ما هو الجديد في قرية دي باي الساحل الشمالي؟

ما هو الجديد في قرية دي باي الساحل الشمالي؟

عيوب دي باي الساحل الشمالي

دي باي المرحلة الجديدة

دي باي المرحلة الجديدة هي إحدى أفضل المشروعات العقارية الساحلية في مصر، التي تم تطويرها بأفضل الأساليب والتصاميم الحديثة من قبل شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير.

يتميز مشروع دي باي الساحل الشمالي بموقعها الاستراتيجي، حيث القرب من الأماكن السياحية الرئيسية، بالإضافة إلى توافر مساحات خضراء واسعة وخدمات أساسية وترفيهية عديدة.

تضم دي باي المرحلة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات المميزة بأسعار مناسبة وجذابة للعملاء، بالإضافة إلى أنظمة سداد مريحة ومرونة في الدفع، تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة تفاصيل دي باي المرحلة الجديدة.

وتتميز دي باي الساحل الشمالي بالعديد من المميزات الأخرى، مثل التصميم المعماري الحديث والفريد، والخدمات الفاخرة المتاحة لقاطني القرية.

لذلك، فإن دي باي المرحلة الجديدة هي خيار رائع لمن يبحثون عن حياة مريحة ورفاهية في أحد أفضل قرى الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الان في دي باي المرحلة الجديدة 2023 بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

dbay north coast دي باي الساحل الشمالي
dbay north coast دي باي الساحل الشمالي

موقع دي باي الساحل الشمالي

ستجد أن موقع قرية دي باي شركة تطوير مصر  هو ما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة، وفيما يلي نبذة حول تفاصيل الموقع الجغرافي للقرية:

  • تقع دي باي المرحلة الجديدة في منطقة حيوية وحيوية في الكيلو 165 من طريق الإسكندرية مطروح، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم السياحية الرئيسية، مثل خليج سيدي عبد الرحمن وقرية مراسي وفوكا باي.
  •  كما تبعد القرية نحو 3 ساعات عن القاهرة و90 دقيقة عن مرسى مطروح، وتقع بالقرب من منطقة رأس الحكمة.
  • يتميز موقع قرية دي باي شركة تطوير مصر انه حيوي وعلى مقربة من المشروعات السياحية الكبرى في الساحل الشمالي، حيث تجد مشاريع أخرى مثل أبراج نورث إيدج ودبلو ومراسي وسي تشل وهاسيندا وقرية تلال.
  • تقع قرية دي باي الساحل الشمالي بالقرب من الطرق الرئيسية مثل طريق  القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق العلمين وطريق فوكا الجديد.
  • لذا ستجد أنه يعد موقع دي باي الساحل الشمالي مثاليًا للعيش في منطقة سياحية حيوية بالقرب من الخدمات والمعالم الرئيسية.

انتهز فرصتك الان واحجز شاليه أو فيلا بإطلالة على البحر في قرية دي باي الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار دي باي الساحل الشمالي.

dbay north coast دي باي الساحل الشمالي
dbay north coast دي باي الساحل الشمالي

مساحة دي باي الساحل الشمالي

تتميز قرية دي باي الساحل الشمالي بمساحتها الواسعة التي تبلغ حوالي 200 فدان، ويتكون من عدة مراحل سوف يتم تنفيذها بأعلى مستوى من الجودة.

يوجد في دي باي المرحلة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات بما في ذلك شقق وحدات فندقية وشاليهات وفيلات منفصلة.

كما أن قرية دي باي تضم أكبر قدر من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، ويبلغ عمق الشاطئ في المنتجع بأكمله حوالي 1100 مترًا مربعًا وطول الشاطئ 800 مترًا مربعًا.

تضم قرية دي باي الساحل الشمالي جميع الخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان، مما يجعله خيارًا رائعًا للعيش والاستثمار في واحدة من أفضل المواقع في الساحل الشمالي.

تصميم دي باي الساحل الشمالي

تم تصميم  قرية دي باي شركة تطوير مصر بواسطة مجموعة من المهندسين والاستشاريين ذوي الخبرة الواسعة، مما جعله واحدًا من أفضل المشروعات العقارية في الساحل الشمالي من حيث المساحة والتصميمات.

