البوسكو العاصمة الادارية مصر ايطاليا

أسعار تبدأ من: 2800000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
البوسكو العاصمة الادارية مصر ايطاليا
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 122 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن البوسكو العاصمة الادارية مصر ايطاليا

البوسكو العاصمة الادارية

اقتحمت شركة مصر إيطاليا العاصمة الادارية بانشاء افضل صرح سكني عملاق كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة  R7  البوسكو العاصمة الادارية افضل الاحياء التي تم انشاءها في العاصمة الادارية الجديدة ويعتبر فرصة رائعه للاستثمار لما يتمتع به من خصوصية عالية باعتباره من مدن الجيل الرابع الان يمكنك امتلاك وحدتك بــ مشروع البوسكو مصر ايطاليا بأقل مقدم  وتقسيط بدون فوائد يصل ل9 سنوات البوسكو مصر ايطاليا

موقع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

البوسكو مصر ايطاليا يتميز موقع البوسكو العاصمة الادارية مصر ايطاليا  بقربه من الخدمات فهو يقع بمنطقة خدمية وتحاط به كافة المرافق والخدمات المعيشية والترفيهية المختلفة ، ويتميز كمبوند البوسكو مصر ايطاليا بقربه من المنطقة الدبلوماسية ودار الأوبرا والمنطقة الطبية بالعاصمة.

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة كما أنه من المشاريع القريبة لحي الوزارات والحي الحكومي وحي المال والأعمال و منطقة الداون تاون التي تضم العديد من الشركات مثل شركات الكمبيوتر والتأمين والبترول وغيرهما.

البوسكو العاصمة الادارية استمتع بكل تلك المزايا التي يحملها موقع المشروع وعش رفاهية بلا حدود في مدينة مصغرة تضم كافة احتياجاتك ومتطلباتك تطرحها لك شركة مصر ايطاليا بأفضل لوكيشن بالعاصمة الإدارية الجديدة ، دع خلفك كل ما هو تقليدي وعش حياة بمعايير مختلفة ونمط من الرقي والرفاهية والفخامة تطرحه لك الشركة بـ مشروع البوسكوالعاصمة الادارية مصر ايطاليا

تصميم البوسكو العاصمة الادارية الجديدة

تم تصميم كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية بشكل رائع ومميز للغاية، فهو يضم العديد من المناظر الطبيعية مع مسارات رائعة تشبه الغابات، لتطل كل المباني الحديثة به على مساحة واسعة من المناظر الطبيعية، لخلق بيئة من شأنها أن تسمح لسكان الكمبوند بإعادة التواصل مع الطبيعة، منحهم نظرة جديدة أكثر إشراقًا في ظل حياة اكثر إخضرارًا.

تم تصميم وتخطيط كمبوند البوسكو في العاصمة الادارية الجديدة بواسطة شركة CallisonRTKL المشهورة عالميًا، وكذلك بالتعاون مع شركة DMA، حيث جاء كمبوند البوسكو نتاجًا لهذا التعاون، والذي نتج عنه مفهومًا مستوحى من الحياة الصديقة للبيئة، لإملاء تجربة معيشية فريدة من نوعها حيث تكثر المساحات الخضراء والرفاهية.

فعلى مساحة 200 فدان تم إيجاد هذا المشروع الضخم، والذي تم تنفيذه في واحد من أرقى الأحياء السكنية في العاصمة الجديدة، وهو الحي السكني الراقي R7.

يعتبر كمبوند البوسكو IL BOSCO موطنًا لمجموعة مميزة من الخيارات المعيشية التي تمتد بأناقة من الفيلات، والشقق الفسيحة الحديثة، وحيث  تتواجد الطبيعة بأبهى صورها.

فتجربة العيش في أي من المراحل الخمس لكمبوند البوسكو IL BOSCO سيعود على ساكنيه بقدر كبير من الفائدة، وتجربة نمط حياة صحي في قلب العاصمة الجديدة لمصر.

ومن ضمن أهم ما يميز البوسكو العاصمة الادارية الجديدة المساحات الكبيرة، والشرفات الواسعة، واستيعاب الكمبوند للعديد من الأحواض الخارجية الكبيرة للنباتات من أشجار كبيرة تنمو بحرية دون أي عائق.

وفي النهاية فتغلب على جميع المنازل في البوسكو أجواءً خالدة من الفخامة الهادئة المتجذرة في مناظر خضراء آسرة، وممرات صديقة للمشاة، لتشجيع نمط الحياة الصحي بأكبر قدر ممكن.

