على احدث مشاريع شركة تطوير مصر :-

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

ريفرز الشيخ زايد

سولت الساحل الشمالي

سيلفر ساندس الساحل الشمالي

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

تفاصيل المشروع
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button