يجعلك تشعر تصميم قرية دي باي الساحل الشمالي بأنك في احدى المدن الأوروبية الساحرة، حيث تم اختيار التصاميم والألوان بعناية فائقة، لذا ننصحك بانتهاز تلك الفرصة وامتلاك وحدة ساحلية في دي باي تطوير مصر.

d bay north coast دي باي الساحل الشمالي
dbay north coast دي باي الساحل الشمالي

مساحة شاليهات دي باي الساحل الشمالي

حرصت تطوير مصر على توفير وحدات بمساحات متنوعة تلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء، وفيما يلي نبذة  حول ما هو الجديد في قرية دي باي الساحل الشمالي:

  • تضم دي باي شاليهات للبيع بمساحات تبدأ من 95 مترًا مربعًا.
  • كما يتوفر توين هاوس بمساحات تبدأ من 200مترًا مربعًا.

وتحظى كافة وحدات القرية بإطلالة مميزة على البحر، أو اللاجون الكريستالي والمساحات الخضراء واللاند سكيب.

أنظمة السداد في قرية دي باي الساحل الشمالي

لم تكتفِ الشركة بتقديم أسعار مناسبة للجميع، فقد قامت أيضًا بتوفير باقة من أنظمة الدفع و السداد بدون فوائد للعملاء والمستثمرين، ولكل من يرغب في إمتلاك وحدة مميزة على البحر، وفيما يلي توضيح لأنظمة السداد والدفع في دي باي:

  • دفع مقدم قيمته 10% فقط من المبلغ الإجمالي لوحدتك، و سداد باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد.
  • دفع 25% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط المتبقي على 4 سنوات، ومن ثم إستلام الوحدة خلال سنتين فقط من تاريخ التعاقد.
  • دفع 5 % مقدم، يتبعها دفع 5% أخرى بعد مرور 3 شهور، ثم تقسيط الباقي على 10 سنوات، ليتم استلام الوحدة بعد 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.
  • دفع 10 % مقدم، وتقسيط المتبقي على 4 سنوات، ومن ثم استلام الوحدة بعد مدة قدرها 3 سنوات ونصف.
  • دفع 10 % مقدم، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات.
  • دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات، واستلام الوحدة بعد مرور 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

ومن الجدير بالذكر، أنه يتم تسليم الوحدات بمستوى تشطيب سوبر لوكس، شاملة كافة الأجهزة والتكييفات.

تواصل معنا الأن وأحصل على وحدتك الخاصة في الساحل الشمالي بأقل مقدم وأطول فترة سداد، فقط احجز مكانك في موقع متميز وعلى أجمل الشواطئ البحر الأبيض المتوسط، واستثمر في صرح سياحي راقي وترفيهي تقدمه لك واحدة من كبرى الشركات العقارية ذات السمعة الطيبة في السوق العقاري المصري.

اسعار دي باي الساحل الشمالي

قدمت شركة تطوير مصر لعملائها وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي، بأسعار تنافسية للغاية، وملائمة لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة ساحلية بقرية تمنحك الرفاهية والراحة، والخصوصية، وفيما يلي نبذة حول اسعار شاليهات للبيع في دي باي الساحل الشمالي:

  • تتوفر في دي باي الساحل الشمالى توين هاوس بأسعار تبدأ من 18.500.000 جنيهًا مصريًا.
  • تضم دي باي الساحل الشمالي شاليهات باسعار تبدأ من 6.700.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 10.500.000 جنيهًا مصريًا.
  • يمكنك حجز شاليه في قرية دي باي الساحل الشمالي من خلال دفع جدية حجز 100.000 جنيهًا مصريًا فقط لاغير.

بادر بحجز وحدتك في دي باي الساحل الشمالي فقط تواصل معنا على الرقم 01069210222، للحجز والاستفسار، ومعرفة ما هو الجديد في قرية دي باي الساحل الشمالي، وستجد أنه تعد خطوة شراء شاليه أو فيلا في قرية دي باي فرصة استثمارية رائعة وواعدة في واحدة من أهم المناطق الساحلية بمصر.

احجز وحدتك الان في المرحلة الجديدة في دي باي 2023 بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

المرحلة الجديدة من دي باي الساحل الشمالي

اهتمت شركة تطوير مصر بتقديم أكثر طرق السداد للتيسير على العملاء، حيث حرصت على أن يجد كل عميل النظام الملائم له و لظروفه المالية، ومن خلال تلك التسهيلات يمكنك امتلاك شاليه على البحر مباشرة باقل مقدم وبالتقسيط المريح حتى 8 سنوات وبدون اي فوائد او دفعات اضافية، ومن بين تلك الأنظمة في القرية ما يلي:

10% مقدم حجز وسداد الباقي علي 8 سنوات.