أسعار مشروع البوسكو العاصمة الادارية

البوسكو العاصمة الادارية حرصت شركة مصر ايطاليا على تقديم الوحدات السكنية بتنوع كبير يتيح لكل عميل المساحة الملائمة له ولعائلته، وبالفعل استطاعت تنفيذ مجموعة مميزة من الوحدات المختلفة، حيث يضم الكمبوند ( شقق سكنية ، فيلات باختلاف أنواعها ) تتوافر هذه الوحدات بمساحات متعددة منها الصغرى والكبرى . وعلى الرغم من تنوع تلك الوحدات إلا أنها تتمتع جميعها بالفيديو المباشر على اللاند سكيب والمناظر الطبيعية الساحرة والتي تأثرك كل صباح في بـ مشروع البوسكو مصر ايطاليا .

أما الشق المالي للمشروع فهو من أهم النقاط التي نالت اهتمام كبير من الشركة ، ولأنها ترغب في أن تصل من خلال أسعارها لأكثر من شريحة ولكافة مستويات العملاء قامت بتقديم المشروع بأقل الأسعار الموجودة في السوق العقاري .

 والأسعار المقدمة من الشركة في الكمبوند تبدأ من  2.800.000 جنية 

البوسكو العاصمة الادارية ولم تكتفي بتلك الأسعار بل ايضاً استطاعت توفير باقة من أنظمة الدفع والتسهيلات الكبرى التي تساعد كل عميل من عملائها على امتلاك وحدته الخاصة دون الشعور بأي عبء بالسداد .

للتعرف على المزيد من اسعار كمبوند البوسكو

مساحات مشروع البوسكو العاصمة الادارية

بالنسبة للمساحات فتبدأ مساحات الشقق السكنية في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بداية من 130 متر مربع .
كما تتوافر مجموعة من الفيلات المتميزة بمساحات مختلفة تبدأ من 297 متر .

البوسكو العاصمة الادارية أختر الآن المساحة التي ترغب بها واسكن في مدينة من مدن الجيل الرابع ، استمتع بموقع استراتيجي وبخدمات لا حصر لها في كمبوند فريد ومميز تطلقه واحدة من كبار الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، تقدم لك مصر ايطاليا احدث إطلاقه لها في قلب العاصمة كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة .

طرق الدفع في البوسكو العاصمة الإدارية il bosco

اختر من بين تلك الأنظمة ما يناسبك ويناسب ظروفك المالية واحجز شقتك في اكبر صرح تطلقه مصر ايطاليا في العاصمة الإدارية الجديدة ، ومن بين الأنظمة المطروحة في البوسكو العاصمة الادارية ما يلي :

  • 5% مقدم وحدتك والباقي على أقساط حتى 9 سنوات وبدون فوائد .

البوسكو العاصمة الادارية لا داعي للتردد سارع في حجز مكانك و ابدأ الآن حياة جديدة وسط المناظر الطبيعية والهواء النقي و عش الرفاهية أنت وأطفالك في مدينة تحمل لك كل ما تحلم به وأكثر ، استمتع بالهدوء والخصوصية التامة وأنسى الزحام والتكدس والضوضاء في بيتك الجديد بـ كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة IL Bosco New Capital .

خدمات البوسكو العاصمة الإدارية

البوسكو العاصمة الادارية يبحث أي عميل عن توافر الخدمات في أي صرح حين يرغب بامتلاك مكانه الخاص، ولأن الشركة لم تغفل عن ذلك الشق الهام قامت بتقديم مجموعة كبيرة من  الخدمات الموجودة في المشروع فلا داعي للقلق بشأنها، فـ لطالما تعودنا من شركة مصر ايطاليا على تقديم كل ما هو متكامل سواء بأعمالها السكنية أو السياحية وذلك ما ساهم في أن تصبح اليوم إحدى الشركات التي تحتل المركز الأول على مستوى السوق العقاري .