احجز وحدتك في دي باي الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار دي باي الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الان في المرحلة الجديدة في دي باي 2023 بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات قرية دي باي الساحل الشمالي

لا حصر للخدمات التي تتمتع بها قرية دي باي الساحل الشمالي Bay North Coast حيث أن المساحة الضخمة التي تم بناء القرية على أرضها كانت فرصة لإنشاء مدينة مصغرة من الخدمات والانشطة الترفيهية المختلفة ومن بين الخدمات التي تم توفيرها في دي باي المرحلة الجديدة ما يلي:

  1. تتمتع المرحلة الجديدة من قرية دي باي الساحل الشمالي بلاند سكيب متميز يضم مجموعة واسعة من المساحات الخضراء، والمسطحات المائية، ونوافير المياه التي تسهم في اكتمال المنظر العام للقرية كلوحة فنية رائعة الجمال.
  2. تضم القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بمساحات وأعماق متنوعة لتلائم كافة الفئات العمرية.
  3. تقدم المرحلة الجديدة من دي باي الساحل الشمالي أفضل الألعاب المائية (أكوا بارك) والشاطئية لقاطنيها لقضاء أفضل الأوقات على شواطئ القرية.
  4. تحتوي القرية على منطقة تجارية تضم مجموعة من المحلات والمراكز التجارية التي تضم أفضل البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  5. تقدم دي باي خدمات رعاية صحية على أعلى مستوى يقم على تقديمها مجموعة من الكوادر الطبية المتميزة القادرة على التعامل مع كافة الحالات الطارئة، ومجموعة من الصيدليات التي توفر مختلف المنتجات الطبية، والعلاجية، ومنتجات العناية الشخصية.
  6. توفر القرية كلوب هاوس يضمن قضاء وقت ترفيهي وممتع مع الأصدقاء.
  7. تضم القرية نادي اجتماعي يسمح لقاطنيها بقضاء وقت ترفيهي متميز مع عائلاتهم.
  8. يقدم منتجع دي باي مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأشهى الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  9. تحتوي القرية على فنادق متميزة ذات تصنيف 5 نجوم تعمل على تقديم أعلى مستويات الخدمة الفندقية لزوار القرية.
  10. توفر القرية مجموعة من عربات الجولف كار التي تعمل على تيسير عملية التنقل داخل القرية.
  11. تتمتع المرحلة الجديدة من دي باي الساحل الشمالي بشواطئ رملية وناعمة ومياه كريستالية نقية تعمل على توفير تجربة شاطئية متميزة لسكان وزوار القرية على حد السواء.
  12. يتوفر في دي باي نادي صحي للحفاظ على اللياقة البدنية والعناية الشخصية يضم جيم، وسبا، وجاكوزي.
  13. تحتوي القرية على نادي رياضي يقدم مجموعة من الملاعب الرياضية لممارسة مختلف الرياضات، مثل رياضة التنس، وكرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  14. تقدم قرية دي باي خدمات حراسة وأمن على أعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربين لفرض أكبر قدر من الحماية داخل القرية وتأمين مداخلها.
  15. تحتوي القرية على كاميرات مراقبة موزعة في كل أنحاء القرية لمراقبتها على مدار الساعة.

تلك بعضًا من الخدمات التي تتوفر بالقرية لذلك لا تدع الفرصة تفوتك واستمتع الان على شواطئ دي باي المرحلة الجديدة باجمل اجازة صيفية مع اسرتك، عش اجواء سياحية في منتجع متكامل ياخذك بعيدًا عن الزحام والضوضاء الى المناظر الطبيعية والخصوصية والهدوء، اتصل الان  على رقم معنا على الرقم 01069210222، وأعرف كافة تفاصيل قرية دي باي الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الان في المرحلة الجديدة في دي باي 2023 بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

dbay north coast دي باي الساحل الشمالي
dbay north coast دي باي الساحل الشمالي

مزايا الإستثمار في المرحلة الجديدة من دي باي

استثمارك في أحدث مراحل قرية دي باي الساحل الشمالي يحمل لك العديد من المزايا الاستثمارية التي تجعلها إختيارك الأول، ويمكن حصر أبرز تلك المزايا التي تعود عليك من استثمارك في أحدث مراحل دي باي في النقاط التالية:

  • استثمارك في دي باي يمكنك من الحصول على عائد ربحي شهري ثابت نتيجة لرغبة الكثيرين بتجربة الإقامة في هذا المنتجع الساحلي المتميز.
    يعد استثمارك في أحدث مراحل دي باي استثمار حقيقي يضمن لك قيمة ربحية هائلة عند بيع وحدتك مستقبلًا، وذلك نظرًا للطلب المتزايد على الإستثمار في منطقة الساحل الشمالي خلال السنوات الأخيرة.
  • من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات في منطقة الساحل الشمالي بشكل مضاعف خلال السنوات القادمة، وخاصة مع التوجه الحكومي الصريح لتطوير المنطقة وجعلها مصدر جذب استثماري كبير لرجال الأعمال المصريين والأجانب.
  • تتمتع منطقة الساحل الشمالي المصرية بقدر عالٍ من الأمان والإستقرار يجعلها إختيار العديد من المستثمرين العرب والأجانب.
  • تتمتع قرية دي باي الساحل الشمالي بشكل خاص ومنطقة الساحل الشمالي بشكل عام ببنية تحتية متطورة، من خلال مجموعة المرافق الترفيهية، والسياحية، والخدمية المتنوعة المقدمة خلالها، والتي تجعلها مقصدًا للمستثمرين من كل مكان.
  • تتميز قرية دي باي بموقعها الجغرافي المتميز بالقرب من المدن المصرية الأخرى، مثل مدينة القاهرة، والإسكندرية، ومدينة مرسى مطروح، وبالتالي يسهل الوصول إليها من كل مكان.
  • وأخيرًا استثمارك في دي باي كأي استثمار عقاري أخر، فهو يحمي رأس مالك من أي تضخم محتمل في العملة قد يخفض من قيمة رأس مالك.

معلومات عن شركة تطوير مصر

شركة تطوير مصر العقارية هي إحدى الشركات العقارية المتريدة في سوق التطوير العقاري المصري، والتي قدمت منذ نشأتها مجموعة من المشروعات العقارية النموذجية التي أبرزت من خلالها قيمة استثمارية لا يضاهيها غيرها من المشروعات الأخرى.

تمتلك شركة تطوير مصر مجموعة من الكوادر والخبرات الصناعية والتقنية المتميزة، والتي ساهمت في تقديم نظرة مبتكرة لصورة الحياة المتكاملة والمرفهة، والتي ساعدتها على البروز بقوة كمطور عقاري رائد في سوق التطوير العقاري المصري، لقدرتها المتفردة في تلبية الطلب المتزايد على الوحدات العقارية بطريقة مميزة تثري حياة المجتمعات.

تتميز شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها لأحدث التصميمات المبتكرة في تنفيذ مختلف مشروعاتها، وتخصيص قسطًا كبيرًا من المساحات الطبيعية الخلابة خلالها التي تثير في نفس عملائها الراحة والطمأنينة، إضافة إلى توفير كافة وسائل الراحة العصرية التي تسهل حياة عملائها بأكبر قدر ممكن.

عقدت شركة تطوير مصر العديد من الشراكات الاستراتيجية مع أبرز المتخصصين العالميين ذوي الخبرات والمشهود لهم عالميًا في تنفيذ مختلف مشروعاتها لتقديم أكبر قدر من الجودة والفخامة خلالها.

سابقة أعمال شركة تطوير مصر

قدمت شركة تطوير مصر العقارية مجموعة متميزة من المشروعات العقارية الخدمية التي استفاد منها قطاعًا كبيرًا من المصريين والمستثمرين الأجانب وشهدوا لها بالنجاح، والتميز، والإبتكار، ومن ابرز تلك المشروعات السابقة التي نفذتها الشركة ما يلي:

  1. منتجع فوكا باي الساحل الشمالي.
  2. كمبوند بلوم فيلدز مستقبل سيتي.
  3. قرية المونت جلالة العين السخنة.
  4. قرية مارينا ريزيدنس المونت جلالة العين السخنة.
  5. كمبوند ريفيرز مدينة الشيخ الزايد.

والآن بعد أن اطلعت على كل المزايا التي تقدمها شركة تطوير مصر العقارية في أحدث مراحلها بقرية دي باي الساحل الشمالي، ننصحك وبشدة بالإستثمار في منتجع دي باي الساحل الشمالي وحجز وحدتك الخاصة ضمن هذا المشروع الساحلي المتميز، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في اسرع وقت لمساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في أحدث مراحل دي باي، وتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات حولها.

احجز وحدتك الان في المرحلة الجديدة في دي باي 2023 بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

الأسئلة الشائعة

اتصل الآن  على رقم معنا على الرقم 01069210222.

تطوير مصر للإنشاء والتعمير.

200 فدان.

تبدأ أسعار الوحدات في أحدث مراحل قرية دي باي الساحل الشمالي من سعر 6,700,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تبدا انظمة السداد في دي باي الساحل الشمالي من دفع مقدم بقيمة 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على فترات طويلة تصل حتى 10 سنوات.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button