فإن ذكرناها لن تسعفنا سطور في وصف مدينة مصغرة تم تنفيذها لتضم كافة احتياجاتك ومتطلبات أسرتك بصورة متكاملة ، انتهز تلك الفرصة وكن أول مالك في مدينة السعادة التي تطلقها شركة مصر ايطاليا بأرقي المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة ومن اهم عيوب كمبوند البوسكو

الشركة المالكة لمشروع البوسكو العاصمة الادارية 

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية حين نذكر شركة مصر ايطاليا فأنت تذكر واحدة من عمالقة الاستثمار العقاري في مصر ، شركة كبرى لها حجمها وثقلها الخاص بين أهم الشركات في السوق العقاري ، استطاعت شركة مصر إيطاليا من تنفيذ سلسلة كبيرة من الانجازات اختتمها بمشروع البوسكو مصر ايطاليا IL Bosco New Capital .

البوسكو مصر ايطاليا تملك الشركة من الخبرة ما يجعلها الأولى بمجالها وذلك ما أظهرته التصميمات الفريدة والعالمية التي البوسكو مصر ايطاليا تطلقها بكل صرح يحمل اسمها ، كما إنها تعد من الشركات التي لطالما راعت ظروف

عملائها واهتمت بالشق المالي والأسعار التي تقدمها سعيا لأن يجد كل عميل ما يناسبه بكل سهولة . 

وتواصل تلك السلسلة من الأعمال في صرح سكني صمم على أيدي خبراء في فنون الهندسة ليكن مدينة خيالية تنفذ بأرض العاصمة الجديدة ، أما عن أعمال الشركة السابقة فتلك بعضا منها مشروع البوسكو العاصمة الادارية:

  • البوسكو العاصمة الادارية قامت الشركة في القطاع السياحي بإنشاء منتجع كاى في العين السخنة .
  • بجانب قرية موسى كوست التي أنشأتها بـ راس سدر .
  • كما قامت بتنفيذ مشروعات سكنية من بينها كمبوند لانوفا فيستا بالقاهرة الجديدة .
  • بالإضافة لـ كمبوند الحى الايطالى بمدينة السادس من أكتوبر.
  • كما طرحت إحدى أعمالها بالساحل الشمالي وهي وقرية كاي الساحل الشمالي .

أما عن أعمالها بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة فهي قامت بتقديم كمبوند  فينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ولأنها إحدى الشركات التي لا تعرف سقف الطموح والنجاح اتى كمبوند البوسكو استكمالا لتلك الأعمال المميزة التي تحمل اسم الشركة ،حيث قامت شركة مصر ايطاليا فيه بوضع تصميم يجعلك تشعر وكأنك بمدينة أوروبية فكل ما حولك عبارة عن مناظر طبيعية ومساحات خضراء وهواء نقي .

 البوسكو مصر ايطاليا اتصل بنا الآن و تعاقد على وحدتك واستمتع كل صباح بإطلالة على الطبيعية الساحرة والبحيرات الصناعية ، رفاهية بلا حدود ورقي وتميز لن تجدها سوى في البوسكو

فاصيل المشروع

  • أين يقع مشروع البوسكو العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد؟

يقع مشروع البوسكو العاصمة الادارية الجديدة في أرقى أحياء العاصمة الجديدة، وتحديدًا في الحي السكني السابع R7.

  • ما أنواع الوحدات المتوفرة في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية ؟

يتوفر في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة وحدات سكنية من نوع الشقق، والفيلات المستقلة، ووحدات التوين هاوس، والتاون هاوس، والبنتهاوس.

  • ما هي مساحة الوحدات في البوسكو العاصمة الادارية الجديدة؟

تبدأ المساحات في البوسكو العاصمة الادارية الجديدة من مساحة 81 مترًا مربعًا، وحتى 530 مترًا مربعًا.

  • من هي الشركة المالكة لمشروع البوسكو العاصمة الجديدة؟

الشركة المالكة للمشروع هي شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري.

  • ما هو نظام السداد في البوسكو العاصمة الجديدة؟

نظام السداد المقدم في مشروع البوسكو العاصمة الادارية الجديدة هو دفع 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على 9
سنوات على هيئة أقساط متساوية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع دستينو العاصمة الادارية


للمزيد من التفاصيل عن :

مرحلة ذا ميدوز البوسكو

كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية

نايل بيزنس سيتي العاصمة  الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

تبدأ أسعار الوحدات في كبمبوند البوسكو من 2.800.000 جنية.

تبدأ من مقدم 5 % وتقسيط بدون فوائد يصل الى 9 سنوات .

شركة مصر إيطاليا العقارية .

01069210222

200 فدان .

في منطقة المستثمرين ، على محور بن زايد الجنوبي بالعاصمة الادارية .

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button